قدمت مذيعة صدى البلد ندى باهي تغطية خاصة، حول تفاصيل عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا، أمس؛ لتقديم الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن، المدير الفني، وتوأمه إبراهيم حسن، مدير المنتخب، بالاضافة إلى تفاصيل ما حدث في المؤتمر. 

وأصبح اسم حسام حسن هو الأكثر تداولا على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة في الأوساط الرياضية، حيث تحدث كلًا من حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، عن سعادتهما بتدريب المنتخب، كما تحدثا عن وجود "نسخة مميزة" من اللاعب محمد صلاح في الفترة القادمة.

وقال حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم: "تدريب المنتخب المصري شرف ما بعده شرف، وسعادة الجمهور المصري بتدريبي للمنتخب؛ تشعرني بفخر كبير، خاصة أنني كنت أتمنى تدريبه".

وأضاف: "هناك دين كبير في رقبتنا أن نسعد الشعب المصري، والجميع ينظر لمصر نظرة نحن لا نتخيلها، والكبير يجب أن يظل في مكانته الكبيرة، وأتمنى المساندة أن تكون لمصر، وليس لحسام حسن".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري لكرة القدم المنتخب المصري حسام حسن محمد صلاح منتخب مصر عمرو السولية حسام حسن

إقرأ أيضاً:

زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

وافق أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على المشاركة رفقة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقاتها في شهر يوليو.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بان الإدارة تلقت خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص تواجد زيزو رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، بعدما أبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانضمام.

في سياق متصل حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • جوميز يعازل مراقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • سامر فضل يقود الجهاز الفني الجديد للمنتخب اليمني للناشئين
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد