٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-02@10:22:24 GMT

مسيرات في مارب والمحويت وريمة ولحج تضامنا مع غزة

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

مسيرات في مارب والمحويت وريمة ولحج تضامنا مع غزة

-محافظة ريمة:

حيث شهدت محافظة ريمة ، اليوم، أكثر من 15 مسيرة جماهيريةً حاشدةً، تأكيداً على استمرار الثبات والتضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني، تحت شعار " ساحاتنا جهاد ..ثابتون مع غزة حتى النصر".

وردد المشاركون في المسيرات التي أقيمت بمركز المحافظة ومختلف مناطق مديريات المحافظة بحضور وكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية وعسكرية ومسؤلي التعبئة العامة ، الزوامل والهتافات الحماسية المناصرة لفلسطين وأعلان النفير والجاهزية للدفاع عن سيادة اليمن ضد العدوان الأمريكي البريطاني .

وجدد المشاركون، تفويضهم لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة في استمرار نصرة الشعب الفلسطيني، والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، استمرار الشعب اليمني في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الرسمية والشعبية والجماهيرية وثباته على موقفه مع الشعب الفلسطيني، ودعم عمليات القوات المسلحة في البر والبحر.

وجددت التأكيد على الاستمرار في النفير إلى معسكرات التأهيل والتدريب، وتخرج الدفعات المتتالية من المقاتلين وإعداد العدة والجهوزية العالية واستمرار عمليات التعبئة والاستنفار لمواجهة التصعيد الأمريكي والاسرائيلي والبريطاني .

- محافظة المحويت:

شهدت مديريات محافظة المحويت، اليوم، مسيرة حاشدة تحت شعار " ساحاتنا جهاد .. ثابتون مع غزة حتى النصر " و تنديداً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

ورفعت الحشود الجماهيرية في المسيرة الأعلام الفلسطينية والشعارات المؤكدة على مواصلة الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البربري، مرددين الشعارات المؤيدة للمقاومة الفلسطينية التي أثبتت قدرات فائقة في مشروع الجهاد.

وفي المسيرة، التي تقدمها وكلاء المحافظة وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية والسلطة القضائية والامنية؛أكدت الحشود أن موقف الشعب اليمني موقف إيماني وانساني ثابت في نصرة أبناء فلسطين الذين يتعرضون لمجازر وإبادة جماعية بشعة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب بدعم أمريكي وتواطؤ دولي وعربي.

وعبروا عن إدانتهم واستنكارهم الشديد للمواقف الدولية والأممية المتواطئة مع العدو الصهيوني إزاء ما يرتكبه من مجازر مروعة وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني . وحيّت الحشود الغفيرة العمليات البطولية التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية، والتي تكبد العدو الصهيوني الخسائر الفادحة في العدة والعتاد والأرواح، وكذا استمرار عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف الكيان الغاصب في الأراضي المحتلة.

وجدد أبناء المحويت مواصلة الاستنفار والتعبئة والتحشيد لدعم ونصرة الأقصى والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والاستعداد والجهوزية والنفير العام لخوض معركة الجهاد المقدس لتحرير المقدسات والأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس الصهاينة.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال المقاومة واستبسالهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الفلسطينية الذين يلقنون العدو الدروس اليومية التي طالما انتظروها منذ عقود السنين.

وبينوا أن خروج أبناء المحافظة في هذه المسيرة الحاشدة يأتي انطلاقاً من مبادئ الدين والعقيدة ونصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان همجي من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

- محافظة لحج:

احتشد أبناء محافظة لحج عصر اليوم، في مسيرة "ساحاتنا جهاد .. ثابتون مع غزة حتى النصر"، تضامناً مع مظلومية الشعب الفلسطيني، وتأييداً لصمود المقاومة في غزة ومباركة للعمليات العسكرية لمحور المقاومة.

وفي المسيرة بخط كرش جوار الجمارك بمديرية القبيطة بمشاركة وكيل المحافظة فيصل الفقية، ومسؤول التعبئة بالمحافظة جميل الصوفي، وعضو رابطة علماء اليمن فاروق القباطي، وقائد اللواء 15 مشاة العميد ناجي عمير، وشخصيات اجتماعية وتربوية وعسكرية وأمنية، أكد أبناء محافظة لحج وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشادوا بالعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية أو المرتبطة بها والمتجهة إلى الكيان الغاصب، مؤكدين التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات اللازمة لنصرة فلسطين والأقصى.

- محافظة مارب:

شهدت محافظة مأرب اليوم خمس مسيرات حاشدة تحت شعار "ساحاتنا جهاد .. ثابتون مع غزة حتى النصر" تضامنا مع غزة وتنديداً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

حيث خرج أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة الجوبة، رافعين الأعلام الفلسطينية والشعارات المؤكدة على مواصلة الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.

وجدد المشاركون في المسيرة التأكيد على مواصلة الاستنفار والتعبئة والتحشيد لدعم ونصرة الأقصى والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والاستعداد والجهوزية والنفير العام لخوض معركة تحرير المقدسات والأراضي الفلسطينية.

وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة، شارك فيها محافظ المحافظة علي طعيمان تأكيدا على الاستمرار في الخروج في المسيرات والمظاهرات، لمساندة الأشقاء في فلسطين.

وندد المشاركون في المسيرة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة جماعية وحصار جائر من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي وغربي. كما شهدت مديرية مجزر مسيرة حاشدة جدد المشاركون فيها التأكيد على تفويض قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ كل ما يراه مناسبا لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف، والرد على العدوان الأمريكي البريطاني.

فيما نظم أبناء مديرية حريب القراميش مسيرة جماهيرية، أكدوا فيها وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة الحرب الصهيونية، ودعم الشعب الفلسطيني بالمال والرجال والسلاح.

بدورهم نظم أبناء مديرية بدبدة مسيرة ووقفة عبروا فيهما عن إدانتهم واستنكارهم الشديد للمواقف الدولية والأممية المتواطئة مع العدو الصهيوني إزاء ما يرتكبه من مجازر مروعة وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: ثابتون مع غزة حتى النصر الشعب الفلسطینی ساحاتنا جهاد المشارکون فی مسیرة حاشدة فی المسیرة

إقرأ أيضاً:

القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 7 مسيرات حوثية ومحطة تحكُّم أرضية

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، السبت، عن تدمير سبع طائرات مسيرة بدون طيار تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية، بالإضافة إلى محطة تحكُّم أرضية، في غضون الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وذكر بيان صادر عن القيادة، نُشر على منصة "إكس"، أن "هذه الضربات استهدفت طائرات مسيرة ومحطة تحكم أرضية في مناطق سيطرة الحوثيين في اليمن"، كانت تشكل تهديدًا للسفن في المنطقة.

وأكد البيان أن "هذه الإجراءات اتُخذت لحماية حرية الملاحة البحرية وضمان سلامة وأمن الممرات المائية الدولية".

وشددت CENTCOM على أن سلوك الحوثيين المدعومين من إيران، بما في ذلك استخدامهم المتكرر للطائرات المسيرة، يُهدد الاستقرار الإقليمي ويُعرض حياة البحارة في البحر الأحمر وخليج عدن للخطر.

مقالات مشابهة

  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 7 مسيرات حوثية ومحطة تحكُّم أرضية