علوم وتكنولوجيا، عالم فلك لا يستبعد جلب الكويكبات أشكالاً جديدة للحياة إلى الأرض،روسيا 8211; لا يستبعد عالم الفلك الروسي نيقولاي جيليزنيوف، كبير الباحثين في معهد .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عالم فلك لا يستبعد جلب الكويكبات أشكالاً جديدة للحياة إلى الأرض، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عالم فلك لا يستبعد جلب الكويكبات أشكالاً جديدة...

روسيا – لا يستبعد عالم الفلك الروسي نيقولاي جيليزنيوف، كبير الباحثين في معهد علم الفلك التطبيقي التابع لأكاديمية العلوم الروسية أن تجلب الكويكبات أشكالا جديدة من الحياة إلى الأرض.

ويشير العالم في حديث لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء، إلى أن الكويكبات لا تحمل بالضرورة الكائنات الحية، بل مركبات جزيئية تتطور على الأرض إلى أشكال جديدة من الحياة.

ويقول ردا على سؤال بهذا الشأن: “بالطبع لا يمكن نفي أي شيء”.

ووفقا له، لا يوجد حتى الآن ما يؤكد بنسبة 100 بالمئة أن بعض الحياة الأحادية الخلية على الأقل قد ظهر على الأرض بمساعدة الكويكبات.

ويضيف: في الواقع لم يعثر على آثار الحياة في العديد من شظايا النيازك التي سقطت على الأرض، ولكن العلماء عثروا فيها على “لبنات” الأحماض الأمينية ما يسمح بافتراض وجود مركبات جزيئية معقدة في الكويكبات.

ويشير العالم، إلى أن إحدى فرضيات أصل الحياة على الأرض، تفيد بأن المياه جلبتها المذنبات إلى الأرض، ويحتمل أنها كانت تحتوي على مركبات جزيئية تطورت فيما بعد إلى كائنات أحادية الخلية.

المصدر: نوفوستي

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الفلك موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الأرض إلى الأرض

إقرأ أيضاً:

الأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة

المناطق-واس

كشفت المديرية العامة للأمن العام عن (3) مبادرات ضمن برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030، التي دشنها، اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

وتضمنت مبادرات الأمن العام الجديدة: مبادرة “مراكز الشرطة الرائدة”، التي تهدف إلى بناء مراكز شرطة رائدة بهوية محدثة وفق تصميم عصري، وتجهيز مراكز شرطة متحركة للمناسبات والمواسم والأحياء السكنية الحديثة.

أخبار قد تهمك البنك المركزي السعودي يصدر تقرير الاستقرار المالي لعام 2024م 30 سبتمبر 2024 - 9:39 مساءً أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه يقدمان التعازي لأسرتي الشهيدين بحريق سوق جدة الدولي 30 سبتمبر 2024 - 9:30 مساءً

وجاءت مبادرة “التجهيزات الأمنية” لتجهيز المركبات الأمنية والبوابات الإلكترونية بتقنيات تتيح التعرف على لوحات المركبات والأشخاص تلقائيًا، وتركيب كاميرات مراقبة لتغطية الطرق داخل الأحياء بأحدث الأنظمة الأمنية.

وتهدف مبادرة “تطوير منصة أمن” إلى أتمتة إجراءات الضبط والاستدلال، وتطوير المنصة الموحدة (أمن) والتكامل الإلكتروني مع مركز الاتصال الموحد، لتبادل المعلومات الخاصة بالقضايا بجميع إجراءاتها، وتتضمن أداة لتحليل المعلومات المتعلقة بالجريمة.

ويأتي تدشين المبادرات ضمن خطط الأمن العام الإستراتيجية للارتقاء بالعمل الأمني، وتعزيز منظومة الأمن والسلامة، ورفع جودة الخدمات الأمنية للمواطنين والمقيمين والزوار، من خلال زيادة فاعلية التغطية الأمنية لمواكبة التوسع العمراني، وتحقيق تنسيق وتكامل بين الجهات ذات العلاقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 9:50 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:28 مساءًوزير الداخلية اليمني: «مسام» يزرع الأمل حيثما أراد المعتدي صناعة الموت أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:15 مساءًمرض يشبه “إيبولا” يتفشى في دولة أفريقية أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:08 مساءًبايدن: أنا على علم بتقارير بشأن شن إسرائيل عملية برية في لبنان أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:00 مساءًالسفير البركة يرفع شكره للقيادة بمناسبة تعيينه سفيرًا للمملكة لدى أوكرانيا أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 8:51 مساءًغدًا .. انطلاق معرض إنترسك السعودية في الرياض30 سبتمبر 2024 - 9:28 مساءًوزير الداخلية اليمني: «مسام» يزرع الأمل حيثما أراد المعتدي صناعة الموت30 سبتمبر 2024 - 9:15 مساءًمرض يشبه “إيبولا” يتفشى في دولة أفريقية30 سبتمبر 2024 - 9:08 مساءًبايدن: أنا على علم بتقارير بشأن شن إسرائيل عملية برية في لبنان30 سبتمبر 2024 - 9:00 مساءًالسفير البركة يرفع شكره للقيادة بمناسبة تعيينه سفيرًا للمملكة لدى أوكرانيا30 سبتمبر 2024 - 8:51 مساءًغدًا .. انطلاق معرض إنترسك السعودية في الرياض البنك المركزي السعودي يصدر تقرير الاستقرار المالي لعام 2024م البنك المركزي السعودي يصدر تقرير الاستقرار المالي لعام 2024م تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة
  • المتعافون من الإدمان لوكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية: أعطيتنا أملاً في الحياة
  • السيسي يشدد على أهمية التوجه المجتمعي نحو دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • لبناء كوادر مصرية.. «السيسي» يؤكد أهمية دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • العسكري يشارك في وضع معايير النزوح والهجرة مع منظمة الهجرة الدولية
  • دراسة تكشف مستقبل الحياة على الأرض بعد مليارات السنين
  • كوكب يرسم صورة للمستقبل البعيد للحياة على الأرض
  • استخدامات سلمية للسلاح النووي قد تغير مسار الكويكبات الخطرة على الأرض
  • العلماء يقترحون طريقة جديدة لتغيير مسار الكويكبات الخطرة
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر: بداية جديدة مع شريك الحياة