على قدم وساق يواصل المخرج بيتر ميمي، تصوير أحداث مسلسل «الحشاشين»، والذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل والمقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأضخم انتاج فني.

تفاصيل دور كريم عبدالعزيز بالحشاشين

وكشف المخرج بيتر ميمي عن تفاصيل جديدة لشخصية النجم كريم عبدالعزيز خلال الأحداث، من خلال نشر بوستر جديد للمسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق عليها قائلًا: «النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور شيخ الجبل وسيد قلعة آلموت حسن الصباح.

. الحشاشين رمضان 2024.. من وحي التاريخ».

View this post on Instagram

A post shared by Peter Mimi (@petermimi)

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول مؤسس جماعة الحشاشين «حسن الصباح»، والذي يجسده الفنان كريم عبدالعزيز، وعن نشأتهم وتطور تنظيماتهم المختلفة والتي اتسمت بالاغتيال للكثير من الشخصيات العامة والهامة بالقرن السادس عشر.

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، محمد سليمان، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، نور ايهاب، إسلام جمال، عمر الشناوي، سوزان نجم الدين وآخرين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين مسلسلات رمضان 2024 كريم عبدالعزيز الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية کریم عبدالعزیز بیتر میمی

إقرأ أيضاً:

الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)

احتفلت الفنانة مروة أنور، أمس الجمعة، بحفل خطبتها في أجواء عائلية، وكشفت عن الصور من خلال منشور عبر صفحتها على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

شقسق مروة أنور تحتفل يهنئها

وحرص الفنان خالد أنور شقيق «مروة» على تهنئتها من خلال مشاركة جمهوره بمنشور عبر صفحته على «إنستجرام»، تضمن مجموعة من صور الحفل.

View this post on Instagram

A post shared by خالد انور - khaled Anwar (@khaledanwarr)

يذكر أن الفنانة مروة أنور شاركت فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل مليحة، وذلك بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم دياب وميرفت أمين وأمير المصري وعلي الطيب وأشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وكان يحكي عن القضية الفلسطينية والأحداث التي يتعرض لها الفلسطينيون من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • أبرز المعلومات عن «عملوها إزاي» بمهرجان العلمين.. بطولة كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • التفاصيل الكاملة لمسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • موعد عرض مسرحية «السندباد» للفنان كريم عبدالعزيز في مهرجان العلمين
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