وجه الكاتب والسيناريست تامر حبيب رسالة إلى صناع وأبطال عمل مسلسل "جولة أخيرة"، والذى إنتهت الحلقة الاخيرة منه خلال الساعات القليلة الماضية، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً مع الجمهور.

وعلق الكاتب والسيناريست تامر حبيب فى منشور على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام وقال "هذا وبعد أن انتهيت من متابعة الجولة الأخيرة دلوقتي حالا، احب اقول اني بجد فخور بكل اللى عملوا المسلسل ده وبالذات لأن فيهم ناس تعز عليا".

وتابع الكاتب والسيناريست تامر حبيب "فخور بزملاء كتاب دخلوني عوالم جذابه ومختلفة وجريئة وحقيقية، فخور بموسيقي وشريط صوت نجح فى تحقيق دوره كمؤثر درامي أساسي، وفخور بصورة جذابة ومؤثرة وإضاءة فنية مقصودة".

وأضاف الكاتب والسيناريست تامر حبيب "فخور بمونتاج بليغ خلق إيقاع ساحر على مدار الحلقات، فخور بتمثيل رائع ممثلين تقال يفرحوا القلب الحزين، وكل واحد فى مكانه، وفخور بمخرج قدر يقود كل الناس دي، شكرا لكل اللى شارك فى العمل الفنى ده".

مسلسل جولة أخيرة تدور أحداثه حول طبيب يعشق لعب رياضة قتالية، ورغم كبر سنه يعود للمشاركة فى ماراثون عالمي، فى تصاعد للأحداث بشكل تشويقى درامى.

المسلسل بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، حنان مطاوع، رشدى الشامى، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى، والإخراج مريم أحمدى.

IMG_20240216_201941 IMG_20240216_201922

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تامر حبيب جولة أخيرة مسلسل جولة أخيرة أحمد السقا اشرف عبد الباقي

إقرأ أيضاً:

انتخابات فرنسا: فرصة أخيرة أمام ماكرون والتيار اليساري للحيلولة دون حكم اليمين المتطرف

بحلول مساء اليوم الثلاثاء، ستحدد في فرنسا أسماء المرشحين للجولة الثانية من الانتخابات التشريعية بعد انسحاب العشرات من مرشحي اليسار واليمين لمحاولة منع وصول اليمين المتطرف إلى السلطة رغم الانقسامات العديدة.

وحسب تعداد أولي انسحب حتى الآن 200 مرشحا من اليسار ومعسكر الرئيس إيمانويل ماكرون مؤهلين لخوض الجولة الثانية من السباق الانتخابي المقرر يوم الأحد المقبل، في مناورة تكتيكية لتقليل فرص حزب «التجمع الوطني» القومي المحسوب على اليمين المتطرف.

ولا يزال الانسحاب ممكنا حتى الرابعة من بعد ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت غرينتش لصالح منافس من حزب سياسي آخر، على أمل الحيلولة دون فوز مرشحي اليمين المتطرف.

والهدف من سلسلة الانسحابات هذه هو تشكيل “جبهة جمهورية” لمواجهة حزب التجمع الوطني برئاسة جوردان بارديلا (28 عاما) الذي تصدّر حزبه الجولة الأولى من الانتخابات بفارق كبير.

وفي حال أصبح بارديلا رئيسا للحكومة، ستكون هذه أول مرة تقود فيها حكومة منبثقة من اليمين المتطرف فرنسا منذ الحرب العالمية الثانية.

وبعد 3 أسابيع من الزلزال السياسي الذي أحدثه ماكرون بإعلانه حل الجمعية الوطنية، صوت الفرنسيون بكثافة الأحد الماضي في الجولة الأولى من الانتخابات التي تثير نتائجها ترقبًا كبيرا في الخارج.

وحل التجمع الوطني (يمين متطرف) وحلفاؤه في طليعة نتائج الجولة الأولى من الاقتراع، بنيله 33.14% من الأصوات (10.6 مليون صوت). وانتُخب 39 نائبا عن هذا الحزب في الجولة الأولى. وبذلك، تقدم على الجبهة الشعبية الجديدة التي تضم اليسار (27.99 %)، فيما جاء معسكر ماكرون في المرتبة الثالثة بفارق كبير (20.8 %).

وطالب اليمين المتطرف الفرنسيين بمنحه غالبية مطلقة في الجولة الثانية. وقال رئيسه الشاب إن الجولة الثانية ستكون “واحدة من الأكثر حسما في مجمل تاريخ الجمهورية الفرنسية الخامسة” التي تأسست عام 1958.

من جهتها، قالت زعيمة اليمين المتطرف الفرنسي مارين لوبان “نحن بحاجة إلى غالبية مطلقة”. وترأس لوبان كتلة نواب التجمّع الوطني في البرلمان الفرنسي كما انتخبت من الجولة الأولى في الشمال.

وأسس والدها جان-ماري لوبن في العام 1972 مع عنصرين سابقين في قوات الأمن الخاصة النازية، الجبهة الوطنية التي أطلق عليها اسم التجمع الوطني في العام 2018.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • انتخابات فرنسا: فرصة أخيرة أمام ماكرون والتيار اليساري للحيلولة دون حكم اليمين المتطرف
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"