قال مسؤولون إن حادثاً في سوبر ماركت قيد الإنشاء بمدينة فلورنسا الإيطالية، أدى إلى مقتل عامل على الأقل وفقدان أربعة آخرين.

اعلان

ووقع الحادث، الجمعة، إثر انقلاب عارضة خرسانية مُسلحة فوق بلاطة مبنى مسبق الصنع، مما أدى إلى انهيارها.

 وقالت السلطات المحلية إن فرق الإنقاذ تبحث عن المفقودين وتخشى أن يرتفع عدد القتلى.

رجال الإطفاء يصلون إلى مكان الحادث في موقع بناء بفلورنسا، إيطاليا، 16 فبراير 2024.Marco Bucco/Marco Bucco/LaPresse

ونُقل ثلاثة عمال آخرين  من تحت أنقاض المبنى المنهار إلى المستشفيات المحلية، وورد أن حالتهم حرجة. 

وقال رئيس منطقة توسكانا، أوجينيو جياني، إنه كان نحو 50 عاملاً في الموقع أثناء وقوع الحادث.

والسوبر ماركت قيد الإنشاء هو جزء من سلسلة "إيسيلونجا" الإيطالية.

وقال جياني لقناة "SkyTg24" الإيطالية، إن الحادث كان من الممكن أن يكون أكثر مأساوية، حيث كانت حافلة صغيرة تقل أطفال تمر بالقرب من الموقع في ذلك الوقت. 

وأضاف أن المأساة "ستدفعنا جميعاً إلى الالتزام بقوة لتجنب حدوث شيء مماثل مرة أخرى".

وقال اثنان من عمال نظافة الشوارع الذين وصلوا إلى الموقع بعد وقت قصير من وقوع الحادث، إنهم سمعوا صرخات العمال المصابين وهم يطلبون المساعدة.

وأعربت رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني عن تعازيها على موقع "إكس"، وقالت إنها تتابع التطورات "بقلق".

شاهد: مقتل 21 شخصا في حادث حافلة مروع في مدينة البندقية الإيطاليةفيديو: عشرة جرحى في حادث اصطدام شاحنة بحافلة مدرسية في أمريكامقتل 3 أشخاص إثر حادث انفجار غاز في العاصمة نيروبي

ودعت أكبر ثلاث نقابات في إيطاليا، الاتحاد العام الإيطالي للعمال( CGIL) والاتحاد الإيطالي لنقابات العمال (CISL) ونقابة العمال الإيطالية (UIL)، إلى "إضراب عام" في توسكانا في أعقاب الحادث للمطالبة بإجراءات سلامة أفضل.

وجاء في بيانهم المشترك: "لا مزيد من الوفيات في العمل".

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فقد الوعي أثناء المشي.. وفاة أليكسي نافالني أبرز معارضي بوتين داخل سجنه شاهد: احتجاجاً على الإصلاح الدستوري في الفلبين..أعضاء في جماعة "الأخوة" يتظاهرون عراة وفاة 4 مرضى بسبب انقطاع الكهرباء في مستشفى ناصر الذي اقتحمه الجيش الإسرائيلي قتل عمال إيطاليا مستشفيات حادث جرحى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| وفيات بين المرضى في مستشفى ناصر وارتفاع حصيلة قتلى غزة إلى 28.775 على الأقل يعرض الآن Next فقد الوعي أثناء المشي.. وفاة أليكسي نافالني أبرز معارضي بوتين داخل سجنه يعرض الآن Next وفاة 4 مرضى بسبب انقطاع الكهرباء في مستشفى ناصر الذي اقتحمه الجيش الإسرائيلي يعرض الآن Next شاهد: لسد النقص وتوفيرها بسعر مُناسب.. مصنع في رفح ينتج حفاظات للأطفال يعرض الآن Next صور أقمار صناعية| جرافات على الجانب المصري من رفح تنشئ منطقة عازلة اعلانالاكثر قراءة قصف لا يهدأ على غزة وقتل للمدنيين بالجملة وحزب الله لنتنياهو "التصعيد بالتصعيد والتهجير بالتهجير" حرب غزة: قصف إسرائيلي غير مسبوق في العمق اللبناني ونتنياهو "لن أرسل وفدا لمصر ولن أخضع لشروط حماس" شاهد: بمناسبة عيد الحب.. مسابقة "أطول قبلة" في المكسيك وزيرة المواصلات الإسرائيلية: الجسر البري الهندي الإماراتي السعودي الأردني يخفف من تحديات الحرب مقتل 10 مدنيين في أعلى حصيلة يومية جرّاء القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان منذ 7 أكتوبر

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس روسيا رفح - معبر رفح قطاع غزة غزة الشرق الأوسط أليكسي نافالني فلاديمير بوتين قصف قتل Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قطاع غزة غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قتل عمال إيطاليا مستشفيات حادث جرحى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس روسيا رفح معبر رفح قطاع غزة غزة الشرق الأوسط أليكسي نافالني فلاديمير بوتين قصف قتل إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قطاع غزة غزة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

تفحم شخص إثر حريق مطعم في عابدين

لقى شخص مصرعه إثر حريق مطعم في عابدين، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

ضبط راقصة عرضت جسدها على التيك توك لزيادة المشاهدات ضبط دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل مطعم فى منطقة عابدين، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت السيطرة على الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة لأقوال شهود العيان وصاحب المحل، لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وفى واقعة أخرى وقع حادث إنقلاب سيارة على الطريق عقب اختلال عجلة القياد بيد السائق، حيث أسفر عن وفاة قائد السيارة تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاه المركزى.

تلقى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا عن وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعي الغربي بمركز المنشاة انتقلت قوة من مركز الشرطة ، لموقع الحادث للوقوف على تفاصيله.

تبين من الفحص والتحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه  أنه أثناء قيادة المدعو علي ن. م. أ57 سنة سائق ومقيم بدائرة المركز للسيارة على الطريق الزراعى الغربى، دائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاة المركزي، وبسؤال شقيق المتوفى، المدعو عصام 39 سنة مزارع ومقيم بذات الناحية، بمضمون ما سبق، ونفى وجود شبهة جنائية في الحادث.

تم تحرير محضر بالحادث، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة والتي تولت التحقيق، وصرحت بدفنها لعدم وجود شبهة جنائية الجثة.

أصيب 21 شخصاً من العمالة الزراعية بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم،  جراء وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمحور الضبعة بالظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالعمالة الزراعية، بطريق محور الضبعة، إتجاه الضبعة، مما اسفر عنه إصابة 21 شخص بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون المركزى، لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لاحالتة للنيابة العامة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر تجديد حبس سائق توك توك 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة التعدى على فتاة.

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث من مهندس، وبصحبته شقيقته "موظفة" مصابة بكسور (تم إسعافها بأحد المستشفيات) وقرر بقيام شقيقته المصابة باستقلال مركبة "توك توك" بدائرة القسم، وحال سيرهما قام قائد المركبة بتغيير خط سيره والتعدي عليها، فقامت بإلقاء نفسها من المركبة، نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها ولاذ بالفرار.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط قائد مركبة "التوك توك" (مقيم بدائرة القسم) والمركبة المشار إليها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • 300 وظيفة شاغرة لحديثي التخرج في إحدى شركات الاتصالات.. اعرف التفاصيل
  • موقع إسرائيلي: مقتل 4 عسكريين إسرائيليين بـ كمين كبير نفذته فصائل المقاومة في غزة
  • الهجوم السيبراني في لبنان.. لحظة انفجار سوبر ماركت ببيروت (فيديو)
  • حزب الله: قصفنا موقع «الراهب» الإسرائيلي بقذائف المدفعية
  • تفحم شخص إثر حريق مطعم في عابدين
  • وهران: وفاة شخص واصابة آخر في حادث مرور
  • حجز عامل المزلقان والسائقين فى حادث قطارى الشرقية لحين ورود التحريات
  • النيابة تشكل لجنتين في واقعة تصادم قطاري الشرقية
  • عائلات الرهائن لرئيس الأركان الإسرائيلي: الضغط العسكري يعرض أبناءنا للخطر
  • حزب الله يستهدف منظومة فنية‎ في موقع المالكية الإسرائيلي بمسيرة انقضاضية