"تولين" عبرت عن استيائها حيال ما تعرضت له

ببكاء وألم واستذكار لطفولة ودعت البراءة فيها في حاثة يُندى لها الجبين تحت عنوان "سفاح الأقارب" ، إذ تعرضت لاعتداء لتحرش من والدها عندما كانت تبلغ من العمر (13 عاما)، إذ كان يعمد على لمس جسدها.

اقرأ أيضاً : من اليأس إلى الأمل.. الحياة تعود مجددا إلى روح عُلا

الشابة "تولين" تحدثت في الحلقة التاسعة من برنامج "بين قوسين" في موسمه الخامس، الذي يعرض على شاشة "رؤيا" الساعة التاسعة والنصف مساء كل جمعة عن معاناتها مع والدها، مستغلا انشغال والدتها عنها الأمر الذي سبب لها "عُقدة نفسية" انعزلت على إثرها عن زميلاتها في المدرسة.

"تولين" عبرت عن استيائها في "بين قوسين" حيال ما تعرضت له، لافتة إلى أنها أخبرت والدتها بالأمر ما حدا بها إلى إقفال غرفتها أثناء نومها وشعورها بالاستياء ونصحت ابنتها بالابتعاد عن والدها والتعامل خصوصا بعدم تواجدها.

وأشارت إلى أنها قررت الموافقة على أي شخص يتقدم للزواج بها، للهروب من واقع مرير تعيشه مع والدها، وكانت تبلغ من العمر (15 عاما).

وأضافت عبر "بين قوسين"أنها انفصلت عن زوجها بعد نحو عامين، إلا أن ذلك لم يمنع والدها من التحرش بها، بل استمر في ذلك على وقع التخوف الذي كانت تعيشه.
وبحسب تولين، فإنها كبرت على الخوف من "الفضيحة"، الأمر الذي حدا بها إلى اللجوء إلى الكتمان.

وفي قصة مؤثرة أخرى يروي محمد أحداثا مؤلمة في "بين قوسين" إذ اكتشف أن زوجته على علاقة مع والدها، الأمر الذي سبب له الاستياء والألم.

وقال محمد إن كان يحب الفتاة وتقدم مرارا لخطبتها إلا أن عائلتها رفضته، فقررا الهروب، مشيرا إلى أنهما تزوجا لاحقا.

وكشف محمد أن والد زوجته كان قد تواصل معه من أجل الطلب منه للقدوم إلى المنزل من أجل رؤية ابنته، وبعدها صدم بأن زوجته على علاقة مع والدها .

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن قضايا اعتداء محكمة مع والدها

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء المقبل .. محاكمة "سفاح التجمع"لاتهامه بقتل 3 سيدات 

تنظر محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس يوم الثلاثاء المقبل ،  محاكمة المتهم كريم سليم فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"سفاح التجمع" لاتهامه بقتل 3 سيدات عمدا وحيازة المخدرات والاتجار بالبشر، وإجبار المجنى عليهن على تعاطى المخدرات.

الثلاثاء المقبل .. محاكمة "سفاح التجمع"لاتهامه بقتل 3 سيدات 


كان النائب العام المستشار محمد شوقي أحال سفاح التجمع للمحاكمة الجنائية العاجلة ، وباشرت النيابة التحقيق في القضية رقم ٣٩٦٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري الجنوب ثان بور سعيد.

ونسبت له تهم قتل ثلاث سيدات وإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفية.
وأقر بواقعة قتل المجني عليها التي أيدها فحص وتفريغ النيابة العامة للهاتفين؛ حيث أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها كما أسفر عن ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الماضي على جانب الطريق آنف البيان -في اتجاه محافظة الإسماعيلية.
وقامت النيابة العامة بمطابقة ما أسفر عنه ذلك الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة توصلت النيابة العامة لشخص تلك السيدة، وبمواجهة المتهم أقر تفصيليا بواقعة قتلها، فانتقلت النيابة العامة رفقته إلى مسكنه حيث أجرى محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكاب الواقعتين، وأرشد عن مكان احتفاظه بالأدوات المعدة لتعاطى المواد المخدرة، وكميات من العقاقير الطبية آنفة البيان، كما  عثر على المتعلقات الشخصية لإحدى المجني عليهما.
وقد قامت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتين آنفتي البيان، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها - حرر عنها المحضر الرقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- تتشابه معهما في ذات ظروفهما؛ حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة، وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيها.
وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتفي المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعة العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الواقعات الثلاث، كما تأكد أيضًا بفحص النيابة العامة لآلات المراقبة المثبتة بمحطات تحصيل الرسوم بطريق 30 يونيو في اتجاهيه، من عبور المتهم لها تزامنًا مع تخلصه من جثماني المجني عليهما الأولى والثانية.

 محاكمة 14 متهما في  “خلية المرج الإرهابية”

تنظر  الدائرة الثالثة إرهاب، المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، الاثنين المقبل   محاكمة 14 متهما في القضية رقم 31369 لسنة 2023 جنايات المرج والمعروفة إعلامياً بخلية المرج" الإرهابية . 

ووجه للمتهمين تهم منها الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضم لجماعة أسست على خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي مع علمه بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الأغراض.

مقالات مشابهة

  • الغرفة وتمكين المرأة للعمل في القطاع الخاص
  • مشاهد مؤلمة .. جثامين عشرات الشهداء قتلهم جيش الاحتلال في مجزرة مواصي خانيونس- فيديو
  • لغز الجريمة.. سفاح استغرق إعدامه 13 دقيقة بعد قتل 13 ضحية
  • ابنه سعيد صالح تعلق على تصريحات أمال رمزي بشأن والدها
  • الثلاثاء المقبل .. محاكمة "سفاح التجمع"لاتهامه بقتل 3 سيدات 
  • رفض تعاطيه مخدرات أسفل منزله .. حكاية قتل "حسن" ضحية الشهامة على يد "ساكسونيا" بالوراق
  • النصر يخوض 6 مباريات ودية في معسكر البرتغال
  • “مكانك مع المجرمين في الحبس”.. شهد سعيد ترد على جنة عليوة وتكشف تفاصيل صادمة
  • قالتهم «إنتوا حمير».. تأديبية بني سويف تقضي بمجازاة مُعلمة في إهانة التلاميذ
  • هل السفير الإيراني يحكم العراق: تفاصيل مؤلمة تكشفها تغريدة لوزير عراقي