شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن روسيا تمدد سريان تدابير اقتصادية خاصة بالاستيراد والتصدير حتى 2025م، موسكو في 20 يوليو العُمانية مددت روسيا سريان التدابير الاقتصادية الخاصة المتعلقة باستيراد وتصدير المنتجات والمواد الخام لمدة عامين حتى نهاية .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا تمدد سريان تدابير اقتصادية خاصة بالاستيراد والتصدير حتى 2025م، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا تمدد سريان تدابير اقتصادية خاصة بالاستيراد...

موسكو في 20 يوليو /العُمانية/ مددت روسيا سريان التدابير الاقتصادية الخاصة المتعلقة باستيراد وتصدير المنتجات والمواد الخام لمدة عامين حتى نهاية 2025م.

وبدأت روسيا بتطبيق هذه التدابير في مارس 2022 - حسبما أفادت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية اليوم - ردًّا على العقوبات الغربية لضمان أمن واستمرار الصناعات في روسيا.

وكانت الحكومة الروسية قد أوقفت إعادة تصدير أكثر من 200 منتج، بينها معدات اتصالات سلكية ولاسلكية، ومعدات طبية، ومركبات وآلات زراعية وغيرها.

وتنص التدابير أيضًا على زيادة رسوم التصدير والاستيراد على مجموعة من السلع أو المواد الخام التي تحددها الحكومة الروسية، فيما لا تنطبق هذه القيود على المنتجات التي يتم نقلها عبر الحدود للاستخدام الشخصي.

/العُمانية/

مازن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«دبي للثقافة» تمدد التسجيل في «سكة للفنون والتصميم» حتى 31 أكتوبر

أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة»، تمديد موعد التسجيل في النسخة الـ 13 من مهرجان «سكة للفنون والتصميم» التي ستقام تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، وذلك حتى 31 أكتوبر الجاري.

ويأتي ذلك، بهدف إتاحة الفرصة أمام كافة المبدعين والفنانين الإماراتيين والخليجيين والمقيمين على أرض الدولة، وفناني الأداء وأصحاب المحال التجارية والطهاة، ومقدمي ورش العمل، للمشاركة في المهرجان بأعمالهم المتنوعة في الفنون التشكيلية والرسم والنحت والتصوير والتصميم والجداريات والوسائط المتعددة وفن الطهي، وغيرها، إلى جانب ورش العمل التفاعلية، والعروض الموسيقية والسينمائية، والمحادثات والجلسات الحوارية المتنوعة.

أخبار ذات صلة «دبي للثقافة».. تضيء على روائع الخط العربي لطيفة بنت محمد تفتتح معرض "السرد.. رحلة بقاء"

ويشترط على المشاركين في المهرجان الذي سيقام، خلال الفترة من 31 يناير وحتى 9 فبراير 2025، في حي الشندغة التاريخي، تقديم أعمال متنوعة تعكس أفكارهم ورؤاهم وتوجهاتهم الفنية المختلفة، وتبرز ثراء المشهد الفني المحلي، كما يشترط خلال تنفيذهم الأعمال الفنية استخدام مواد صديقة للبيئة، وأن تكون الأعمال أصلية وحديثة، ولم يسبق أن أُنتجت من قبل، أو عُرضت في مهرجانات وفعاليات أخرى.

يذكر أن «دبي للثقافة» تسعى من خلال مهرجان «سكة للفنون والتصميم» الذي يندرج تحت مظلة «موسم دبي الفني» إلى توفير منصة مبتكرة تجمع شتى أنواع الفنون، وتحتفي في الوقت ذاته بالمواهب الرائدة والناشئة والفنانين الشباب من الإمارات والخليج، تحقيقاً لأهداف رؤية دبي الثقافية الرامية إلى ترسيخ مكانة الإمارة مركزاً عالمياً للثقافة وحاضنة للإبداع.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • إسرائيل وبولندا والدنمارك تستأنف استيراد المنتجات السمكية من روسيا
  • الرفادي: نطالب قيادة المركزي الجديدة بسرعة اتخاذ التدابير لمعالجة أضرار الشهر المنصرم
  • روسيا تتصدى لـ113 مسيرة أوكرانية وبوتين يوسع تدابير العفو العام عن المجرمين في حال الالتحاق بالمعركة
  • مخاطر اقتصادية كبيرة وخطيرة تنتظر العراق في حال انخرط بصراع ايران وإسرائيل
  • «دبي للثقافة» تمدد التسجيل في «سكة للفنون والتصميم» حتى 31 أكتوبر
  • ‏إيران تمدد إلغاء الرحلات الجوية حتى صباح الخميس
  • «القاهرة الإخبارية»: «الطيران المدني» الإيرانية تمدد إلغاء الرحلات حتى الخميس
  • إيران تمدد إلغاء الرحلات الجوية حتى الغد
  • 1,285 مليار ريال نفقات و1,184 مليار ريال إيرادات..”تمهيدي ميزانية 2025م”: السعودية.. مركز مالي قوي ومرونة في مواجهة المتغيرات
  • الخارجية الإيرانية: إيران لن تتردد في اتخاذ المزيد من التدابير للدفاع عن حقها المشروع