صحيفة الاتحاد:
2024-07-02@03:34:19 GMT

تصوير «أوتر بانكس 4» في المغرب

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

محمد نجيم (الرباط)
يتواجد حالياً بمدينة الصويرة المغربية، (457 كلم جنوب الرباط)، مخرج وأبطال السلسلة الأميركية الشهيرة «أوتر بانكس» (OUTER BANKS)، لتصوير الجزء الرابع من المشاهد المتبقية لاستكمال حلقات المسلسل في موسمه الرابع.
أبطال السلسلة، التي حققت شهرة واسعة على إحدى المنصات الرقمية، من المراهقين الباحثين عن حياة المغامرة واكتشاف الذات، وهؤلاء يتحدُّون بعضهم بعضاً باحثين عن تحقيق أحلامهم.


تدور قصة السلسلة، في كارولينا الشمالية، حول مجموعة من المراهقين الذين يعثرون على خريطة لكنز مدفون منذ عقود في بلدتهم، ولكن أثناء البحث عن الكنز، يختفي والد صديقهم جون بي «تشيس ستوكس»،  في ظروف غامضة، وشيئاً فشيئاً، يكتشفون الكنز الأسطوري الذي كانوا يبحثون عنه، والذي بسببه تتعرض حياتهم للخطر. 
يذكر أن أبطال هذه السلسلة هم من نجوم الدراما والسينما الأميركية من الجيل الحديث، ومنهم: تشيس ستوكس، مادلين كلاين، ماديسون بيلي، جوناثان ديفيس، رودي بانكو، كارلاسيا جرانت، أوستن نورث، ودرو ستاركي.
وقال المخرج الأميركي جوناس باث، إنه سعيد بتواجده في مدينة الصويرة التي وصفها بالمدينة الأسطورية والتاريخية، والمعروفة عالمياً بقلاعها وحصونها التي تجذب الكثير من المخرجين لتصوير روائع سينمائية عالمية، معرباً عن فرحته وهو يتجول في أزقة المدينة القديمة، وبين أناسها البسطاء، الذين يتصفون بحسن الاستقبال والحفاوة، خاصة من طرف شبان وشابات المدينة، موجهاً الشكر لعدد من التقنيين المغاربة الذين قدموا له مساعداته جمّة لتصوير مشاهد هذه السلسلة.

أخبار ذات صلة إيقاف محمد كتير عامين «غنتوت» و«مغاربة العالم» في «استعراضية البولو»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مسلسل التصوير المغرب

إقرأ أيضاً:

«المصريين الأحرار» بأسيوط يحتفل بذكرى 30 يونيو.. ورد وشيكولاته في الشارع

نظم حزب المصريين الأحرار بأسيوط احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة؛ وذلك تعبيرًا عن فخرهم واعتزازهم بهذا اليوم التاريخي الذي أعاد لمصر كرامتها وسيادتها، وذلك وفقًا لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام.

وشارك الاحتفالية وفد من الحزب بقيادة محمد أبو عين أمين التنظيم بالمحافظة، ومجموعة من شباب الحزب، حيث تم توزيع الورود والشكولاته والأعلام المصرية على المواطنين في الشوارع التي شهدت انطلاق الثورة، خاصة أمام مبنى المحافظة وميدان الحرب والسلام والمحطة والمجذوب وموقف نزلة عبد اللاه.

وأكد محمد أبو عين أن هذه الفعالية تأتي تنفيذًا لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وتحت إشراف اللواء محمد العسقلاني أمين المحافظة، شهدت تفاعلًا كبيرًا من المواطنين الذين حرصوا على اقتناء العلم المصري ورفعه فوق سياراتهم، تعبيرًا عن مشاعرهم الوطنية وفرحتهم بهذه الذكرى العظيمة.

ووجه أبو عين التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي بذل جهودًا جبارة لإنقاذ مصر من براثن الفوضى والإرهاب، كما وجه التحية والشكر للقوات المسلحة الباسلة التي حمت الثورة ودافعت عن الوطن، ولرجال الشرطة المخلصين الذين يسهرون على أمن البلاد واستقرارها.

وأكد أبو عين أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة شعبية حقيقية، تجلت فيها إرادة المصريين في التغيير والخلاص من حكم جماعة الإخوان الفاسد، مشددًا على ضرورة استمرار العمل من أجل بناء مصر قوية ومزدهرة.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية
  • إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes منذ طرحه بالسينمات المصرية
  • في يومها العالمي.. كيف تؤثر وسائل التواصل الاجتماعي بالسلب على حياتك؟
  • «المصريين الأحرار» بأسيوط يحتفل بذكرى 30 يونيو.. ورد وشيكولاته في الشارع
  • إليك بعض النصائح النفسية لتتواصل بشكل فعال مع ابنك المراهق
  • شيخ الأزهر ينعى الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس ملك المغرب
  • حاكم الشارقة يعزي ملك المغرب بوفاة والدته
  • Kingdom of the Planet of the Apes يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية
  • رئيس الجمهورية يعزي في وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • وفاة والدة ملك المغرب.. أم الأمراء التي غيرت اسمها بعد دخول القصر (شاهد)