تعرف على ميزات هاتف Honor X9b الجديد قبل الإعلان الرسمي غدًا، التحضيرات لإطلاق هاتف Honor X9b الجديد من علامة Honor قد بدأت بالفعل، وهذه العلامة التجارية انفصلت عن هواوي في السنوات الأخيرة لتصبح شركة مستقلة تعمل في مجال الهواتف الذكية. 

وعلى الرغم من أن الهاتف ظهر مسبقًا على العديد من مواقع الهواتف الموثوقة، إلا أن التقارير الأخيرة تكشف عن تفاصيل هامة حول الميزات الرئيسية لنلقِ نظرة أعمق على ما يقدمه.

ميزات هاتف Honor X9b وتاريخ الإطلاق


وفقًا للمنشورات الرسمية السابقة التي قدمتها العلامة التجارية، سيتم عرض هاتف Honor X9b غدًا الموافق 15فبراير، علاوة على ذلك، تم الكشف بعض الميزات الرئيسية للجهاز قبل الإعلان الرسمي، وبناءً على ذلك، سيتوفر الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، ومع ذلك، سيخرج الجهاز من علبته مع واجهة Magic  OS 7.2 المستندة إلى Android 13، وعلى الرغم من أن الشركة لم تؤكد ذلك بعد، فمن المتوقع أن يتلقى الهاتف الذكي دعم تحديثات Android لما لا يقل عن عامين وتحديثات الأمان لمدة ثلاث سنوات.

الكشف ميزات هاتف Honor X9b الجديد قبل الإعلان الرسمي غدًا

بناءً على التقارير السابقة، يمكننا القول أن الهاتف سيأتي مع مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر عريض للغاية بدقة 5 ميجابكسل، وبصرف النظر عن ذلك، وفقًا للمعلومات الواردة من مصادر مقربة من الشركة، لن يكون هناك فرق كبير في المواصفات التقنية بين الإصدارين العالمي والصيني للجهاز.

الكشف ميزات هاتف Honor X9b الجديد قبل الإعلان الرسمي غدًا

سيتميز الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة بدقة 1.5 k ومعدل تحديث 120 هرتز، علاوة على ذلك، توفر هذه الشاشة نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.9: 9 ولون 10 بت، على عكس الفئة الأساسية، يتميز الهاتف بتصميم شاشة مثقوبة.

يعمل الهاتف الذكي بمعالج Qualcomm Snapdragon 6 Gen 1، يتم إنتاج مجموعة الشرائح باستخدام بنية 4 نانومتر؛ وتستضيف 4 أنوية بسرعة 2.2 جيجاهرتز من Cortex-A78 و4 أنوية بسرعة 1.8 جيجاهرتز من Cortex-A55، بالإضافة إلى وحدة رسومات Adreno 600.

مواصفات Honor X9Bالشاشة: شاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة بدقة 1.5 كيه ومعدل تحديث 120 هرتز.الكاميرا: كاميرا خلفية ثلاثية: 108 ميجابكسل رئيسية + 5 ميجابكسل عريضة للغاية + 2 ميجابكسل ماكرو، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.المعالج: Qualcomm Snapdragon 6 Gen 1.نظام التشغيل: Magic OS 7.2 (مستندًا إلى Android 13).الذاكرة: 8GB RAM و256GB ROM.البطارية: 5800 مللي أمبير.الألوان: أخضر الزمردي، أسود منتصف الليل، برتقالي شروق الشمس (جلد نباتي)، فضي تيتانيوم.

