الفن واهله، تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل،يبحق العديد من الجمهور وعشاق الدراما التركية وبشكل خاص مسلسل قيامة أرطغرل عن قنوات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل

يبحق العديد من الجمهور وعشاق الدراما التركية وبشكل خاص مسلسل قيامة أرطغرل عن قنوات عرض الأحداث الجديدة من المسلسل وتردداتها.

القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل

يمكنكم متابعة المسلسل التركي قيامة أرطغرل على القنوات الآتية:- "قناة TRT 1، قناة الشرق الجديد، قناة ATV التركية، قناة دعوة، قناة وطن HD، قناة الفجر الجزائرية".

مواعيد عرض مسلسل قيامة أرطغرل

يعرض مسلسل أرطغرل على قناة trt 1 التركية والتي تقوم بعرض كل يوم أربعاء حلقة من مسلسل أرطغرل وذلك في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

قصة مسلسل قيامة أرطغرل

قيامة أرطغرل هو مسلسل تركية تاريخي، تدور أحداثه في القرن الثالث عشر الميلادي، ويناقش مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية. يعرض المسلسل صراعات أرطغرل مع الخيانة والجواسيس والمحاربين الأشداء، في رحلة محفوفة بالخطر والخديعة والألم. خصوصًا مع الصليبيين المتمثلين في «فرسان الهيكل» بقيادة الأستاذ بيتروتشو مانزيني والمحارب تيتوس، والخونة في حلب مثل قائد فرسان المدينة «ناصر» وفي القبيلة مثل عمه «كورد أوغلو» وغيرهم، والذين استطاع أرطغرل أن يهزمهم ويقضي عليهم بعد عناء طويل، كما يناقش أيضًا الصداقة والتضحية والإيثار والشجاعة والجرأة والحب.

أبطال مسلسل قيامة أرطغرل

إنجين ألتان دوزياتان، كان تاشانير، هوليا دارجان، سردار غوكهان، هاكان فانلي، ديدم بالشين، إسراء بيلجيتش، هاندي سوباشي، بورجو كيراتلي، ليفنت أوكتيم، سردار دنيز، تورغوت تونشالب، محمد جيفيك، جنكيز جوشكون، جاويت شتين غونر، نور الدين سونميز، عثمان سويكوت، فخري أوزتيزجان، غوكهان أتالاي حميد ديمير، محمد أمين إنجي، سيدات سافتاك، تولجا سالا، بشرى تشوبوكجوغلو، أوزليم آيدين، ديليك سيربيست، زينب أيدمير، أردا أنارات، براق تيميز، غوكهان كاراجيك، جلال أل، أتيلا أنجين، براق جيمين، سيدات أرديش، رشاد ستريك، ظافر ألتون، بيراند تونجا، تأليف محمد بوزداغ، إخراج متين جوناي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا

 
يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم اللاتينية عن موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا 2024 والمقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.


موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024


من المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين والإكوادور يوم الجمعة 5 يوليو 2024 على ملعب إن آر جاي في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟ برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه


وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
القنوات المفتوحة لمباراة الأرجنتين وبيرو 
في كوبا أمريكا 2024
قناة Esport 3 الإسبانية:
تردد: 11347
الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: 20858
معدل تصحيح الخطأ: 2/3
قمر: هيسباسات 30 غربًا
قناة L’Equipe TV الفرنسية:
تردد: 12648
الاستقطاب: عمودي V
معدل الترميز: 29500
معدل تصحيح الخطأ: 2/3
قمر: هيسباسات 30 غربًا
قناة Sport Italia الإيطالية:
تردد: 12341
الاستقطاب: عمودي V
معدل الترميز: 31400
معدل تصحيح الخطأ: 2/3
قمر: هيسباسات 30 غربًا
تواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي كندا وتشيلي وبيرو.
احتل منتخب الأرجنتين المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 8 نقاط بينما جاء منتخب كندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط في حين يحتل منتخب تشيلي المركز الثالث برصيد نقطتين وجاء منتخب بيرو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.
بينما تواجد منتخب كولومبيا في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي البرازيل وباراجواي وكوستاريكا.
احتل منتخب كولومبيا المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 7 نقاط بينما جاء منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط في حين يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط وجاء منتخب باراجواي في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا