الثورة نت../

شهدت مدينة إب اليوم مسيرة جماهيرية تحت شعار “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر”.

ورددت الحشود المشاركة هتافات التأييد للمقاومة الفلسطينية والتضامن والثبات على الموقف مع غزة والإشادة بموقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في نصرة غزة.

وأكدت تفويض قائد الثورة في اتخاذ كل الخطوات والقرارات اللازمة لنصرة الشعب الفلسطيني والرد على العدوان الأمريكي البريطاني.

وفي المسيرة التي شارك فيها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء وقيادات المحافظة، حيا قائد كتائب الدعم والاسناد اللواء قاسم الحمران كل أبناء المحافظة على مواقفهم المشرفة في نصرة وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. داعيا الجميع إلى الاستمرار في التحشيد والتعبئة من أجل الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن الشعب اليمني اليوم يخوض الحرب مع العدو الرئيسي إسرائيل وأمريكا وبريطانيا.. لافتا إلى الدور الذي لعبته أمريكا في شن الحروب والعدوان على اليمن.

وأكد اللواء الحمران أن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني يأتي في إطار الواجب الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة المستضعفين الذين يتعرضون لأبشع الجرائم والإبادة على أيدي الصهاينة المحتلين.

وصادر عن المسيرة بيان أكد الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والأنشطة والفعاليات والثبات على الموقف الجهادي والإيماني دعما واسنادا ومشاركة للشعب الفلسطيني المظلوم في معركته المقدسة ضد العدو الصهيوني المجرم.

كما أكد الجهوزية العالية والتعبئة الشاملة لمواجهة التصعيد الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني على كل المستويات السياسية والعسكرية وتطوير العمليات النوعية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد ثلاثي الشر.

وبارك البيان العمليات النوعية والمتصاعدة لأبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق رغم الاستهداف الامريكي لهم والتي ولدت رعبا كبيرا في الوسط الصهيوني وجيشه المهزوم.

وأكد الدعم والإسناد للقوات المسلحة اليمنية في عملياتها العسكرية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية وفشل العدو في مواجهتها.. داعيا الشعوب العربية والاسلامية وكل أحرار العالم إلى أن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد ضد مساعي العدو الصهيوني لاقتحام مدينة رفح التي تحوي معظم سكان عزة المهجرين قسريا.

وأشاد البيان بموقف الدول الرافضة للمشاركة في العدوان على الشعب اليمني وإسناد العدو الصهيوني في عدوانه على الشعب الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

الحديدة تشهد 69 مسيرة نصرة لغزة ولبنان

حيث اكتظت جميع الساحات بحشود كبرى، تقدمها وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة، مرددين الشعارات والهتافات المنددة بمجازر الإبادة الجماعية للشهر الثاني عشر على الشعب الفلسطيني، وتجاوز العدو الصهيوني للخطوط الحمراء واستخفافه بكل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.

وأدانت حشود الحديدة، بأشد العبارات العدوان الصهيوني المستمر والمتصاعد على لبنان.. مؤكدين وقوف ومساندة الشعب اليمني إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني وجرائم الحرب التي يرتكبها وحقهم المشروع في مقاومته بكل الوسائل.

واعتبروا جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب اللبناني امتدادا لجرائم الإبادة الجماعية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني وسكان قطاع غزة على وجه الخصوص في ظل تواطؤ ومساندة أمريكية بريطانية أوروبية واضحة وفاضحة.

وأكدوا أن التمادي الإجرامي للعدو الصهيوني في استهداف الشعبين اللبناني والفلسطيني وقصف المدنيين في منازلهم في جنوب لبنان يتطلب وقفة جادة من شعوب الأمة وأحرار العالم لوقف مسلسل الإجرام الصهيوني الذي لم يتوقف يوما واحدا في غزة منذ قرابة العام وها هو اليوم يوسع من نطاق هذا الإجرام ليشمل لبنان أيضا.

وأشارت الحشود إلى أن الجهاد والإعداد والتوحد والتحرك الواسع على كل المستويات عسكريا وسياسيا واقتصاديا وثقافيا لإيقاف العدو الصهيوني وإلحاق الهزيمة المنكرة به ودحره من الأراضي المحتلة في فلسطين.

وحذرت المسيرات الجماهيرية من مغبة السلوك الإجرامي البربري الذي يمارسه الكيان الصهيوني لما له من تداعيات خطيرة وكارثية على الأمن والسلم الإقليمي والدولي.. داعية دول وشعوب المنطقة والعالم إلى اتخاذ مواقف جادة وصريحة ورادعة أمام الصلف الصهيوني الذي لن يسلم من شره أحد.

وعبر أبناء الحديدة عن تضامنهم مع حزب الله والشعب والحكومة اللبنانية.. مؤكدين أن الشعب اليمني لن يدخر جهداً في نصرتهم ونصرة القضية الفلسطينية في إطار موقفه المبدئي مع قضايا الأمة العربية والإسلامية، ووقوفه مع حقهم في الرد على هذه الجرائم وكل الجرائم المرتكبة طيلة الأشهر الماضية.

وأكدوا استمرارهم في الخروج الأسبوعي دون كلل أو ملل لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية، انطلاقاً من الموقف الإيماني الراسخ والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني والتأكيد على الاستمرار على هذا الموقف المشرف والعظيم.

وأكد بيان صادر عن المسيرات، الاستمرار بالخروج الأسبوعي في مسيرات مليونية حتى النصر بإذن الله.. معبرا عن الارتياح لإنجازات التصنيع الحربي وإنتاج تقنيات حديثة تمثلت في صناعة صواريخ فرط صوتية قادرة على تجاوز الخطوط الدفاعية للعدو الإسرائيلي.

وندد باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق الأشقاء في غزة بالقتل والتدمير والتجويع والإبادة الجماعية والتهجير للشهر الـ 12 على التوالي والتي امتدت إلى الضفة الغربية، وإلى لبنان مؤخرا بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لا محدود، وتخاذل عربي غير مسبوق، وصمت عالمي مخزي ومهين.

وبارك البيان، استمرار العمليات النوعية للقوات المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الصهيوني يافا المحتلة، التي يسميها العدو "تل أبيب" وآخرها مساء أمس بعملية نوعية مسددة وصلت أهدافها بدقة دون اعتراض.. داعيا إلى المزيد من العمليات حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة ولبنان.

وأكد استمرار اليمن على موقفه الإيماني الثابت والمبدئي في مواجهة عدو الأمة الإسلامية الأول الكيان الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني، وثباته بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني واللبناني والمقاومة.. لافتا إلى أن خيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائما.

وعبر البيان، عن الثقة بأن حزب الله قادر على أن يلحق بالعدو الصهيوني هزيمة نكران ويحقق انتصارا جديدا ضد عدو الأمة، وأن الشعب اليمني سيظل إلى جانب المقاومة.

 

مقالات مشابهة

  • مسيرة حاشدة في القبيطة بلحج بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.. مسيرات حاشدة في بريمة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • 72 مسيرة جماهيرية حاشدة في إب تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • 35 مسيرة ووقفة حاشدة في المحويت نصرةً للشعب الفلسطيني
  • حشود مليونية وطوفان متجدد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني (تفاصيل+صور)
  • ريمة.. 21 مسيرة جماهيرية تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • مسيرة في رداع بالبيضاء بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • الحديدة تشهد 69 مسيرة نصرة لغزة ولبنان
  • حشود مليونية بصنعاء في مسيرة “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • العاصمة صنعاء تشهد حشود مليونية في مسيرة “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”