تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يخطره بموافقته على ارتداء لاعبي الفريق شارات سوداء والوقوف دقيقة حدادًا ‏على روح العامري فاروق، نائب رئيس النادي الراحل، قبل مباراة شباب بلوزداد الجزائري التي تجمع الفريقين في دور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

كاف يوافق على ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء 

كان النادي قد تقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي للموافقة على ارتداء شارات سوداء والوقوف دقيقة حدادًا قبل المباراة، التي تجمع ‏الفريقين على ملعب 5 جويلية مساء اليوم.

ثلاثي مصري يشعل البريميرليج.. ليفربول يتعاقد مع نجم الأهلي ودبابة الزمالك؟ (شاهد) تقسيمة فنية وجمل خططية في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الرابعة بدور المجموعات، التي تضم كلًّا من: شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني ‏وميدياما الغاني‎.‎

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي شباب بلوزداد الاهلي وشباب بلوزداد دوري أبطال أفريقيا دوري الابطال النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

بعد انسحاب الزمالك.. اعتبار الأهلي المصري فائزًا بلقاء القمة 2-0

بعد انسحاب نادي الزمالك من لقاء القمة بينه وبين النادي الأهلي المصري، أعلن الأخير مساء الاثنين أنه يعتبر فائزًا باللقاء بنتيجة 2/ 0، وفقًا للوائح الكرة المصرية.
وأفاد النادي الأهلي المصري في بيان أنه تلقى إخطارًا من رابطة الأندية المصرية المحترفة باعتباره فائزًا في مباراته مع الزمالك بعد انسحاب الأخير من مباراة القمة التي كانت مرتقبة اليوم الثلاثاء، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.
وقال النادي الأهلي في بيان، نشره على صفحته في “فيسبوك”: “تلقى النادي خطابًا قبل قليل من رابطة الأندية المحترفة، يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزًا بالمباراة 2- صفر”.
وكان نادي الزمالك قد أعلن ليل أمس الاثنين انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز، وعلل ذلك بـ”غياب مبدأ تكافؤ الفرص”، حسبما أفاد بيان الزمالك.
وأضاف بيان الزمالك: “تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا أن جماهير الزمالك العظيم دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا (الثلاثاء) نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم”.
وتابع البيان: “تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نجله ونحترمه، ونثمن مجهودات الجهات كافة التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا”.
وختم البيان: “عذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف”.
ويرفض الزمالك استكمال الدوري إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول.
وكان الأهلي قد خاض 18 مباراة، جمع خلالها 42 نقطة، تضعه في المركز الثاني، بينما لعب الزمالك 20 مباراة، وله 34 نقطة، ويقبع في المركز العاشر. علمًا بأن بعض الفرق لعبت 27 مباراة.

مقالات مشابهة

  • وصافة شباب الأهلي بـ 30 لاعباً!
  • عرض مجسم كأس الجزائر أمام جمهور شباب بلوزداد
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • بالصور.. رديف شباب بلوزداد يتسلم درع البطولة
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري
  • الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • بعد انسحاب الزمالك.. اعتبار الأهلي المصري فائزًا بلقاء القمة 2-0
  • الشباب والرياضة: الوزير لم يضغط على الزمالك لخوض مباراة الأهلي
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك