قال المخرج محمد شاكر خضير إن الفنانة ياسمين صبري شخصية غير متوقعة وتملك العديد من المميزات.

وأضاف محمد شاكر خضير فى تصريحات إذاعية، أن هناك الكثير من الفنانين لديهم مقومات مميزة، وهناك فنان يملك شيئا لا يوجد عند فنان آخر.

وعن ترشيح ياسمين صبري فى مسلسل “طريقي” قال محمد شاكر خضير، إنها أظهرت أفضل ما لديها لأن الدور كان مناسب لها ضمن الأحداث، لذلك كان نجاحها غير متوقع.

محمد شاكر خضير: مني زكي موهبة ملهاش آخر رامي إمام يكشف عن التعاون مع ياسمين صبري: موهبة مميزة ومتطورة |خاص حب بعد الستين.. فنانون جددوا شبابهم بجوازات رومانسية آخرهم محمود عامر رانيا منصور عن فيلم "السيستم": رومانسي كوميدي ويناقش مواضيع العلاقات والارتباط

وعرض مسلسل “طريقي” عام 2020 ، وتدور أحداثه حول فتاة موهوبة تُدعى "دليلة"، تكافح للصعود من الصفر حتى تصل إلى النجومية، فتواجه عقبات متعدّدة على الصعيد المهني والشخصي، منذ أن كانت فتاة تعيش في كنف عائلتها في إحدى القرى الريفية وتسكن في سرايا بين الفلاحين حيث كان والدها من أعيان البلد. تعاني "دليلة" باستمرار من القهر والظلم من قِبل والدتها التي تمنعها التقاليد العائلية فكرة تقبل عمل ابنتها في مجال الفن وترفض أن تفكر باحتراف الغناء. وبينما يساعدها شقيقها الأصغر ياسين "محمد عادل".

يتعاطف معها ويسهل لها الخروج من المنزل للمشاركة في بعض المسابقات الفنية، يرضخ شقيقها الأكبر سيد "محمد ممدوح" لأوامر والدته، بل يتمادى في أذية شقيقته، وحتى بعد زواجها من المحامي الاستغلالي يحيى المنيسي "باسل خياط" - الذي يكشّر عن أنيابه إثر زواجه بها ويمنعها من دخول عالم الفن.


المسلسل إنتاج شركتي بي لينك وايجل فيلم وماخوذ عن فورمات اجنبي كتب له السيناريو والحوار تامر حبيب واخرجه محمد شاكر خضير ولعب بطولته كل من شيرين وباسل خياط واحمد فهمي وسوسن بدر وعدد من كبار النجوم. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخرج محمد شاكر خضير أحدث أعمال ياسمين صبري محمد شاكر خضير محمد شاکر خضیر یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها: بعتك بأرخص تمن.. وهذا رده عليها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  توجهت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، بالاعتذار لشقيقها محمد، في رسالة وجهتها له عبر حسابها الرسمي الجديد على "إكس"، الأحد، قالت فيها: "آسفة على كل حاجة قلتها ليا، وإنا معملتش بيها لأني بعتك بأرخص تمن".

وكشفت المطربة المصرية عن سبب الخلاف بينها وبين شقيقها، قائلة: "في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا، عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها، فأنا قررت إني أرضي ربنا"، في إشارة لطليقها حسام حبيب.

وختمت شيرين رسالتها لشقيقها محمد بالقول: "يارتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

ورد محمد على اعتذار شقيقته، من خلال تدوينة عبر خاصية القصص في صفحته الشخصية على فيسبوك، قال فيها (بما معناه): "لا يوجد اعتذار بين الأم أو الأخت الكبيرة وابنها"، ووصفها بالتاج على رأسه، وأوضح أنه ابتعد صونًا لكرامته، بحسب تعبيره.

وأكد أن المشكلات التي تحدثت عنها شيرين في تدوينتها، لم تكن بسببها، بل بسبب شخص آخر، في إشارة لطليقها، متمنيًا لها استمرار النجاح، معتبراً أن ذلك هو الأهم بالنسبة له، بحسب قوله.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها: بعتك بأرخص تمن.. وهذا رده عليها
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • النائب محمد صبري: قرار إلغاء الاشتراطات البنائية ينعش قطاع المقاولات
  • السيناريست محمد الباسوسي: الفن يسهم في تصحيح الأفكار المغلوطة بالمجتمع
  • تكريم 19 شخصية أثرت الوسط الفني بمهرجان الموسيقى العربية
  • بينهم «منير» و«الشرنوبي».. إعلان تكريم 19 شخصية في مهرجان الموسيقى العربية
  • مبادرة برّي: ترقب لقرار حزب الله وسط تحديات تهدد نجاحها