كتب- حسن مرسي:
كشف الإعلامي مصطفى بكري، أن مصدر مسئول فى هيئة المعابر والحدود فى قطاع غزة، نفى اقتحام معبر رفح قبل قليل كما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعى.

وقال بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن المصدر أكد مساء الجمعة، أن مجموعة من المواطنين النازحين بجوار معبر رفح البرى من اللجانب الفلسطينى الذى يقع شرقى محافظة رفح جنوبى القطاع، أشعلوا إطارات السيارات أمام البوابة الرئيسية للمعبر.

ووأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن المصدر ذاته أشار إلى أن النازحين بعد إشعالهم إطارات السيارات فتحوا بوابة المعبر واعتدوا على شاحنات تحمل مساعدات غذائية كانت فى طريقها للقطاع.

وقال بكري أن المصدر لفت إلى أنه تم ارسال دوريات تابعة للشرطة الفلسطينية لضبط الوضع الميدانى وتأمين شاحنات المساعدات.
وأضاف بكري أنه رغم تصديق الجيش الاسرائيلى على خطة العملية العسكرية فى رفح ، إلا أن هناك خلافات لم تحسم بين رئيس الوزراء الاسرائيلى نتنياهو وبيت قادة الجيش.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان معبر رفح حرب غزة مصطفى بكري طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري عن استشهاد حسن نصرالله: «النتن ياهو يدفع بالمنطقة إلى آتون حرب كبرى»

علق النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، مؤكدًا أن استشهاد نصر الله على يد الصهاينه سيفتح الباب واسعا أمام تطورات خطيرو.

وكتب بكري، تدوينة عبر حسابه الرسمي، على منصة «إكس»، قائلًا: «استشهاد السيد حسن نصرالله علي يد الصهاينة سيفتح الباب واسعا أمام تطورات خطيرة، النتن ياهو يدفع بالمنطقة إلى آتون حرب كبرى».

وأضاف عضو مجلس النواب: «لبنان لن يكون البلد الأخير.. تذكروا مقولة النتن عن الشرق الأوسط الجديد، هو يعني جيدا أن إسرائيل ستسعى إلى توسيع الحرب بهدف تحقيق انتصارات وتغيير الخرائط.. فماذا نحن فاعلون؟!».

وأعلن حزب الله اللبناني، بشكل رسمي، اغتيال زعيم الحزب حسن نصر الله، وذلك بعد استهداف الطيران الإسرائيلي لمقر القيادة المركزية في الضاحية الجنوبية ببيروت، مساء أمس الجمعة.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • مصطفى بكري: وحدة المصريين هي الرد العملي على كل من يحاول التجاوز في حق هذا الوطن
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • خاص لـ "الفجر السياسي".. مصطفى بكري يكشف عواقب اغتيال حسن نصر الله
  • في ذكرى وفاة عبد الناصر.. مصطفى بكري: 54 عامًا حضور رغم الغياب
  • الإعلامي مصطفى كفافي يقدم «المعلوماتجي» على منصات «الوطن»
  • مصطفى بكري عن استشهاد حسن نصرالله: «النتن ياهو يدفع بالمنطقة إلى آتون حرب كبرى»
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: تجربة مصر الفتاة والمعركة مع سمير رجب
  • مصطفى بكري يزور ضريح الزعيم جمال عبد الناصر في ذكرى رحيله الـ 54.. صور
  • مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي