أشاد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بحصول مسجدي الإمام الحسين، والصحابة بشرم الشيخ، على شهادة «الجودة والاعتماد في المجال الدعوة»، قائلا: «وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة يقوم بمجهود كبير».

أخبار متعلقة

خالد الجندي يكشف مفاجأة: «في ناس بتاخد مقابر رشوة» (فيديو)

خالد الجندي: «كفار قريش كان عندهم أخلاق مش زي النهاردة»

خالد الجندي: الناس تحب الصالحين وتكره المصلحين

وأضاف عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية «dmc»، اليوم الخميس، أن مسجد الصحابة لا مثيل له في العالم، مؤكدًا أن الأجانب يحضرون لرؤيته والتقاط صور فيه؛ لأنهم لم يتخيلوا وجود هذا الجمال بمصر.

وأشار إلى أن مسجد الصحابة من أفضل المساجد بعد الحرمين، والأداء الدعوي فيه يأخذ شهادة الجودة من الدرجة الأولى، وذلك لأن المجال الدعوي قائم فيه بشكل قوي.

وأكد أن شهادتي الجودة تم منحهما من قبل وزير الأوقاف الدكتور محمد جمعة، على أن تتم مراجعتها كل 3 سنوات للتأكد من قيام المسجدين بنفس أدائهما الدعوي.

خالد الجندي بحصول مسجدي الحسين والصحابة على أول شهادة ضمان الجودة شهادة ضمان لمسجد الحسين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين خالد الجندي خالد الجندی

إقرأ أيضاً:

أولى فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ

تنطلق أولى فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ، والذي تنظمه مديرية الأوقاف بمحافظة جنوب سيناء، تحت رعاية الدكتور محمد مختار وزير الأوقاف، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وقال وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، إنه سيجري افتتاح البرنامج الصيفي للأطفال لـ "صيف 2024"، عقب صلاة العصر من مسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ، بحضور عدد كبير من الأطفال، وقيادات مديرية الأوقاف، وأئمة وواعظات جنوب سيناء، مشيرًا إلى أن وزارة الأوقاف أطلقت هذا البرنامج على مستوى الجمهورية.


كما أنه من المقرر تنفيذ البرنامج داخل 64 مسجدًا على مستوى كافة مدن المحافظة، بواقع 3 أيام في الأسبوع عقب صلاة العصر خلال أيام "الأحد، الثلاثاء، الخميس" من كل أسبوع، ويشرف عليه أئمة المساجد، ومديري الإدارات، ومديري الدعوة، إضافة إلى المتابعة المستمرة من قبل مديرية الأوقاف.

تحفيظ الأطفال القرآن الكريم بطريقة صحيحة..


وأكد أن البرنامج يهدف إلى تحفيظ الأطفال القرآن الكريم بطريقة صحيحة، وحماية النشء من الأفكار المتطرفة، واحتوائهم خلال العطلة الصيفية، وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن، ونشر الفكر الوسطي المستنير المعتدل.

وأشار إلى أن وزارة الأوقاف تحرص على بناء الوعي الديني والوطني والقيمي لدى النشء من خلال هذا البرنامج، وفي إطار حرصها الشديد على حق الطفل في الرعاية التامة والنشأة الكريمة، مؤكدًا أن حق الطفل لا يقف عند حدود الغذاء الصحي والرياضة اللازمة لصحة البدن، إنما يتضمن جوانب عديدة، منها التربية على القيم والأخلاق والثقافة الرشيدة التي تتناسب مع مرحلته العمرية.

كما أن البرنامج يتضمن تنظيم مسابقات قرآنية وتثقيفية مختلفة، ورحلات للمناطق الأثرية والترفيهية للمشاركين فيه من الاطفال.

مقالات مشابهة

  • خلال اجتماع سياحة النواب.."سويلم" يشيد بالسفارة المصرية بالسعودية لما قدموه خلال أزمة الحج
  • سماجة وثقل دم.. خالد الجندي يعلق على برامج المقالب - فيديو
  • "ثورة يونيو والمشروعات القومية" ضمن نقاشات ثقافة الفيوم 
  • أمير الحدود الشمالية يشيد بحصول معهد التعدين على جائزة السلامة الدولية لعام 2024
  • غالانت لأوستين: إيران أكبر خطر على العالم مستقبلا
  • أولى فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ
  • خالد الجندي: افعلوا هذا الأمر يصلح الله لكم الأحوال
  • عدن.. موعد امتحانات طلاب الشهادة الثانوية
  • الأوقاف: 10 سنوات من العطاء والإنجاز الدعوي والاجتماعي والتنموي
  • وزير الدفاع السعودي يصل الصين في زيارة رسمية