أخبارنا المغربية- طنجة

خصصت ولاية أمن طنجة، يوم الأربعاء 14 فبراير الجاري، استقبالا رمزيا على شرف الطفل "عبد الرحمن" البالغ من العمر 10 سنوات، والذي كان قد عبّر عن تعلقه بمهنة الشرطة ورغبته في الالتحاق بأسلاك الأمن الوطني مستقبلا.

وقد أشرف والي أمن طنجة على هذا الاستقبال، الذي حضرته أطر أمنية من شرطة الزي الرسمي وأولياء أمور الطفل المحتفى به، حيث تم خلاله منح الطفل "عبد الرحمن" زيا وظيفيا خاصا بجهاز الشرطة بكامل إكسسواراته وبصنفيه الشتوي والصيفي، كما تم تمكينه بالمناسبة من زيارة مجموعة من مرافق ولاية الأمن والقيام بجولة رفقة عناصر الشرطة، مع التقاط مجموعة من الصور التذكارية رفقة عدد من الشرطيين والشرطيات.

وتأتي هذه الزيارة، في أعقاب مبادرات مماثلة قامت بها المديرية العامة للأمن الوطني في مجموعة من المدن المغربية، سعيا منها لترسيخ مفهوم الشرطة المواطنة في العمل الأمني، وكذا تحقيقا لأمنيات الأطفال الصغار وجعلهم يعيشون لحظات واقعية يرتدون فيها أزياء حقيقية للشرطة ويجسدون فيها مهنة شرطي المستقبل.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. مدرب البرازيل يعرب عن سعادته بالفوز على باراجواي

أعرب دوريفال جونيور، المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم "راقصو السامبا"، عن سعادته بالتزام لاعبيه، حيث احتفل بتحقيق أول فوز رسمي له مع الفريق عندما تغلب على منتخب باراجواي 4 / 1 في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في أمريكا مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينتش).

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن فينيسيوس جونيور كان نجم المباراة بتسجيله هدفين، فيما أضاف سافيو ولوكاس باكيتا الهدفين الآخرين، فيما سجل هدف منتخب باراجواي الوحيد عمر ألديريتي.

وكان المنتخب البرازيلي بحاجة لإظهار قوته الهجومية، حيث استهل حملته في البطولة بالتعادل السلبي أمام منتخب كوستاريكا في المجموعة الرابعة.

وقال دوريفال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة:" لم نستحوذ على الكرة مثلما كان الوضع في المباراة الماضية، ولكن الفعالية كانت رائعة".

وأضاف:"صنعنا صعوبات للمنافس. قمت بتبديل مركزي باكيتا مع جواو جوميز من اليسار إلى اليمين وهذا منح حرية لبرونو جيماريش وباكيتا نفسه".

ولم يسجل فينيسيوس أي هدف للبرازيل لأكثر من عام، ولكنه استعاد ذاكرة التهديف.

وأضاف دوريفال:" قدم فينيسيوس مباراة رائعة، وقام بتحركات رائعة وحركات ديناميكية للغاية. كان مباشرا ومشاركا. هذا ما نريده من اللاعبين الذين يملكون مهارات فردية".

وقال فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد:" قلت دائما أنني لا ألعب أبدا لنفسي، ولكن للفريق، للبرازيل، لبلادي. أحاول دائما أن أقدم أقصى ما عندي، ولكن هذا غير ممكن دائما".

وأضاف:"اليوم لعبت مباراة كبيرة، بالنظر لمستواي كلاعب، أعلم أن بإمكاني أن أتطور كثيرا ومساعدة المنتخب الوطني. هذا الفريق يريد أن يعيد البرازيل للمكانة التي تستحقها".

مقالات مشابهة

  • كيميتش: عدنا بعد هدف الدنمارك الملغي والجماهير كانت رائعة
  • أسرة طفل واقعة خطف سوبر ماركت طنطا: ابننا كان هيروح منا
  • «آداب المنصورة» تحتفي بمشروعات التدريب بقسم الإعلام بالكلية
  • لص محاصر داخل شرفة منزل ..فيديو
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب البرازيل يعرب عن سعادته بالفوز على باراجواي
  • سعرها 450 مليون وترقيم سعودي.. ثري خليجي يرتكب حادثة سير خطيرة بطنجة (صور)
  • انطلاقة رائعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • تخصيص 1,000 مليون درهم لبناء وصيانة الطرق القروية بجهة الشمال
  • الجيومكانية تحتفي باليوم العالمي للمسح البحري الهيدروغرافي
  • مدرب إسبانيا يحذر لاعبيه من "قاهر البرتغال"