كرم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، ٧ من منتسبي الجامعة لمشاركتهم بالنشر في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال٥٥، تقديراً لمجهوداتهم الأدبىة والفنية، وذلك بمقر قاعة مجلس الجامعة بالحرم الجامعي القديم.

وفي بداية التكريم عبر الدكتور حسان النعماني عن سعادته العابرة للإثراء الثقافي والمعرفي للطلاب، و بمستوى الأعمال المقدمة منهم و التي تعكس إدراكهم للقضايا والتحديات التي تواجه مجتمعهم، مؤكداً على أن العقل المصري لا يقتصر على الكتاب الكبار فقط ولكن هناك أيضًا أجيال جديدة تسير على نهجهم في الفكر والإبداع، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح ورفع اسم الجامعة عالياً في كافة المحافل المحلية و الدولية.

وجدير بالذكر ان المكرمبن هم كريمة الرفاعي بمكتب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والتي شاركت بنشر كتاب بعنوان "الاقتصاد عبر المجتمع الشبكي"، والطالبة خلود عمر قريشي بالفرقة الرابعة بقسم الإعلام كلية الآداب عن نشرها كتاب بعنوان "ميزانسين"، والطالبة رحاب الهواري بالفرقة الرابعة بكلية الآداب على نشرها لرواية بعنوان "طوق النجاة"، والطالبة ياسمين أبو الفضل عبدالعزيز بالفرقة الرابعة بكلية الزراعة على نشرها لكتابين "مضاد اكتئاب" و "مر طيف"، والطالبة نوال شريف صدقي تمهيدي ماجستير قسم الفلسفة بكلية الآداب على نشرها لكتابين بعنوان "مارا" و "أميرة المورينجا"، والطالب عبدالرحمن صلاح بالفرقة الثالثة كلية الزراعة على نشرة رواية بعنوان "ميت ترانزيت".

وفي ختام التكربم أهدي الطلاب نسخ من الكتب الخاصة بهم للدكتور حسان النعماني، معربين عن سعادتهم بهذا التكريم من رئيس الجامعة الأب الروحي الداعم لهم في جميع المجالات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج جامعة الجامعه

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر

تابع محمد سامي عبدالصادق انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي للجامعة بمدينة 6 أكتوبر، وذلك منذ اليوم الأول للعام الجامعي الجديد 2024- 2025، وبعد الانتهاء من كل الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء الدراسة وفقًا للخطة الزمنية المعلنة.

انتظام الدراسة في جامعة القاهرة الفرع الدولي 

ويشهد الفرع الدولي لجامعة القاهرة، خلال الأسبوع الأول من بدء الدراسة، توافد الطلاب على معرض الأنشطة الطلابية والذي نظمته الجامعة لتعريف الطلاب بالخدمات والأنشطة المختلفة التي يقدمها الفرع، بالإضافة إلى إرشادات حول الحياة الجامعية وكيفية الاستفادة مما تقدمه الجامعة لطلابها.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أنَّ ممارسة الأنشطة الطلابية على رأس الاولويات ضمن خريطة العام الجامعي الجديد، إذ تمّ إعداد برنامج حافل بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية للطلاب، مؤكّدًا أنَّ الجامعة تدرك أهمية هذه الأنشطة في لناء شخصية الطالب، وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بين الطلاب، معربًا عن أمله في أن يكون هذا العام الجامعي عامًا مثمرًا وناجحًا على كل المسارات.

كما أكّد عبدالصادق حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية متميزة في الفرع الدولي تدعم الإبداع والابتكار وتساهم في إعداد جيل من الخريجين قادر على المنافسة في سوق العمل، مشيرًا إلى أن الفرع الدولي يعتبر إضافة مهمة لمسيرة جامعة القاهرة ويسهم في تعزيز مكانتها على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • النعماني يفتتح مبني المعامل المركزية بكلية طب سوهاج
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة
  • انطلاق معرض مشروعات أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة بالمنصورة
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي
  • جامعة أسيوط تنظم معرض فني تحت عنوان تشكيلات موجِيَّة بكلية التربية النوعية   
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك الأطفال الأيتام ألعابهم الرياضية والفنية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا