شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منتخب الجوجيتسو يحتفظ ببطولة العالم للمرة الرابعة على التوالي، احتفظ المنتخب الوطني للجوجيتسو برعاية شركة مبادلة للاستثمار بلقب بطولة العالم للجوجيتسو للعام الرابع، خلال المنافسات التي اختتمت اليوم الخميس، .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب الجوجيتسو يحتفظ ببطولة العالم للمرة الرابعة على التوالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب الجوجيتسو يحتفظ ببطولة العالم للمرة الرابعة...

احتفظ المنتخب الوطني للجوجيتسو برعاية «شركة مبادلة للاستثمار» بلقب بطولة العالم للجوجيتسو للعام الرابع، خلال المنافسات التي اختتمت اليوم الخميس، في العاصمة المنغولية أولان باتور بمشاركة أكثر من 40 دولة حول العالم.ونجح أبطال وبطلات المنتخب في التربع على عرش البطولة، محققين 14 ميدالية ملونة بواقع (8 ميداليات ذهبية، و4 ميداليات فضية، وبرونزيتين).وتمكّن لاعبو المنتخب الوطني في اليوم الختامي من تحقيق 6 ميداليات ملونة بواقع 4 ذهبيات وفضيتين، حيث فازت حمدة الشكيلي بذهبية وزن 48 كيلوغراماً، وشمّا الكلباني بذهبية وزن 63 كيلوغراماً، وذياب النعيمي بذهبية 56 كيلوغراماً، ومهدي العولقي بذهبية وزن 77 كيلوغراماً، فيما تمكن اللاعبان عمر السويدي وفراج العولقي من احراز فضيتي 56 و77 كيلوغراماً على التوالي.من جهته، أهدى رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو عبد المنعم الهاشمي الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لدعمهما المتواصل للرياضة والرياضيين، وحرصهما على الاستثمار في أبناء وبنات الإمارات، وإلى سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي لمتابعته الحثيثة لمشروع الجوجيتسو في الدولة، وحرصه على حضور تدريبات المنتخبات وتوجيهاته المتواصلة لضمان استدامة التميز.وقال الهاشمي في تصريحات صحافية: «شهدت البطولة تحقيق العديد من المكاسب خصوصا في ما يخص المواهب الجديدة التي ظهرت وقدمت نفسها بشكل جيد، وكذلك التميز الواضح لبنت الإمارات التي أثبتت من جديد أنها كلما توفر لها الدعم ومنحت الفرصة، أبدعت وأدهشت الجميع في كل المجالات، وأنا أعتبر أن بلقيس عبدالله، وشما الكلباني وحمدة الشكيلي قدوة لكل بنات الإمارات الراغبات في التحدي والتميز وإثبات الذات، خاصة ان تلك البطولة هي أقوى بطولات العالم في رياضة الجوجيتسو، ولن يفوتنا أن نهنئ أسر اللاعبين واللاعبات ونثمن دورهم في دعم أبنائهم». 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على التوالی

إقرأ أيضاً:

فنزويلا وكندا تبحثان عن مواصلة مغامرتهما والتأهل للدور ما قبل النهائي في كوبا أمريكا 2024

يبحث منتخبا فنزويلا وكندا عن مواصلة مغامرتهما في المسابقة والتأهل للدور قبل النهائي، وذلك عندما يلتقي المنتخبان في الدور ربع النهائي للبطولة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة، (فجر السبت) على ملعب (أيه تي آند تي) بمدينة اريلنجتون الأمريكية.

وكان المنتخبان قد فجرا مفاجأة من العيار الثقيل، حيث صعد منتخب فنزويلا للأدوار الإقصائية في البطولة للمرة الثالثة خلال النسخ الـ4 الأخيرة، عقب تصدره ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة للمرة الأولى في مسيرته بالمسابقة، التي شارك فيها للمرة الأولى عام 1967.

في المقابل، يستحق منتخب كندا أن ينال لقب (الحصان الأسود) في البطولة، عقب صعوده لمرحلة خروج المغلوب في مشاركته الأولى بكوبا أمريكا.

ويسعى منتخب فنزويلا لبلوغ المربع الذهبي في المسابقة للمرة الأولى منذ نسخة عام 2011 في الأرجنتين، التي حصل خلالها الفريق على المركز الرابع، كأفضل ترتيب في تاريخه بالبطولة.

فيما بات منتخب كندا ثالث فريق يجتاز مرحلة المجموعات في ظهوره الأول بالبطولة الأقدم والأعرق على مستوى المنتخبات في العالم، وذلك بعد منتخبي المكسيك وهندوراس.

ويأمل المنتخب الكندي، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم 2026 التي يستضيفها على ملاعبه رفقة المكسيك والولايات المتحدة، في السير على نهج المنتخبين المكسيكي والهندوراسي، اللذين تجاوزا دور الثمانية أيضا في أول مشاركة لهما بكوبا أمريكا.

وستكون هذه هي المواجهة الثالثة التي تجمع بين منتخبي فنزويلا وكندا، بعدما سبق أن لعبا مباراتين وديتين، حيث كانت الأولى في يونيو 2007 وانتهت بالتعادل 2 / 2، فيما تعود الأخرى إلى مايو 2010، وتعادلا أيضا 1 / 1.

وفي أولى مواحهات الدور ربع النهائي تمكن المنتخب الأرجنتيني من حسم، تأهله إلى نصف نهائي البطولة فجر الجمعة، بعد الفوز بركلات الترجيح (4-2) على الإكوادور.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة، بالتعادل الإيجابي 1-1، ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمنتخب الأرجنتين.


مقالات مشابهة

  • السعودية تفوز على الإمارات وتتوج ببطولة غرب آسيا للشباب
  • فنزويلا وكندا تبحثان عن مواصلة مغامرتهما والتأهل للدور ما قبل النهائي في كوبا أمريكا 2024
  • أسعار النفط تتجه للمكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي
  • منتخب الصالات يعسكر السبت في مصراتة تحضيرا لكأس العالم
  • الجمعية العربية للطيران المدني تزكي الكويت عضوا بمجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • للمرة الثالثة على التوالي.. الدكتورة إيمان ريان نائبًا لمحافظ القليوبية
  • فينيسيوس محروم من موقعة أوروجواي
  • كوبا أمريكا، غياب فينيسيوس عن منتخب البرازيل أمام أوروجواي بربع النهائي