شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 5 سعوديين الاتحاد العربي يكشف عن أسماء حكام بطولة كأس الملك سلمان للأندية، ونشر الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقع تويتر ، أسماء الحكام المشاركين في البطولة؛ حيث تواجد خالد الطريس وماجد الشمراني ومحمد .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 5 سعوديين.

. الاتحاد العربي يكشف عن أسماء حكام بطولة كأس الملك سلمان للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

5 سعوديين.. الاتحاد العربي يكشف عن أسماء حكام بطولة...

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقع «تويتر»، أسماء الحكام المشاركين في البطولة؛ حيث تواجد خالد الطريس وماجد الشمراني ومحمد الهويش، كحكام ساحة في البطولة، بالإضافة لهشام الرفاعي وفيصل القحطاني، حكام مساعديين.

حكام بطولة كأس الملك سلمان للأندية

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق مواعيد مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية؛ حيث تشارك أندية «الهلال والنصر والاتحاد والشباب» في البطولة.

وأوضح الاتحاد العربي، أن نادي الهلال سيفتتح مبارياته في البطولة أمام أهلي طرابلس الليبي، بينما يلعب الاتحاد أمام الترجي التونسي، وذلك يوم 27 يوليو المقبل.

بينما يواجه نادي النصر نظيره الشباب يوم الجمعة الموافق 28 يوليو، وذلك على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، في مباراة سعودية خالصة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة

إقرأ أيضاً:

التفكك العربي-الكردي الجديد.. اليكتي يكشف القاسم المشترك بين الحلف المعادي له

بغداد اليوم - بغداد

استعرض عضو الاتحاد الوطني الكردستاني شيرزاد صمد، اليوم الخميس (27 حزيران 2024)، سببًا لألية الاصطفاف الجديد في محافظة كركوك، والمتمثلة بتفكك داخلي بين الكرد، فضلا عن تفكك داخلي عربي، مشيرا الى ان احد التكتلات مقرب من تركيا.

وقال صمد في حديث لـ"بغداد اليوم" إن "الحزب الديمقراطي والتحالف العربي في كركوك والجبهة التركمانية يعملون ضمن تكتل واحد، وهذه الجهات مقربة من الجانب التركي".

وأضاف أن "محافظ كركوك يجب أن يكون كرديا ومن الاتحاد الوطني الكردستاني باعتباره الكتلة الأكبر داخل مجلس المحافظة، وهذا الأمر الذي يحصل في تنصيب الرئاسات الثلاث، ويكون توزيع المناصب على حساب عدد المقاعد".

وأشار إلى أن "الديمقراطي يشترط أن يكون محافظ كركوك كرديا ولكن ليس من الاتحاد الوطني ويريدون محافظا مستقلا كما يدعون، وهذا عمل ضد المصلحة الكردية في كركوك، التي عانى فيها الكرد من الظلم والإقصاء".

وبعد ان كان هناك تكتلان كردي-مسيحي، يمتلك 8 مقاعد، وعربي-تركماني يمتلك 8 مقاعد ايضًا، الا ان الأزمة توحي بوجود "تفكك" كردي-كردي، ولاسيما مع اعتراض الديمقراطي الكردستاني الذي يمتلك مقعدين، على ان يتولى الاتحاد الوطني الكردستاني منصب محافظة كركوك لوحده والذي يمتلك 5 مقاعد.

وبلغة الأرقام، فأن السيناريوهات الجديدة، تعني أن تحالف الاتحاد الوطني الكردستاني مع بابليون والعروبة والقيادة، يصب نحو منح منصب المحافظ الى الكرد، وفي حال تشكل هذا التحالف فأنه ستكون هناك 8 مقاعد، مقابل الديمقراطي الكردستاني والتحالف العربي الموحد والتركمان، وهذا التحالف أيضا يشكل 8 مقاعد لكنه يهدف لمنح منصب المحافظ الى العرب، لكن بتساوي المقاعد، فهذا يعني ان شيئًا لم يحصل، وستبقى الأزمة كما كانت.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • الاتحاد السعودي للتنس يكشف عن شعار بطولة نهائيات رابطة محترفات التنس (WTA)
  • تواصل منافسات بطولة الأندية الأفريقية لكرة الطاولة التي تستضيفها ليبيا على مدار أربعة أيام.
  • فهد الحوسني في قائمة حكام «مونديال الصالات»
  • التفكك العربي-الكردي الجديد.. اليكتي يكشف القاسم المشترك بين الحلف المعادي له
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 اليوم بالرياض