استقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في قصر الإليزيه بباريس اليوم الجمعة.

وخلال مؤتمر صحفي مشترك مع العاهل الأردني حذر ماكرون من أن الهجوم الإسرائيلي على رفح لن يؤدي إلا إلى "كارثة إنسانية غير مسبوقة".

وقال ماكرون: "أشارك الأردن ومصر مخاوفهما بشأن النقل القسري والجماعي للسكان الذي سيشكل انتهاكا خطيرا آخر للقانون الدولي، وخطرا كبيرا للتصعيد الإقليمي".

 

من جانبه دعا العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني إلى وقف فوري لإطلاق النار قائلا إن أي هجوم إسرائيلي على رفح سيؤدي إلى "عواقب إنسانية كارثية لا يمكن قبولها".

المصدر: AP

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيمانويل ماكرون الحرب على غزة الملك عبدالله الثاني باريس العاهل الأردنی

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني المهندس علي مسرحي، يرافقه عدد من القيادات.

 

أخبار قد تهمك من فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح 1 يوليو 2024 - 3:49 مساءً متحدث الجمارك: استراتيجية حماية المجتمع ترتكز على جاهزية منافذنا الجمركية بأحدث التقنيات الأمنية وكوادرنا البشرية ذات الحس العالي 1 يوليو 2024 - 3:36 مساءً

 

وتسلم سموه التقرير السنوي لمطار عرعر، وتقرير رحلات المسافرين للنصف الاول من عام ٢٠٢٤ ، إضافة إلى درع شهادة الاعتماد لتجربة المسافر المستوى الأول التي فاز بها المطار.

 

 

وحقق المطار نسبة ١٠٠ ٪؜ في نسب الالتزام بالمعايير تحقيقاً للمستهدفات المتضمنة بتسجيل إجراءات السفر والتفتيش وتوفير المعدات اللازمة وكذلك الخدمات العامة للمسافرين والمرافق التي تخدم ذوي الإعاقة.

 

 

وأشار سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان إلى الدعم والاهتمام الكبيرين اللذين تلقاهما المنطقة في شتى المجالات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، بما في ذلك تطوير منظومة النقل من طرق برية ومطارات جوية.

 

 

وأكد سموه على أهمية تطوير مجال النقل الجوي واستقطاب شركات الطيران التي ستسهم في توفير خدمات متعددة للمسافرين، إلى جانب دعم منظومة النقل والخدمات اللوجستية، لافتاً إلى دور حركة الطيران وتوفر الوجهات المتعددة داخلياً وخارجياً في تحريك عجلة التنمية.

 

 

بدوره أعرب المهندس مسرحي عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية نظير ما يحظى به مطار عرعر من اهتمام ومتابعة، مشيراً إلى أن ذلك أسهم في تطور الخدمات التي يقدمها المطار لجميع المسافرين على مختلف الوجهات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 يوليو 2024 - 3:52 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 3:35 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل العام العراقي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 2:49 مساءًجامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل أبرز المواد1 يوليو 2024 - 2:46 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 2:42 مساءًبدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية أبرز المواد1 يوليو 2024 - 2:39 مساءًأمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي بمناسبة تحقيقهم عددًا من الميداليات1 يوليو 2024 - 3:35 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل العام العراقي1 يوليو 2024 - 2:49 مساءًجامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل1 يوليو 2024 - 2:46 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي1 يوليو 2024 - 2:42 مساءًبدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية1 يوليو 2024 - 2:39 مساءًأمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي بمناسبة تحقيقهم عددًا من الميداليات من فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ "عبدالله المنيع" يوضح من فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ "عبدالله المنيع" يوضح تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • زعيمة اليمين المتطرف الفرنسي تعلن القضاء على الرئيس ماكرون
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني
  • الداخلية الفرنسية تعلن نتائج الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية
  • الرئيس الفرنسي يدلي بصوته في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة
  • بدء التصويت بانتخابات فرنسا وتوقعات بتقدم اليمين المتطرف
  • الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • الرئيس الجزائري يعزي العاهل المغربي في وفاة والدته
  • محمد رمضان ينعى والدة العاهل المغربي
  • جلالة السلطان يعزِّي في وفاة والدة العاهل المغربي
  • عاجل.. وفاة والدة العاهل المغربي الملك محمد السادس