أكد نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، مارك لورينسون، أن النجم المصري محمد صلاح سيرحل عن صفوف "الريدز"، في نهاية الموسم الحالي إلى السعودية.

وكان مستقبل صلاح، محور تكهنات مستمرة في صيف 2023، خاصة مع تحرك اتحاد جدة السعودي، للحصول على خدماته، لكن ليفربول تمسك ببقاء اللاعب.

ونهاية الموسم الجاري، تمثل آخر فرصة واقعية لدى ليفربول، للحصول على أموال من بيع صلاح، الذي ينتهي عقده في صيف 2025.

وأشارت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة قدم عرضا خياليا للحصول على خدمات هداف "الريدز" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 235 مليون يورو، وراتب يقدر بـ85 مليون يورو في الموسم الواحد.

وقال لورينسون نجم ليفربول في الثمانينيات، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "صلاح سيغادر بالتأكيد بنسبة 100%".

وأضاف: "بغض النظر عما سيحدث هذا الموسم، أعتقد أن محمد صلاح سيرحل إلى السعودية.. أتمنى حصول ليفربول على رسوم باهظة من وراء بيع الفرعون المصري، للتعاقد مع ثنائي مميز".

إقرأ المزيد محمد صلاح يدخل قائمة المرشحين للانتقال إلى باريس سان جيرمان بعد صدمة مبابي إقرأ المزيد "الجناح الأنسب".. موقف برشلونة من التعاقد مع محمد صلاح

وأشار لاعب ليفربول السابق: "صلاح كان بإمكانه الرحيل في الصيف الماضي، واقتحام مكتب المدرب كلوب، ويقول له أريد الرحيل، لكن اللاعب لم يفعل ذلك".

وأوضح: "اللاعبون الذين حضروا، في غياب صلاح، يعرفون أنهم يقاتلون من أجل التواجد في التشكيلة الأساسية، وهذا أمر عظيم".

واختتم مارك لورينسون تصريحاته: "هجوم ليفربول يحظى بتواجد الكثير من النجوم مثل ديوغو جوتا وداروين نونيز ولويس دياز، ورغم ذلك أؤيد ضم لاعبين جدد حال رحيل صلاح".

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي سوق الانتقالات ليفربول محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صلاح يقود ليفربول لصدارة «البريميرليغ» من شباك ولفرهامبتون

 

افتتح كوناتي التسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد أن تفوّق غوتا على منافسه في الناحية اليسرى ثم أرسل تمريرة عرضية دقيقة استقبلها قلب الدفاع (25 عاماً) برأسه في الشباك

التغيير: وكالات

سجّل إبراهيما كوناتي هدفه الأول على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برأسية، وهزّ محمد صلاح الشباك من ركلة جزاء ليصعد ليفربول لصدارة الترتيب بفوزه 2-1 على ولفرهامبتون واندرارز صاحب المركز الأخير، السبت. ويملك فريق المدرب أرنه سلوت 15 نقطة بعد 6 مباريات بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي وأرسنال. ويحتل ولفرهامبتون المركز الـ20 بنقطة واحدة.

افتتح كوناتي التسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد أن تفوّق غوتا على منافسه في الناحية اليسرى ثم أرسل تمريرة عرضية دقيقة استقبلها قلب الدفاع (25 عاماً) برأسه في الشباك.

واستغل ولفرهامبتون خطأ دفاعياً ليدرك التعادل في الدقيقة الـ56.

وسجّل الجزائري ريان آيت نوري الهدف من مسافة قريبة بعد خطأ مشترك بين كوناتي والحارس أليسون في إبعاد الكرة ليتدخل معهما ماريو ليمينا ويمرر الكرة إلى نوري الذي وضعها في الشباك.

وأسكت صلاح جماهير ولفرهامبتون في ملعب مولينو بعد 5 دقائق أخرى عندما حصل ليفربول على ركلة جزاء بسبب خطأ نيلسون سيميدو ضد غوتا.

 

الوسومليفربول محمد صلاح

مقالات مشابهة

  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • صلاح يقود ليفربول لتخطي وولفرهامبتون في الـبريميرليغ
  • صلاح يقود ليفربول لصدارة «البريميرليغ» من شباك ولفرهامبتون
  • محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي