طرحت منصة واتش ات البرومو الرسمي لمسلسل الحشاشين المشارك في موسم رمضان القادم.

وكتبوا: الحشاشين .. الطائفة التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر الميلادي!.

وكان قد كشف المنتج تامر مرسي، عن بوستر جديد لمسلسل «الحشاشين»، للنجم كريم عبد العزيز، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والمقرر عرضه فى الموسم الرمضاني المقبل.

وظهر كريم عبد العزيز بالبوستر الجديد منفردًا يرتدي الزي الأسود لزعيم جماعة الحشاشين التي يرأسها، حيث يجسد شخصية حسن الصباح، والذي يدخل فى العديد من الصراعات، وهي طائفة انفصلت عن الفاطميين أثناء فترة حكمهم في أواخر القرن الخامس عشر وبداية القرن السادس عشر.

ونشر كريم عبد العزيز برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل.

وظهر كريم فى البرومو داخل البحر، ويحاول النجاة من الغرق، ويقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح.

شوّق المخرج بيتر ميمي عشاق الدراما للعمل الكبير مسلسل "الحشاشين" والمقرر أن ينافس في موسم رمضان 2024، حيث نشر صورة من كواليس العمل على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وقال بيتر: "متبقى 40 يوم تقريبا على عرض مسلسل الحشاشين الفرقة اللى رعبت العالم فى القرن الحادى عشر ومؤسسها حسن ابن الصباح الرجل الأخطر فى التاريخ".

وتابع بيتر ميمي: "المسلسل اتصور في 3 قارات، وآلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح، انتظروا عمل يليق بالوطن العربي".

المسلسل بطولة كريم عبد العزيز، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان كريم عبدالعزيز المخرج بيتر ميمي الموسم الرمضاني المقبل النجم كريم عبد العزيز ر رمضان 2024 شهر رمضان 2024 مسلسل الحشاشين کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك

روجت منصة شاهد الرقمية، لـ مسلسل «مطعم الحبايب»، بطولة الفنان أحمد مالك، والمقرر عرضه يوم الخميس المقبل على المنصة.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ شاهد عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجيا، وقال: «باقي 3 أيام ونجومنا يوصلوا، والحماس قولوا لنا مين أكتر شخصية متحمسين ليها، مطعم الحبايب، 3 أكتوبر على Shahid».

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاً«شاهد» تكشف عن شخصية هدى المفتي في مسلسل «مطعم الحبايب» (فيديو)

منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)

قبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

مقالات مشابهة

  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد تنصيب القس نجاح كريم راعيا لكنيسة العمرانية
  • موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي