صحيفة اليوم:
2024-07-06@17:17:44 GMT

وفاة المعارض الروسي أليكسي نافالني في السجن

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

وفاة المعارض الروسي أليكسي نافالني في السجن

أعلنت دائرة السجون الاتحادية الروسية، اليوم الجمعة، وفاة المعارض الروسي البارز أليكسي نافالني في السجن، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، مؤكدة على أن التحقيقات جارية لتحديد أسباب الوفاة.
وأصدرت دائرة السجون الفيدرالية الروسية بيانا عبر موقعها الإلكتروني، جاء فيه: "أليكسي نافالني توفي في السجن الإصلاحي رقم 3 في مقاطعة يامالو-نينيتس المتمتعة بالحكم الذاتي"، وفقا لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية.


أخبار متعلقة مقتل وإصابة 15 شخصًا في حريق بمصنع للطلاء في نيودلهي"افتراء ماكر".. الكرملين يرفض التحذير الأمريكي من قدرات روسيا النووية الفضائية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نافالني وابنته داريا خلال انتخابات برلمان مدينة موسكو في 2019 (رويترز)وفاة نافالنيوذكرت دائرة السجون أن نافالني، 47 عاما، سقط على الأرض، اليوم الجمعة، بعد فترة سير في المستعمرة العقابية التي يقبع بها، حيث فقد الوعي على الفور، وأضافت أن محاولات المسعفين لإنعاشه باءت بالفشل.
وذكر المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أنه تم إطلاع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على وفاة نافالني، لكنه لم يدل بمزيد من التفاصيل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أليكسي نافالني خلال جلسة استماع في موسكو (رويترز)
وذكر فريق نافالني أنه لم يتلق بعد تأكيدا لوفاته.
ونقلت صحيفة "نوفايا جازيتا" المستقلة عن ليونيد سولوفيوف محامي نافالني قوله: "لن أعلق على الإطلاق، بناء على طلب أسرة أليكسي نافالني".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: موسكو أليكسي نافالني أخبار العالم روسيا نافالني ألیکسی نافالنی article img ratio

إقرأ أيضاً:

دراسة استقصائية تكشف رضا الحجاج عن الخدمات في الحرمين بنسبة 90%

أكد رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس, أن الرئاسة وفق توجيهات القيادة الرشيدة حرصت على تحقيق التميز والجودة في خِدماتها الدينية، وتمكين الحجاج من أداء مناسكهم في بيئة دينية خاشعة، وفق الحوكمة وقياس الأثر، وتعظيم الريادة الدينية الوسطية للمملكة في العالم.
وقال: إن رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي نجحت في تقديم أفضل الخِدمات الدينية لضيوف الرحمن، وإثراء تجربتهم الدينية، وتهيئة الأجواء الخاشعة لهم؛ ليؤدوا عباداتهم بكل يسر وسهولة.
أخبار متعلقة المعهد الصناعي الثانوي بالمدينة المنورة يعلن مواعيد القبولإحباط تهريب 283 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 14 شخصًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جهود البرنامج الصحي التطوعي بالحج - أرشيفية اليومرضا الحجاجأضاف: خلصت دراسة استقصائية استبيانية أعدتها الرئاسة ووزعتها على مختلف شرائح من ضيوف الرحمن حول قياس رضا الحجاج عن الخِدمات الدينية المقدمة لهم في الحرمين خلال موسم الحج؛ إلى أن رئاسة الشؤون الدينية نجحت بنسبة 90% تحقيق رضا ضيوف الرحمن وضمان تقديم خِدمات دينية معيارية محوكمة؛ بمهنية وعمل مؤسسي؛ يليق بجهود المملكة في خدمة الحرمين وقاصديهما، وإبراز دورها الريادي في خدمة ضيوف الرحمن، في بيئة وسطية دينية مثرية، وتعزيز نقاط القوة والإبداع، وتجويد المخرجات وتم جمع وتحليل البيانات الكمية والنوعية في الدراسة من أجل الوصول إلى صورة متكاملة عن واقع رضا ضيوف الرحمن عن الخدمات المقدمة لهم في الحرمين خلال حج موسم 1445هـ.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مؤشرات عالية لجودة المياه والهواء والتربة والضوضاء بالحج - أرشيفية اليوم

مقالات مشابهة

  • دراسة استقصائية تكشف رضا الحجاج عن الخدمات في الحرمين بنسبة 90%
  • أحدث دمارا في الكاريبي.. الإعصار "بيريل" يتحرك باتجاه غرب أمريكا
  • إنجاز 28% من تطوير شارع الملك عبدالعزيز بالقطيف
  • الشرقية.. ارتفاع أسعار الأسماك 30% مع اقتراب موسم الروبيان
  • مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين
  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • "الكليجا".. طرق تحضير متعددة أمام زوار مهرجان بيت حائل
  • فيديو| "العنب القطيفي".. قصة نجاح مزارع سعودي في إنتاج أصناف نادرة
  • تكثيف جهود التوعية.. الشرقية تشارك في اليوم العالمي لسلامة الغذاء
  • تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا