صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اتحاد الكرة يعلن قائمة المنتخبين الأول والأولمبي لمعسكر النمسا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ويستعد المنتخب الأول لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكذلك بطولة كأس آسيا مطلع العام المقبل، ويستعد المنتخب الأولمبي للتصفيات .، والان مشاهدة التفاصيل.

اتحاد الكرة يعلن قائمة المنتخبين الأول والأولمبي.

..

ويستعد المنتخب الأول لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكذلك بطولة كأس آسيا مطلع العام المقبل، ويستعد المنتخب الأولمبي للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة.وضمت قائمة المنتخب الأول 26 لاعباً هم خالد عيسى، وبندر الاحبابي، ويحيى نادر، وأحمد برمان (العين) وعلي خصيف، وعبدالله إدريس، وخليفة الحمادي، ومحمد العطاس، وعلي مبخوت (الجزيرة) وعادل الحوسني، وشاهين عبدالرحمن، وخالد الظنحاني، والحسن صالح، وماجد راشد، وماجد سرور (الشارقة) وعبدالرحمن صالح، ويوسف المهيري، وعلي سالمين، وكايو كانيدو، وعلي صالح، وفابيو دي ليما ( الوصل ) ووليد عباس، ويحيى الغساني ( شباب الأهلي ) وعبدالسلام محمد، وأحمد عامر ( اتحاد كلباء ) وبلال يوسف ( عجمان ).والمعسكر هو الأول للمنتخب بقيادة البرتغالي باولو بينتو المدرب الجديد لمنتخب الإمارات الذي تعاقد معه اتحاد الكرة مطلع الشهر الجاري.وتضم قائمة المنتخب الأولمبي، الذي يقوده الإسباني دينس سيلفا 26 لاعباً وهم أحمد فوزي، وأحمد محمود، ومحمد الوافي، ونواف الحارثي، وراكان وليد، ووزايد الزعابي ( الجزيرة ) وعيسى خلفان، ومحمد عباس ( العين ) وخالد توحيد، ومايد سعيد الكاس، وحمد فهد ( الشارقة ) ووليد راشد، وياسر حسن، وسلطان عادل ( اتحاد كلباء ) ومايد الطنيجي، وعبدالله عباس، ومحمد عبدالرحمن، وعلي عبدالعزيز ( النصر ) وسلطان البدواوي، وعبدالرحمن عادل، وحارب عبدالله سهيل ( شباب الأهلي ) وعبدالله عبدالعزيز ( عجمان ) وعبدالله الحمادي ( الظفرة ) وحمد المقبالي ( الفجيرة ) وحمدان العامري ( حتا ) وفهد بدر ( الإمارات ).وحرص اتحاد الكرة على إقامة معسكري المنتخبين بنفس المكان ليتمكن أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأول من متابعة الحصص التدريبية للمنتخب الأولمبي ورصد أداء اللاعبين الذين سيتم ضمهم لاحقاً لصفوف المنتخب الأول في إطار التنسيق المستمر بين الأجهزة الفنية للمنتخبات.وخلت قائمتا المنتخبين الأول والأولمبي من لاعبي فريق الوحدة، الذي سيُشارك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية بمدينة أبها السعودية من 27 يوليو إلى 12 أغسطس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قائمة المنتخب اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

شبانة: خسارة البرونزية "عدالة السماء".. اتحاد الكرة الحالي لا يستحق أي إنجاز

منتخب مصر الأوليمبي.. وصف الإعلامي محمد شبانة، خسارة منتخب مصر الأوليمبي أمام المغرب في مباراة المركز الثالث بأولمبياد باريس، بأنها "كارثة"، مؤكدا بأنه كان يتمنى تحقيق نتيجة إيجابية، في ظل وجود لاعبين جيدين في صفوف المنتخب.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "عدالة السماء ظهرت في باريس، لأن تحقيق الميدالية كان "هيركب عليها الكل" حتى لو خسرنا بهدف نظيف، كنا سنسمع تصريحات غريبة من المسئولين، وجمال علام ومجلسه ظهروا مؤخرًا".

وأضاف: "الوزير اجتمع بالبعثة المصرية وأكد أنه سوف يتم محاسبة المقصرين، وأتمنى نسف كل المنظومة الرياضية، شاهدنا مهازل في الدورة الحالية، حتى التصريحات التي خرجت تدل على عقلية المسئولين من الدراجات والملاكمة وغيرهم".

وواصل: "الانجاز كان سيركب عليه اعضاء اتحاد الكرة، وكان هناك "غشاوة" على لاعبي منتخب مصر الاوليمبي، حتى المدرب ارتكب كوارث واخطاء فنية، محمد طارق لا يصلح لأن يكون مساك، وكنا نريد وجود مغربي بدلا منه.. أشادنا بـ ميكالي وطالبنا بضرورة وجوده مستقبلا، والبعض طالب بوجوده في المنتخب الأول، وبمجرد الخسارة طالبنا برحيله فورًا، والجميع يتنصل منه".

المغرب

وزاد: "لآ يوجد اي تخطيط من الأساس لصالح منتخب مصر الأوليمبي، والمكاسب كانت مصادفة، والكل حاول "يركب على الانجاز" لا يوجد أي تخطيط، شاهدوا المغرب ماذا تفعل، والتي تطورت بشكل واضح مؤخرًا".

وأكمل: "هل سيظل هؤلاء موجودين في مناصبهم، فلنعتزل المشاهدة والمتابعة، طالما أصبحوا مفروضين علينا، هؤلاء الأشخاص "خلصوا على كيروش" بعد تصفيات كأس العالم، ورحل عنهم لأن هؤلاء لا يستحقون أي انتصار أو نجاح، فهم عباقرة وجهابذة، وتعاقدوا مع ايهاب جلال ثم روي فيتوريا الذي كان "خيبة قوية"، ووعدونا بأمور كثيرة، وظهر أنه جاهل كرويًا وكذبة في عالم الكرة".

وأشار إلى أن ما حدث هو "عدالة السماء" ولو فاز المنتخب الاوليمبي بميدالية برونزية، كان الجميع سينسى هذا المجلس والاخطاء التي ارتكبت في حق الكرة المصرية على مدار الاعوام الماضية. ولم نجنى سوى الخيبة القوية في كل الألعاب والرياضات ولم نحقق سوى ميدالية أولمبية في السلاح بينما باقي الألعاب لم تجني شيئا سوى الخيبة.

وأوضح أن حتى الميدالية البرونزية فاز بها محمد السيد الذي لم يكن مرشحا للفوز بها، والوزير أشرف صبحي أطلق تصريحات غاضبة بعد النتائج المخيبة للآمال في باريس.

وأكد أن تكلفة مشاركة مصر في الأولمبياد مليار و 250 مليون جنيه، ولم يتحقق سوى ميدالية برونزية فقط حتى الآن، فهل هذه هي تكلفة ميدالية واحدة، الحقيقة أنها صدمة كبيرة للرياضة المصرية.

مقالات مشابهة

  • محمد النني يوجه طلبًا عاجلًا إلى اتحاد الكرة بشأن منتخب مصر الأوليمبي
  • الأهلي يعلن ضم اللاعبة ثريا أشرف لتدعيم فريق الكرة النسائية «صور»
  • سيد معوض : الهزيمة أمام المغرب فرصة لاصلاح الكرة المصرية
  • تعليق مثير من إيهاب الكومي على خسارة مصر بسداسية
  • شبانة: خسارة البرونزية "عدالة السماء".. اتحاد الكرة الحالي لا يستحق أي إنجاز
  • وسام أبو علي يتصدر قائمة هدافي الأهلي
  • الأهلى يعلن ضم المحترفة الأمريكية مايا داردن لتدعيم فريق الكرة النسائية
  • ‎اتحاد الكرة يعلن عن أحقية الأندية باستبدال أجانب تحت السن بلاعبين محليين
  • اتحاد الكرة العراقي: هل تستمر أزمة عقد كاساس أم يتدخل المكتب التنفيذي؟
  • اتحاد الكرة العراقي يوضح موقف عقد كاساس ويطمئن الجمهور