فيما يلي جدول بكامل مواصفات هاتف Honor X9B الأساسية:الميزةالشاشة 6.78 بوصة، دقة 1.5 كيلوبكسل، معدل تحديث 120 هرتز، لوحة AMOLED، نسبة عرض إلى ارتفاع 19.9: 9، ألوان 10 بتالمعالج Qualcomm Snapdragon 6 Gen 1، 4 نانومتر، 4x 2.2 GHz Cortex-A78 + 4x 1.8 GHz Cortex-A55، معالج رسومات Adreno 600ذاكرة الوصول العشوائي 8/12 جيجا بايت LPDDR4xالتخزين 256 جيجا بايت تخزين داخليالبطارية 5،800 مللي أمبير، شحن سريع 35 واتالاتصالات شريحة مزدوجة، 5G، Wi-Fi 802.11 ac، Bluetooth 5.1، GPS، NFC، USB-C، مقبس صوت 3.5 ممالكاميرات كاميرا أمامية: كاميرا سيلفي 16 ميجابكسل ؛ الكاميرا الخلفية: كاميرا رئيسية 108 ميجابكسل، 5 ميجابكسل فائقة العرض، مستشعر ماكرو 2 ميجابكسلنظام التشغيل MagicOS 7.2 (بناءً على Android 13

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تاريخ الإطلاق هاتف Honor X9b مواصفات

إقرأ أيضاً:

تشكيل الحكومة الجديدة.. موعد الإعلان وأداء اليمين الدستورية

موعد إعلان التشكيل الوزاري 2024.. ينتظر جموع الشعب المصري الإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد 2024، وأداء اليمين الدستورية، ويزداد معدل البحث من قبل الكثير عن موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة.

موعد إعلان التشكيل الوزاري 2024

وكشف الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب اليوم الإثنين عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك» عن آخر التوقعات بشأن التغيير الوزاري قائلاً: من المفترض أن يُعلن التشكيل الوزاري الجديد بشكل كامل، يوم الأربعاء المقبل، وذلك وفقا لما صرح به المتحدث باسم مجلس الوزراء، بأن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء انتهى من التشكيل المطلوب.

وأضاف عضو مجلس النواب: «نحن ننتظر الآن التغيير الوزاري الجديد المتوقع، وأنا في تصوري أن يوم 3 يوليو 2024، سيكون بداية انطلاقة جديدة، مثل ما حدث في 3 يوليو 2013، حيث أعلن القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي حينها عن خارطة الطريق، وبالتأكيد هناك خطوات مهمة في المرحلة المقبلة، ويوم 3 يوليو هو يوم التغيير الشامل».

التشكيل الوزاري الجديد 2024موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة

يذكر أن مصدر مسؤول، صرح لـ«الأسبوع»، أن الأربعاء المقبل هو موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد، مشيرًا إلى أن التشكيل الوزاري هو أوسع تغيير وزاري تشهده مصر منذ فترة طويلة.

تشكيل الحكومة الجديدة

وأوضح مصدر حكومي مطلع في تصريحات نقلتها فضائية «إكسترا نيوز» في وقت سابق: أن تم الانتهاء من التشكيل الوزاري الجديد، وكذلك الانتهاء من تشكيل المحافظين الجدد، مؤكدًا أن الحكومة الجديدة ستؤدي حلف اليمين الدستوري خلال أيام.

التشكيل الوزاري الجديد 2024تشكيل وزاري جديد

وتابع المصدر الحكومي، أن رئيس الوزراء المكلف الدكتور مصطفى مدبولي، أجرى وعقد أكثر من 65 لقاء واجتماعا بمرشحين للحقائب الوزارية، على مدار 25 يومًا للوصول إلى أفضل تشكيل وزاري جديد يتناسب مع حجم التحديات الحالية.

التشكيل الوزاري الجديد

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتشكيل الحكومة الجديدة، وسط مطالب بالاهتمام بملفات الاقتصاد والتعليم والصحة.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب تأخر إعلان تشكيل الحكومة الجديدة: «مصالح الناس واقفة»

تشكيل الحكومة الجديدة.. مصطفى بكري يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)

رئيس مجلس النواب يهنئ مدبولي على تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة

مقالات مشابهة

  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • الهاتف الجديد ريلمي GT6 بتقنية الذكاء الاصطناعي متوفر الآن في السعودية بسعر 1999 ريال فقط!
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر
  • البحيرة: ضبط 500 كيس ملح طعام و100 عبوة بويات بالأسواق
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. موعد الإعلان وأداء اليمين الدستورية
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن قرار بيع كانسيلو وفيليكس
  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي