عربي21:
2024-08-01@23:22:37 GMT

بعد صدمة مبابي.. صلاح مرشح للانتقال إلى سان جيرمان

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

بعد صدمة مبابي.. صلاح مرشح للانتقال إلى سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم بالتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بعد قرار كيليان مبابي الرحيل عن الفريق الباريسي نهاية الموسم.وأبلغ كيليان مبابي ناديه باريس سان جيرمان، أنه سيرحل مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية، إن باريس سان جيرمان يدرس خيار التعاقد مع محمد صلاح، المستهدف من أندية دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة، لتعويض رحيل كليان مبابي المحتمل إلى ريال مدريد الصيف المقبل.



وكشفت تقارير صحفية أن الإدارة الباريسية بصدد استثمار الأموال التي يوفرها رحيل مبابي، في بناء مشروع جديد يرتكز على 3 صفقات، جناح سريع بديل لمبابي، ولاعب وسط دفاعي، وصانع ألعاب.

ونشرت صحيفة "ليكيب"، قائمة من الأسماء المرشحة، إضافة إلى محمد صلاح، مشيرة إلى أن الأولوية لدى الإدارة الباريسية لدعم الهجوم، ضم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي.

وأكدت تقارير أخرى أن باريس مستعد لدفع 130 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد أوسيمين، وأيضا 175 مليون يورو لكسر عقد لياو مع ميلان.

وتشمل قائمة الأسماء المرشحة أيضا لمشروع باريس، برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، ليني يورو مدافع ليل، برونو جيمارايش لاعب نيوكاسل، وجوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ، مع إعادة تشافي سيمونز المعار إلى لايبزيغ الألماني.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية سان جيرمان صلاح صلاح سان جيرمان كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بنفيكا لضم جواو نيفيز

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن توصله لاتفاق مع نادي بنفيكا البرتغالي لضم النجم البرتغالي الصاعد جواو نيفيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان الاعب البرتغالي سيوقع لمدة خمس سنوات لنادي باريس سان جيرمان الذي يرأسه القطري ناصر الخليفي بعدما تم الاتفاق بين الناديين على كافة شروط انتقال الاعب الذي تمت صفقته مقابل 70 مليون يورو حصل عليها نادي بنفيكا البرتغالي .

وكان جواو نيفيز محور صراع كبير بين نادي باريس سان جيرمان وعدد من الاندية الاوربية الى جانب رفض نادي بنفيكا التفريط فيه خلال الفترة الماضية الا ان عرض النادي الباريسي كان حاسما لاقناع مسئولي بنفيكا بالاستغناء عن موهبة الكرة البرتغالية الجديدة .

ويلعب جواو نيفيز- 19 عاما -  في مركز لاعب الوسط المدافع وظهر بمستوى اكثر من رائع الموسم الماضي مع بنفيكا .

وفي اطار نفس الصفقة فأن الاعب البرتغالي ريناتو سانشيز سيغادر باريس سان جيرمان للانتقال الى بنفيكا على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم المقبل .

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الأهلي يرفض رحيل "الساحر" وتهديد ميكالي بالرحيل وسلوت يفاجئ صلاح.. قائمة ميداليات الأولمبياد وصدمة في مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يتلقى صدمة كبرى بسبب مدة غياب يورو وهويلوند للإصابة
  • تقارير تكشف المباريات التي سيغيب عنها يورو بعد إصابته
  • باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بنفيكا لضم جواو نيفيز
  • محمد صلاح يتفاعل مع فوز مصر على إسبانيا بأولمبياد باريس
  • عاجل.. أول تعليق من محمد صلاح على تأهل منتخب مصر لدور ربع نهائي أولمبياد باريس
  • نجم ريال مدريد مبابي يشتري أسهما في نادي كرة قدم خاص بقيمة 20 مليون يورو
  • مبابي يحقق حلم طفولته مقابل 15 مليون يورو
  • سان جيرمان يُطارد «بديل مبابي»!
  • مبابي يشتري نادٍ فرنسي