تواصل   نيابة شرق القاهرة ، الاستماع لأقوال صديق عامل سقط من شرفة منزله في المطرية محدثًا إصابته بإصابات بالغة بالرأس والجمجمة.

النيابة تستمع لأقوال صديق عامل سقط من شرفة منزله في المطرية

واستمعت النيابة لأقوال صديق المصاب وقال؛  إنه احتجزه في الغرفة بعد رفضه دفع ما عليه من الديون، حجزته لحين سداد الديون أو الاتصال بزوجته بإحضار الفلوس وفوجئت بقفزه من أعلى الشرفة هربا فسقط من العلو محدثًا إصابته.

 

وتبين من التحريات وجود خلافات مالية بين المصاب وصديقه وقام على اثرها صديقه باحتجازه بمنزله لحين سداد مبلغ 1300 جنيه، وأثناء ذلك حاول المصاب الهروب من خلال شرفة المنزل ولكنه سقط وأصيب بإصابات بالغة بالرأس والجمجمة. 

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وهملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مستشفي المطرية التعليمي بوصول عامل عمره 36 سنة، مصاب بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وكدمات بالجسم نتيجة سقوط من علو، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث لفحض البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة. 

وبالفحص وبسؤال زوجته قالت إنها تلقت اتصالا تلفونيا من صديق زوجها (سائق) أخبرها بسقوط زوجها من شرفة الطابق الثاني أثناء تواجده بصحبته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة شرق القاهرة المطرية تحريات الأجهزة الأمنية مستشفى المطرية التعليمي من شرفة سقط من

إقرأ أيضاً:

من هو المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيس النيابة الإدارية الجديد؟

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم 254 لسنة 2024، بتعيين المستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية اعتبارا من يوم 1 يوليو الجاري.

ولد المستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، بقرية الفراسية مركز ساقلتة بمحافظة سوهاج بصعيد مصر في 30 أبريل 1955، وتخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1977.

مناصب تقلدها في النيابة الإدارية

عين مساعدًا للنيابة الإدارية عام 1978، وتدرج بالوظائف القضائية حتى عين نائبًا لرئيس هيئة النيابة الإدارية، وقد عمل بجميع الأقسام القضائية التي تتكون منها النيابة الإدارية سواء المختصة بالتحقيقات القضائية، أو الادعاء التأديبي وسلطة الاتهام أو اللجان القضائية المختصة بتوقيع العقوبات.

كما انتدب بناءً على ترشيح من وزارة العدل، لتدريس مادة القانون بالمعهد الفني العالي للدراسات التجارية.

مدير نيابات 

كما شغل العديد من المناصب القضائية القيادية كمدير للنيابات الإدارية بالعديد من المحافظات، ثم مديرًا لإدارة الدعوى التأديبية بمحافظة قنا، ثم مديرًا للمكتب الفني للنيابات بمحافظة سوهاج، ثم مديرًا لإدارة الدعوى التأديبية بمحافظة سوهاج.

مقالات مشابهة

  • من هو المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيس النيابة الإدارية الجديد؟
  • قرار جمهوري بتعيين المستشار عبدالراضي صديق رئيسا للنيابة الإدارية
  • قرار جمهوري بتعيين المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية
  • إحالة خادمة للجنح في سرقة مشغولات من محاسبة بالمطرية
  • أنباء عن تعيين المستشار عبدالراضي صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية
  • المخدرات على كل شكل ولون.. الاستماع لأقوال 10 من أباطرة الكيف بالمطرية
  • مصرع شخص وإصابة آخر نتيجة تصادم سيارتين فى الإسماعيلية
  • أثارت غضبي بحديثها.. المتهم بقتل زوجته يبرر جريمته أمام النيابة
  • عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • عامل يعترف بتحويل منزله ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين