يفتتح اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء معرض أهلا رمضان في طور سيناء وشرم الشيخ، غدا السبت، لتقديم السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

وحرصت وزارة التموين على توفير السلع الأساسية وياميش رمضان للمواطنين بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 30% عن أسعار نفس السلع في الأسواق والمحال التجارية الكبرى.

وتأتي المعارض تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت رعاية اللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وفي العاصمة طور سيناء تابع مبروك الغمريني رئيس المدينة رافقه أحمد الحضري نائب رئيس المدينة الأعمال النهائية والتجهيزات لافتتاح المعرض الدائم، ومقره سوق بدر الحضري .

وفي مدينة السلام شرم الشيخ تابع اللواء رماح هاشم، رئيس المدينة، اللمسات الأخيرة لمعرض أهلًا رمضان ومقره السوق التجاري القديم أمام ميدان الساعة.

ونظم المعارض الغرفة التجارية المصرية لمحافظة جنوب سيناء برئاسة محمد وحيد، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء ومجلسي مدينة (طور سيناء - شرم الشيخ)؛ من أجل توفير السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية وبكميات تلبي احتياجات المواطنين.

وقال محمد وحيد، رئيس غرفة التجارية المصرية لمحافظة جنوب سيناء نحن حريصون على أن يظهر المعرض بالمظهر الحضاري الذي يلقى رضا المترددين عليه وتوفير الخدمات اللازمة للعارضين والمستهلكين في شراء احتياجاتهم من المعرض طوال فترة عمله على أن يتم أيضا توفير وسائل الحماية المدنية والإطفاء.

وأشار وحيد، إلى أنه جرى عقد عدة اجتماعات مع التجار منتسبي الغرفة التجارية لمحافظة جنوب سيناء المشاركين بمعرض “أهلا رمضان” بمدينة طور سيناء وأيضا تجار منتسبي الغرفة التجارية بمدينة شرم الشيخ، وجرى التوجيه بضرورة التنسيق وتجهيز المعرض ومتابعة تسكين العارضين .

كما جرى التشديد على توفير أقصى قدر ممكن من السلع الغذائية وتنوعها بصورة تلبي احتياجات مختلف شرائح المواطنين بصورة مستمرة وتوفير الخضراوات والفواكه واللحوم أيضا بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وكان الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أعلن أن معارض أهلا رمضان سوف تنطلق اعتباراً من 15 فبراير 2024، وتستمر لمدة شهر، حيث سيتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة وبحد أدنى 3 معارض إضافية فضلا عن الشوادر والسيارات المتنقلة.

وأشار إلى أن المحافظات والاتحاد العام للغرف التجارية وكل غرفة تجارية ستتعاون لتجهيز الأماكن المخصصة للمعارض، والهدف من كل ذلك زيادة الإتاحة والمعروض من السلع والمنتجات الغذائية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء فودة معرض اهلا رمضان طور سيناء بأسعار مخفضة أهلا رمضان جنوب سیناء طور سیناء

إقرأ أيضاً:

سقوط 3 أشخاص نصبوا على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (مالك معرض أدوات منزلية - سائق) بتضررهما من مستخدمى أرقام هواتف محمولة "مُحددة" لقيامهم بالتواصل معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وقيامهم بإرسال صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة  وقيام مالك المعرض بتسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة وإكتشاف مالك المعرض أن التحويل لم يرد على حسابه وأن صورة التحويل مزورة.

 

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظة الجيزة) وإعترفوا بإرتكاب الواقعة،وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين ، وأضافوا بتصريفهم باقى المسروقات بالبيع.

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


 

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.


 

 

 

مقالات مشابهة

  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • سقوط 3 أشخاص نصبوا على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • مصادر: تعيين قيادة من جنوب الصعيد محافظا لـ جنوب سيناء.. ونقل اللواء خالد فودة إلى موقع آخر
  • حمدان بن مبارك: حريصون على توفير أسباب النجاح لمنتخباتنا الوطنية ومسابقاتنا المحلية
  • سفير نيبال يفتتح «المنحنيات والأسلاك» ويحتفي بتصوير المصريين للوجوه النيبالية