فن، دلال مش موجودة مجدي بدر يكشف سر الجزء الثاني من جعفر العمدة فيديو،حل الفنان مجدي بدر ضيفا على برنامج on the top الذي يذاع عبر شاشة الشمس خلال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دلال مش موجودة.. مجدي بدر يكشف سر الجزء الثاني من جعفر العمدة (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دلال مش موجودة.. مجدي بدر يكشف سر الجزء الثاني من...

حل الفنان مجدي بدر ضيفا على برنامج «on the top» الذي يذاع عبر شاشة «الشمس» خلال الساعات القليلة الماضية، والذي تحدث من خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته، وكذلك سر الإعلان عن الجزء الثاني من جعفر العمدة.

وقال بدر خلال لقائه في برنامج «on the toP» عن رأيه في التحضير للجزء الثاني من «جعفر العمدة»: «الأغلبية من الأعمال اللي نجحت واتعملوا أجزاء تانية كملت نجاحها مثل مسلسل ليالي الحلمية، رأفت الهجان، فيه كذا عنصر مهمين وهو المخرج محمد سامي هو من المخرجين الأذكياء وعنده سينس عالي بيعرف يوظف الحدوتة، محمد سامي ورمضان لا يمكن هيدخلوا عمل وهما مش مالكينه كويس».

وأضاف بدر: «معنديش خلفية مين اللي هينضم للجزء التاني أو هينسحبوا ولكن الحاجة الوحيدة اللي متأكد منها أن بلال شامة مش هيكون موجود في الجزء التاني لأنه اتقتل خلاص، ممكن استنتج أن دلال متبقاش موجودة لأنها اتسجنت، عايدة لأنها سابته ومشيت».

وواصل: «محمد سامي ضافلي حاجات كتير جدا، أولا هو اللي كاتب وهو المخرج الحتة دي فيها ميزة أن تفاصيل الشخصية بيكون سهل يوصلهالك ودا اللي حصلي فعلا غير أن كان معاه 30 حلقة كاملين ففاهم اتطورت الشخصيات عاملة ازاي».

يشار إلى أن مجدي بدر شارك في بطولة مسلسل «جعفر العمدة» الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى «ثريا» والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي «عايدة» التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

:

بعد «جعفر العمدة 2».. أعمال تستعد للجزء الثاني رمضان 2024 | صور

ياسمين الخطيب: «مسلسل جعفر العمدة تافه ومحمد سامي مش ربنا» (فيديو)

محمد سامي يفجر مفاجأة عن شخصية جعفر العمدة الحقيقية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد سامی

إقرأ أيضاً:

نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه

يستعد أبطال وفريق عمل مسلسل "أشغال شقة" لبدء تصوير الجزء الثاني منه وذلك بعد تحقيق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند خلال عرضه بالسباق الرمضاني المنقضي لهذا العام.

ومن المقرر أن يبدأ فريق عمل مسلسل "أشغال شقة" تصوير الجزء الثاني منه نوفمبر المقبل وذلك استعدادًا لطرحه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025.

ضيوف حلقات الجزء الأول من مسلسل "أشغال شقة"

 

ضم الجزء الأول من مسلسل "أشغال شقة" عدد كبير من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديرات المنزل ومنهن إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وانجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب.

ومن المقرر أن يتكون الموسم الجديد من 15 حلقة مثل الموسم الأول، وقد تم الإعلان عن بدء عمل البروفات الخاصة لتقديم جزء ثان من  مسلسل  “أشغال شقة”، الذي يقوم ببطولته الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال،جميع صناع العمل يتمنون ومتحمسون لتقديم جزء ثانٍ من المسلسل. 

 

أبطال مسلسل "أشغال شقة"

 

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل "أشغال شقة" إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، ريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تفاصيل مسلسل "أشغال شقة"

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، والعمل مكون من 15 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وقدم محمد محمود شخصية "دكتور غندور" المتخصص في أكثر من مجال طبي، حسب اليوم في الأسبوع في يوم يكون دكتور أطفال ويوم آخر دكتور قلب ويوم آخر مخ وأعصاب وغيرها من التخصصات.

 

مسلسل أشغال شقة أفضل مسلسل كوميدي

 

والجدير بالذكر أنه قد حصل الجزء الأول من مسلسل "أشغال شقة" علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وذلك داخل المسابقة الرسمية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة والعشرين المُقام في تونس، وتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من رمضان 2024، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني منه نجاحًا كبيرًا لتعلق الجمهور بالمسلسل وقصته.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • ابو عاقلة اماسا يكشف تفاصيل جديدة بشأن اعتقاله
  • محمد الدعيع: مشكلتي مع سامي الجابر لم تتعد يومين.. فيديو
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو