استخراج الآن..نتائج الثالث المتوسط دور أول 2024 بكافة محافظات العراق..اقترب موعد إعلان نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 في العراق حيث أنها تعتبر من ضمن أهم المراحل الدراسية التي يمر الطلاب فقد تم الانتهاء من الامتحانات من أسبوعين.

حيث تم الانتهاء من الامتحانات من قبل كافة الطلاب والطالبات وذلك في يوم 31 يناير 2024 والتي تعد من ضمن أهم المراحل حيث يمكننا التعرف عليها بشكل الكتروني فقد تم البدء بالفعل بعملية التصحيح والمراجعة في كافة أوراق الإمتحانات بمحافظات العراق وإنه خلال فترة الإنتهاء من التصحيح سيتم رفعها على الموقع الرسمي للوزارة أو موقع نتائجنا.

موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط دور أول 2024 بكافة محافظات العراق


يترقب الطلاب إنه سيتم الاعلان عنها خلال الفترة القادمة ليتمكنوا من الاطمئنان على مجهودهم فقد تم سير امتحانات الثالث المتوسط لمدة عشر أيام ادي من خلال لجان مخصصة ودون اي شكاوي وتم الامتحانات مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والكيمياء والفيزياء والاحياء والاجتماعيات والاسلامية وذلك ليتمكن الجميع من التعرف على مستواهم في كل مادة وحصول كل طالب على حقوقهم


استخراج نتائج الثالث المتوسط دور أول 2024 العراق


يوجد عدد من الخطوات التي يتم من خلالها استخراج كشوفات نتائج الثالث المتوسط دور أول ومنها:

التوجه إلى موقع وزارة التربية العراقية.ثم يتم إدخال اسم الطالب والرقم الامتحاني بالمكان المخصص.تحديد المرحلة الدراسية وكذلك المحافظة التي يتبع لها.الضغط على زر بحث.سيتم عرض جميع التفاصيل المتعلقة بالنتيجة كما أنه لا بد من التأكد من البيانات المدخله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج العراق نتائج العراق 2024 استخراج نتائج الثالث المتوسط الثالث المتوسط رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 الصف الثالث المتوسط

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 30 سبتمبر 2024

طقس الإسكندرية.. حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، بسبب اضطراب حركة الملاحة البحرية للبحر المتوسط.

طقس الإسكندرية اليوم

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية اليوم، حيث تشهد عروس البحر المتوسط، اضطرابا في حركة الملاحة البحرية، وارتفاعا في أمواج البحر المتوسط تصل إلى 4 أمتار.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تشهد الإسكندرية معدلات نشاط الرياح على شواطئها، حيث سجلت سرعة أعلى من المعتاد، مما ساهم في تحسين جودة الهواء وإضافة لمسة خريفية على الإسكندرية.

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

وأضافت الهيئة بشأن حالة الطقس في الإسكندرية، حيث يسود طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، بينما يكون معتدل الحرارة أثناء فترات الليل على عروس البحر المتوسط.

طقس الإسكندرية طقس الإسكندرية

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى نشاط الرياح على بعض شواطئ الإسكندرية، وسرعة الرياح 50 لـ 70 كم/ س، وارتفاع الأمواج من 2.5 متر إلى 4 أمتار، لذلك نوهت بتوخى الحذر والاحتياطات اللازمة أثناء اضطراب البحر.

درجات الحرارة في الإسكندرية

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فإنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 في محافظة الإسكندرية، 29 درجة للعظمي والمحسوسة 31، و23 للصغرى.

طقس الإسكندرية

وأشارت هيئة الأرصاد إلى انخفاض نسب رطوبة، حيث ستبلغ 90% للعظمى ليلا، والصغرى 50% نهارًا على أغلب المناطق.

الطقس في الإسكندرية اليوم

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حركة الرياح معتدلة بسرعة 50 لـ 70 كم في الساعة على فترات متقطعة، مما يؤدى إلى تحريك الهواء وتلطيف حالة الطقس.

طقس الإسكندرية اضطراب حالة البحر المتوسط في الإسكندرية

وحذرت الأرصاد من اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط، حيث ستكون حالته مضطربة، وتتراوح سرعة الرياح من 50 لـ 70 كم/ س، وارتفاع الأمواج من 2.5 متر إلى 4 أمتار، بداية من اليوم الاثنين 30 سبتمبر إلى يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024.

لذلك رفعت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية درجة الاستعداد للتعامل مع تحذير بحري يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية وفقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

اقرأ أيضاً3 ظواهر جوية تضرب البلاد.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 28 سبتمبر

حالة الطقس الآن في مصر.. أجواء خريفية على البلاد مع فرص لسقوط أمطار

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة

مقالات مشابهة

  • عمرة 2024.. الأسعار والأوراق المطلوبة وخطوات استخراج جواز السفر
  • تحضروا للأمطار والبرودة.. منخفض جوي يداهم العراق و7 محافظات تحت التأثير
  • هل سيتم ترحيلها؟.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاعين الخاص والعام
  • الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 30 سبتمبر 2024
  • كيفية استخراج بطاقة شخصية بدل فاقد مستعجل 2024.. الإجراءات والخطوات
  • أسعار وأماكن استخراج اشتراكات مترو الخط الثالث
  • تعرف على سعر وطرق استخراج جواز السفر 2024
  • 12 محطة.. أماكن استخراج اشتراكات مترو الأنفاق بالخط الثالث
  • التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي
  • متاح الآن.. رابط نتائج وزارة التربية الوطنية منصة التوظيف للأساتذة المتعاقدين