صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@07:22:47 GMT

10 لاعبين من «عائلات كروية» يثرون قمة «دوري 21»

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة كأس رئيس الدولة.. «الملك» يستهل حملة الدفاع عن اللقب أمام «الراقي» خورفكان «كامل العدد» أمام النصر

شهدت مواجهة النصر أمام ضيفه الوصل 1-3، في قمة «الجولة 13» والأخيرة في الدور الأول من «دوري المحترفين تحت 21 عاماً»، مفارقة طريفة بمشاركة 10 لاعبين من أبناء نجوم ولاعبين سابقين وعائلات كروية توزعوا على التشكيلة الأساسية والاحتياطية للفريقين.


وحسم «الإمبراطور» المواجهة أمام مضيفه «العميد»، بالفوز 3-1، على استاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن «الجولة 13»، وافتتح عبيد سالم ربيع التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 13، قبل أن ينجح «الضيوف» في تسجيل «ثلاثية» في الشوط الثاني، عن طريق دانييل مارتينيز في الدقيقة 71، ولويز جويلهرم في الدقيقة 88، و«البديل» أسامة عمار في الدقيقة 95.
ورفع الوصل رصيده إلى 25 نقطة، لينهي الدور الأول في المركز الرابع، مقابل بقاء النصر برصيد 17 نقطة في المركز التاسع.
وضمت تشكيلة الفريقين في «ديربي بر دبي» 10 لاعبين من أبناء نجوم سابقين وعائلات كروية، حيث شارك مع «العميد» عبيد سالم نجل سالم ربيع لاعب ومدرب النصر السابق، ومحمد سالم نجل سالم جوهر نجم العين وعجمان السابق، إضافة إلى زيد أسامة طه لاعب المريخ السوداني السابق، والمدرب الحالي في أكاديمية «العميد»، فيما جلس على «دكة البدلاء» مروان خالد نجل خالد عبيد لاعب ومدير فريق النصر السابق.
في المقابل ضمت التشكيلة الأساسية لفريق «الوصل تحت 21»، الحارس عبدالله سالم ناصر ابن شقيق ماجد ناصر حارس الوصل السابق، وشباب الأهلي الحالي، وربيع حسن علي سالمين الشقيق الأصغر لعلي سالمين قائد الفريق الأول للوصل، والمدافع الشاب عمر حسين هيكل الشقيق الأصغر للدولي عبدالعزيز هيكل لاعب شباب الأهلي الحالي.
وشملت قائمة البدلاء «الثنائي» سلطان سليم نجل سليم عبدالرحمن لاعب الوصل السابق والمدرب الحالي، بجانب ابن عمه ولاعب الوسط محمد فؤاد عبدالرحمن، إضافة إلى المدافع بدر ناصر نجل نجم الوصل السابق ناصر خميس.
وشهدت «الجولة 13» لـ«دوري تحت 21»، والتي أقيمت على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، بجانب مباراة «ديربي بر دبي»، فوز عجمان على بني ياس 3-1، وشباب الأهلي أمام ضيفه حتا 5-2، فوز الشارقة على الوحدة 1-0، فيما تعادل البطائح والإمارات، وخورفكان واتحاد كلباء 2-2.
وتأجلت المواجهة الحاسمة التي تجمع الجزيرة «الوصيف» برصيد 27 نقطة، وضيفه العين «المتصدر» وله 30 نقطة، حتى 12 أبريل المقبل، بالتزامن مع تأجيل مباراة الفريقين في «دوري أدنوك للمحترفين» إلى 11 أبريل، في ظل مشاركة «الزعيم» في «دوري أبطال آسيا 2023- 2024».
ويتصدر «الزعيم» ترتيب «دوري تحت 21» بفارق ثلاث نقاط أمام «فخر أبوظبي» الوصيف، فيما يحتل اتحاد كلباء المركز الثالث برصيد 26 نقطة، مقابل 25 نقطة للوصل الرابع، ويشمل بقية ترتيب مراكز فرق الدوري شباب الأهلي الخامس بـ 22 نقطة، الشارقة السادس وله 21 نقطة، الوحدة السابع برصيد 20 نقطة، عجمان الثامن وله 17 نقطة، بفارق المواجهات أمام النصر التاسع، مقابل 15 نقطة لبني ياس العاشر، وحتا في المركز 11 برصيد 11 نقطة، يليه البطائح «8 نقاط»، خورفكان 6 نقاط، و«الصقور» في المركز الأخير بـ 5 نقاط.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري تحت 21 دوري المحترفين النصر الوصل فی الدقیقة فی المرکز

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يعزف لحن الفوز بـ«عشرة لاعبين» في دوري أبطال أوروبا

 
لايبزج (د ب أ)
تحدى يوفنتوس النقص العددي في صفوفه وحقق انتصارا مثيرا 3 / 2 على مضيفه لايبزج الألماني، بالجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أخبار ذات صلة أين ذهب البايرن في «ليلة فيلا».. اسألوا نوير؟ عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا»

وعلى ملعب (ريد بول أرينا)، بادر لايبزج بالتسجيل عن طريق بنيامين سيسكو في الدقيقة 30، قبل أن يتعادل دوشان فلاهوفيتش لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 50، واضطر يوفنتوس للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ميشيل دي جريجوريو في الدقيقة 59، ليستغل لايبزج النقص العددي في صفوف منافسه، ويضيف سيسكو الهدف الثاني للفريق الألماني في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.
ولم يدم تقدم لايبزج طويلا، بعدما أحرز فلاهوفيتش هدف التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 68، مواصلا تألقه في اللقاء. وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل 2 / 2، منح فرانشيسكو كونسيساو النقاط الثلاث ليوفنتوس، قبل إحرازه الهدف الثالث لفريق (السيدة العجوز) في الدقيقة 82.
ورفع يوفنتوس، الفائز باللقب عامي 1985 و1996، رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، في حين ظل لايبزج بلا رصيد من النقاط في المركز التاسع والعشرين. واستهل لايبزج مسيرته في البطولة بالخسارة 1 / 2 أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في الجولة الافتتاحية لمرحلة الدوري بالمسابقة، التي شهدت فوز يوفنتوس 3 / 1 على ضيفه أيندهوفن الهولندي.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يعزف لحن الفوز بـ«عشرة لاعبين» في دوري أبطال أوروبا
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • عبدالغني: بيولي كل ما قام به ضبط لاعبين النصر تكتيكيًا.. فيديو
  • عطيف‬⁩: سالم الدوسري يُصنف ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين سعوديين .. فيديو
  • هنريكي وكمارا يدعمان خورفكان أمام الوصل
  • لحظة خروج سالم النجدي من المباراة محمولًا على نقالة .. فيديو
  • دوري النخبة الآسيوي.. تعرف على تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي
  • تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • دوري النخبة: الأهلي أمام الوصل لاستعادة طريق الانتصارات
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا