صحيفة عاجل:
2024-07-05@13:31:57 GMT

كل عام "ورالينا" بخير

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

في شتاء عام 2006 انطلقت أول مركبة متسابق في رالي حائل الدولي، والذي كان بمسمى "تحدي النفود الكبير"، وكانت انطلاقة لمدينة تعشّق الضيوف وينام أهلها وأبوابهم مفتوحة، ليرى العالم «حائل» مهد الراليات في السعودية تُحقق الطموحات بهمّة أميرها وأهلها.

عقدان من الزمن مرَّت وكبرنا، وكبّرنا "رالينا" سنًّا وقيمةً واقتصادًا في حائل، وأصبح الرالي عيدًا للفرح والبهجة ينتظره الكثيرون ما بين متسابقين وجماهير، وشبّان كان ميلادهم في عام 2006 تراهم متحمّسين ويقدمون أفكارًا جديدة للفعاليات المصاحبة للرالي، وآباء ينافسون الفنادق التي انتشرت في كل جهات حائل الأربعة، لاستقبال الضيوف والمبيت في منازلهم ومزارعهم ومنتجعاتهم.

حائل بأميرها عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز وأهلها هي الحكاية التي تنطبق عليها المقولة «ليس من رأى كمن سمع»؛ فالاستعداد لهذا الرالي قد يكون طوال العام بلا مبالغة، وهو الركيزة التي تعتمد عليها المنطقة ضمن ركائز عدة منها الآثار والتضاريس وثقافة أهل المنطقة المتميّزة، وهو ما يستند إليها الرالي أيضًا في عناصر الجذب.

أمير حائل الذي يتوجه كل عام بنجاحات تُنافس مثيلاتها بالأعوام الماضية، يُنافس نفسه بفريق عمله من أهالي منطقة حائل، بجلب استثمارات اقتصادية نوعية للمنطقة، وإقامة فعاليات وأحداث عالمية، وجوائز علمية وأخرى في قطاع البلديات والصحة والنقل وغيرها، ولا يواكب طموح أمير حائل إلا همّة شباب المنطقة الذين يساهمون مع أبناء مناطق السعودية لتحقيق رؤية بلادنا بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد يحفظهما الله.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى الفنان توفيق عبدالحميد، الأخبار التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وبعض المواقع الإلكترونية التي تحدثت عن تعرضه لوعكة صحية شديدة، نتيجة إصابته بمشاكل في القدم والظهر منعته من الحركة بشكل طبيعي.

وطمأن الفنان توفيق عبدالحميد جمهوره وأصدقاءه، وكتب على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا، "واضح أن فى خبر انتشر عن تدهور حالتى الصحية ازعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي".

وتابع: "الحمد لله على كل حال.. أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هى مفيش جديد".

شارك الفنان توفيق في مسلسل "يوتيرن"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الدرامي 2022، مع الفنانة ريهام حجاج، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وقد أعلن المخرج المسرحي ناصر عبدالمنعم مؤخرا أنه جار التحضير لمسرحية جديدة مع الفنان توفيق عبدالحميد بعنوان "أغنية البجعة" لأنطون تشيكوف، ومن إنتاج المسرح القومي، وهي عن حياة ممثل في الكواليس، حيث تتناول رحلة الممثل الحياتية والفنية، وسيعلن عن مرحلة تنفيذها قريبا، فعودة "عبد الحميد" للمسرح من جديد تعد حدثا كبيرا بالنسبة للمسرحيين، والجمهور ومحبيه أيضا.

كما كرمت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الثانية عشرة برئاسة الفنان أحمد عبدالعزيز، الفنان توفيق عبدالحميد، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، تقديرا لمسيرته الفنية والمسرحية.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تقرير أمريكي: حزب الله في عام 2024 أقوى وأكبر حجما وأفضل تسليحا وأكثر خبرة وتمرسا سياسيا من 2006
  • أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • بعد حفل مارس الأسطوري.. تفاصيل الزفاف المرتقب لنجل أغنى رجل في آسيا
  • أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"
  • فن الريزن.. حرفة تشكيلية تتألق بمهرجان بيت حائل بنسخته الثالثة
  • بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"
  • التراث يجذب الزوار في بيت حائل
  • "فندق شانغريلا" يدعو ضيوفه لاستكشاف العجائب الخفية مع السلاحف واللُبان
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11606 نقاط