اطلع سعادة العميد سالم عبدالله بن براك الظاهري مدير عام هيئة أبوظبي للدفاع المدني بالإنابة، على أحدث الابتكارات وأفضل الممارسات في مجال عمليات البحث والإنقاذ، وذلك خلال أعمال الدورة الثالثة من المؤتمر والمعرض الدولي للبحث والإنقاذ، والتي أقيمت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”.

وأكد أهمية هذا الحدث الذي يمثل خطوة مهمة لتبادل الخبرات والتعرف على أحدث التقنيات والممارسات العالمية في مجال البحث والإنقاذ، مشيرًا إلى أن هيئة أبوظبي للدفاع المدني تسعى دائمًا لتبني أفضل الحلول التي من شأنها تعزيز القدرات والاستجابة في مواجهة الحالات الطارئة.

وعرضت الهيئة من خلال منصتها في المؤتمر، الذي اختتم أمس، أبرز وأحدث الآليات والمعدات والأجهزة التخصصية في مجال البحث والإنقاذ بما فيها قدرات وإمكانيات فريق الإمارات للبحث والإنقاذ والتي تساهم في استدامة عمليات البحث والإنقاذ التخصصية والعملياتية والميدانية.

وشهد المؤتمر والمعرض مشاركة عدد كبير من المتخصصين والخبراء الدوليين في مجال البحث والإنقاذ، وأسهم بدور كبير في تعزيز تبادل المعرفة وأفضل الخبرات والممارسات الدولية.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ختام البرنامج التدريبى للمحتوى الرقمى بأكاديمية المتحدة للإعلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرضت فضائية "إكسترا نيوز" تفاصيل حفل ختام البرنامج التدريبي للمحتوى الرقمي، حيث اختتمت أكاديمية المتحدة للإعلام "UMA" المستوى الثاني من البرنامج التدريبي في مجال المحتوى الرقمي، الذي تم تنظيمه لعدد من العاملين بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث شهد البرنامج مشاركة متميزة من العاملين بالقنوات العامة.

أقيم حفل الختام في مقر أكاديمية المتحدة للإعلام، وبدأ بكلمات ترحيبية من القائمين عن أكاديمية المتحدة، الذين عبروا عن فخرهم بالتحصيل العلمي والمهارات الجديدة التي اكتسبها المتدربون، وأشادوا بأهمية تطوير الكفاءات الإعلامية لمواكبة التطورات السريعة في مجال الإعلام الرقمي.وتضمن حفل التكريم توزيع شهادات التقدير على المتدربين، الذين أعربوا عن امتنانهم للشركة المتحدة على هذه الفرصة القيمة التي ساهمت في تطوير مهاراتهم وتعزيز معرفتهم في مجال المحتوى الرقمي.

وكانت دورة المحتوى الرقمي قد استهدفت التدريب على أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في صناعة المحتوى الرقمي، بما في ذلك تحليل البيانات، واستراتيجيات التسويق الرقمي، وإنتاج، وإدارة منصات التواصل الاجتماعي، واستمرت الدورة على مدار أسبوع كامل، تخللتها محاضرات وورش عمل تطبيقية قدمها خبراء ومتخصصون في المجال.

كما تضمن البرنامج التدريبي، التعاون مع "شركة تيك توك"، بتنظيم ندوة نقاشية، تضمنت الأساليب والتقنيات المستخدمة في صناعة المحتوى الرقمي على منصة "تيك توك"، وكذلك أحدث طرق تحليل البيانات للمنتجات وكذا التقنيات المستخدمة إنتاج وإدارة "الفيديو" بشكل فعّال على منصة "تيك توك"، فضلًا عن استراتيجيات التسويق الرقمي، وتقنيات نشر "الفيديو" عبر منصة "تيك توك".

مقالات مشابهة

  • سرت.. هيئة المفقودين تطالب ذوي الضحايا بتسجيلهم لديها
  • رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني: الكويت ورومانيا اتفقتا على تعزيز التعاون في دعم برامج البحث العلمي
  • ختام البرنامج التدريبى للمحتوى الرقمى بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تُصدر قراراً بشأن تنظيم إجراءات وضوابط أخذ عينات الغذاء والعلف لتعزيز منظومة الأمن الغذائي
  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • ورشة عمل تعريفية من الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين حول برنامج “أفق أوروبا”
  • «شرطة ودفاع مدني أبوظبي» تتعاملان مع حريق اندلع في النادي السياحي
  • شرطة ودفاع مدني أبوظبي يتعاملان مع حريق في النادي السياحي
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية