ظهر خالد النبهان، صاحب تريند «روح الروح»، مجددًا، بعدما وثقته الكاميرات وهو يمسك بحفيدته التي استشهدت على يد الاحتلال الإسرائيلي، الذي قصف منزلهم بالطائرات.=

وخلال المقطع كان «النبهان» يداعب حفيدته ذات الـ 5 سنوات، ويناديها بـ«يا روح الروح»، ما أثار تعاطف المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ظهور جديد، نشر «النبهان»، فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، يظهره بصحبة سلحفاة صغيرة، خاصة بحفيدته «ريم»، وعلّق عليها بآية قرآنية من سورة البقرة: «وَأَحْسِنُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ».

ظهور جديد لخالد النبهان

وبدا «النبهان» في المقطع يدلل قطة صغيرة عمرها 10 أيام، بجانب السلحفاة التي يحملها، وقال في الفيديو المنتشر، إن السلحفاة كانت تأكل الخيار مع ريم كل يوم، موضحًا أن تلك الذكريات لن يفرط فيها، لأنّها تخص حفيدته التي رحلت بعد قصف البيت.

 

Good news; khaled -soul of my soul- is still alive and well, he’s now taking care of new born cats in Rafah. pic.twitter.com/VWaBthClfb

— Censored Voice. (@CensoredNws) February 15, 2024

وفي الأيام القليلة الماضية، انتشرت شائعات استشهاد خالد النبهان، قبل أن يظهر مع أهالي فلسطين وهو يوزرع المساعدات على الأسر النازحة في رفح، تلك المساعدات القادمة من المعبر الفاصل بين مصر وفلسطين.

 شهرة مقطع يا روح الروح

مقطع «يا روح الروح» هو من جعل «النبهان» معروفًا للجميع، إذ وثقته عدسات هواتف الحاضرين بجانبه، وهو ينادي على حفيدته بـ«روح الروح» قبل وضعها في الكفن رفقة شقيقها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روح الروح فيديو روح الروح فلسطين غزة روح الروح

إقرأ أيضاً:

الجنايات تنظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في المعصرة

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، محاكمة المتهم بقتل شاب في منطقة المعصرة بسبب مشادة كلامية.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار على أحمد صقر رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة عبدالظاهر وعصام أحمد بكار صديق محمد رفقي وأمانة سر أحمد صحبي وأسلام شحاته.

كانت المحكمة أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجَّهت له تهمة القتل عمدًا في المعصرة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 7348 لسنة 2023 جنايات المعصرة والمقيدة برقم 2786 لسنة 2023 حلوان، عن قيام المتهم "محمد.ح"، بالتشاجر مع المجني عليه، فتطورت لمشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات بينهما، انتهت بقتل الشاب "أحمد" بطعنة نافذة بالقلب أودت بحياته، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وبمواجهته اعتراف بارتكاب الواقعة.

 

عقوبة إزهاق الروح:

 

وأوضح قانون العقوبات، حجم العقوبة المتعلقة بجرائم إزهاق الروح المقترنة مع سبق الإصرار والترصد، وآخر دون سبق إصرار وترصد، فالأولى تصل عقوبتها للإعدام، والثانية السجن المؤبد أو المشدد، ويمكن لصاحب الجريمة فى هذه الحالة أن يحصل على إعدام إذا اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى، ونصت المادة 230 من القانون على: كل من أهق روحًا عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك أو الترصد يعاقب بالإعدام.

 

وأكد القانون، أن القصد المصمم عليه قبل الفعل لارتكاب جنحة أو جناية يكون الغرض منها إيذاء شخص معين أو أي شخص غير معين وجده أو صادفه سواء كان ذلك القصد معلقًا على حدوث أمر أو موقوفًا على شرط، أما الترصد هو تربص الإنسان لشخص في جهة أو جهات كثيرة مدة من الزمن طويلة كانت أو قصيرة ليتوصل إلى إنهاء حياة ذلك الشخص أو إلى إيذائه بالضرب ونحوه.

 

كما تضمنت الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات على أنه "يحكم على فاعل هذه الجناية (أى جناية إزهاق الروح العمدي) بالإعدام، إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى"، وأشارت أن هذا الظرف المشدد يفترض أن الجانى قد ارتكب، إلى جانب جناية إزهاق الروح العمدي، جناية أخرى وذلك خلال فترة زمنية قصيرة، ما يعنى أن هناك تعدداً فى الجرائم مع توافر صلة زمنية بينها.

 

وأشارت القواعد العامة، إلى تعدد الجرائم والعقوبات بأن توقع عقوبة الجريمة الأشد فى حالة الجرائم المتعددة المرتبطة ببعضها ارتباطاً لا يقبل التجزئة (المادة 32/2 عقوبات)، وأن تتعدد العقوبات بتعدد الجرائم إذا لم يوجد بينها هذا الارتباط (المادة 33 عقوبات)، وقد خرج المشرع، على القواعد العامة السابقة، وفرض لجريمة إزهاق الروح العمدي فى حالة اقترانه بجناية أخرى عقوبة الإعدام، جاعلاً هذا الاقتران ظرفاً مشدداً لعقوبة هذه الجريمة، وترجع علة التشديد هنا إلى الخطورة الواضحة الكامنة فى شخصية المجرم.

مقالات مشابهة

  • حقيقة رؤية ملك الموت عند خروج الروح.. الإفتاء توضح
  • قرار قضائي بشأن المتهم بالتخلص من زوجته بمدينة نصر
  • الجنايات تنظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في المعصرة
  • قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة
  • المؤبد لعامل و10 سنوات لصاحب معرض سيارات بتهمة تصنيع وترويج الأقراص المخدرة بالشرقية
  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • سلحفاة الغردقة النادرة تستجيب للعلاج وتحديد موعد عودتها للبحر.. فيديو
  • وزير سابق يروي تفاصيل مرافقته للأميرة الراحلة للا لطيفة لأداء مناسك العمرة
  • أسئلة كبيرة يثيرها مقطع تصنيع القسام لقذائف.. تفاصيل مثيرة (شاهد)
  • المصرف المتحد يمنح شهادة المليونير لصاحب أول معاملة بنكية بفروعه في عروض الساعة الذهبية