رؤيا الأخباري:
2024-10-04@23:51:42 GMT

ختام بطولة البراعم الشتوية للسباحة

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

ختام بطولة البراعم الشتوية للسباحة

شهدت البطولة مشاركة 90 سباحة وسباحاً من الأعمار 6 إلى 9 سنوات

أقام الاتحاد الأردني للسباحة، الجمعة، بطولة البراعم الشتوية، والتي استضافها المسبح المغلق في مدينة الحسين للشباب، كأولى بطولات الاتحاد للعام الحالي.

اقرأ أيضاً : الكشف عن جدول الأسابيع الـ3 الأولى لمرحلة إياب دوري المحترفين

وشهدت البطولة مشاركة 90 سباحة وسباحاً من الأعمار 6 إلى 9 سنوات حيث مثلوا هؤلاء السباحين أندية وأكاديميات ومدارس متعددة.

وتأتي هذه البطولة في إطار مساعي الاتحاد إلى تشجيع السباحين على المشاركة في البطولات واعطاء الصغار منهم فرصة الدخول في الأجواء التنافسية في أجواء تشجيعية حيث يمنح كل سباح مشارك ميدالية بغض النظر عن المركز الذي حققه.

وأشار عضو الاتحاد الأردني للسباحة ،ماهر الكردي، إلى أهمية هذه البطولة من أجل تشجيع الصغار على مواصلة السباحة كرياضة ومؤكداً أن الاتحاد وبعد نهاية مثل هذه البطولات يقوم بارسال تقارير فنية للأندية والأكاديميات والمدارس المشاركة لتوضيح الأخطاء التي قد يرتكبها السباح خلال المنافسات وذلك من أجل معالجتها تمهيداً للمشاركة في بطولات مقبلة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن اللجنة الاولمبية السباحة

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفجيرة

 

أبوظبي –الوطن:

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن  الإقبال الكبير على التسجيل للمشاركة في الجولة الرابعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو التي ستقام لمنافسات فئة “البدلة” في مجمع زايد الرياضي  في الفجيرة خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر الجاري.

وأكدت اللجنة المنظمة أن نسبة الإقبال على المشاركة في الجولة الرابعة بلغت معدلات قياسية  وصلت إلى 90% من العدد المستهدف قبل أسبوع من إغلاق باب التسجيل، كما تشجّع جميع الرياضيين من مختلف الفئات على إتمام إجراءات التسجيل لاقتراب الحد الأقصى للمشاركين.

وقال محمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: “الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو محطة بالغة الأهمية في مسار المنافسة على اللقب، لا سيما أنها تمنح الأندية والأكاديميات فرصة استثنائية لتعزيز ترتيبهم في التصنيف العام قبل الجولة النهائية المقرر لها ان تقام في ديسمبر المقبل في أبوظبي”.

وأضاف:” مع اقترابنا من الجولة النهائية للبطولة، تزداد أهمية كل نقطة يتم حصدها في هذه الجولة، بما يرتقي بالمنافسة إلى آفاق ومستويات عالية من التميز، في ظل حرص اللاعبين واللاعبات على تقديم أفضل ما لديهم لضمان تعزيز موقع أنديتهم في سباق الصدارة ومعانقة لقب البطولة”.

ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين في هذه الجولة التي تم تخصيصها لفئة البدلة إلى اكثر من 2000 لاعب ولاعبة بمن فيهم أفضل المواهب التي تساهم في رفع مستوى المنافسة وجودة الأداء الرياضي. وتعتبر بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو منصة أساسية لرعاية أبطال المستقبل وتعزيز التفوق الرياضي، وتشجيع المشاركة المجتمعية. وتوسيع قاعدة الممارسين.

وتعتبر هذه الجولة هي الرابعة من أصل 5 جولات خلال الموسم الجاري التي يتم تنظيمها في مختلف مناطق الدولة، وتستقطب مشاركات لاعبين من مختلف الفئات العمرية، بما في ذلك الناشئين والشباب والكبار والأساتذة.


مقالات مشابهة

  • 860 لاعبا ولاعبة من 60 دولة يشاركون في بطولة العالم للرواد للمبارزة بدبي
  • 23 فريقاً في النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد
  • إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفجيرة
  • تحذيرات دولية من تأثير التغيُّر المناخي على الرياضات الشتوية
  • إنتر ميامي يقترب من المشاركة في مونديال الأندية
  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال
  • بـ 11 ميدالية.. بعثة الكونغ فو تصل القاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم بسلطنة بروناي
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي
  • التنس يدشن الموسم ويستكشف الموهوبين