أخبار التقنية، أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون الجزء السادس،هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة ال آيفون الجزء .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء السادس)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء السادس)

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء السادس)

هل تبحث عن افضل العاب الايفون على آب ستور، بالطبع هناك ملايين الألعاب بالمتجر ولا يمكنك معرفة الألعاب الرائعة من العادية والمملة، لا عليك، تابع قراءة هذا المقال لأننا سوف نستعرض أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء السادس) والمتاحة للتنزيل على هاتفك الذكي بالمجان 2023.

 لعبة Plants vs. Zombies 2

تعود اللعبة الشهيرة النباتات ضد الزومبي بجزء ثاني بعد ما حققه الجزء الأول من نجاح باهر وهذه المرة مع لعبة Plants vs. Zombies 2 سوف يكون هناك نباتات جديدة بقوى مختلفة ورائعة يمكنك استغلالها لصد جحافل الزومبي التي تحاول اقتحام قلعتك والوصول إليك، عزز دفاعاتك واحذر من الشخصيات الجديدة للزومبي والتي تمتلك مهارات جديدة تسعى من خلالها لتدمير نباتاتك.

تحميل لعبة Plants vs. Zombies 2

‎Plants vs. Zombies 2 (Free+, App Store) →

لعبة Fruit Ninja

مع لعبة فروت نينجا سوف تحظى بالكثير من الإثارة والمرح على جهاز الآيفون الخاص بك وكل ما تحتاج لفعله في اللعبة هو تقطيع الفاكهة التي تظهر أمامك إلى شرائح، استخدم مهاراتك في تقطيع جميع أنواع الفاكهة واحذر من الفخاخ والقنابل وقم بترقية شفراتك حتى تكون أقوى وأسرع.

تحميل لعبة Fruit Ninja

‎Fruit Ninja® (Free+, App Store) →

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery

بعد النجاح القوي لسلسلة أفلام هاري بوتر، تأتي إلينا اللعبة المستوحاة من السلسلة Harry Potter: Hogwarts Mystery حيث تختار أي نوع ستكون من السحرة، هل هو جريفندور أو سيلذرين أو رافنكلو أو هافلباف، بعد ذلك سوف تخوض مهام متعددة ومتدرجة في الصعوبة وتحاول حل الألغاز وتجاوز المخاطر التي تظهر لك في كل مرة.

تحميل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery

‎Harry Potter: Hogwarts Mystery (Free+, App Store) →

لعبة DEAD TARGET: FPS Zombie Games

تعد DEAD TARGET: FPS Zombie Games من أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون وهي من نوع الإثارة والمغامرة والبقاء على قيد الحياة، حيث تقوم بواجبك تجاه البشرية عبر استخدام ترسانة من الأسلحة والدروع وتحاول خوض مغامرة وتطلق النار من أجل القضاء على الزومبي الذي انتشر في العالم، مصير البشرية بين يديك، قم بتحميل اللعبة وابدء المغامرة.

تحميل لعبة DEAD TARGET: FPS Zombie Games

‎DEAD TARGET: FPS Zombie Games (Free+, App Store) →

لعبة Jigsort Puzzles

ننتقل إلى لعبة أخرى مسلية ورائعة من نوع الألغاز وهي Jigsort Puzzles والتي سوف تجعل الأدرينالين يتدفق في العروق من خلال مستويات متدرجة في الصعوبة والكثير من الألغاز الشيقة والمسلية، كل ما عليك فعله هو محاولة اكمال الصور ومطابقة القطع، استمتع بلعبة ألغاز ممتعة على الآيفون مجانا.

تحميل لعبة Jigsort Puzzles

‎Jigsort Puzzles (Free+, App Store) →

لا يفوتك: أفضل 5 العاب هذا الأسبوع للايفون (الجزء الخامس)

لا يفوتك: أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء الرابع)

أخيرا، وصلنا لنهاية مقالنا أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء السادس)، يمكنك تجربة لعبة تقطيع الفاكهة أو الدخول في مغامرة مرعبة في محاولة للنجاة بحياتك من الزومبي أو تخطط لحل بعض الألغاز المتدرجة في الصعوبة، أيا كان اختيارك، يمكنك تحميل أي لعبة على الايفون والحصول على الكثير من التسلية والمرح مجانا.

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون (الجزء السادس)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: آيفون موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار وأقساط شقق مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر.. باقِ يومين على الحجز

تطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية شقق سكنية نصف تشطيب للحجز أمام المواطنين بنظام القرعة العلنية، في مشروع لؤلؤة السادس من أكتوبر، الأربعاء المقبل الموافق 10 يوليو الجاري، من خلال الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بنظام التقسيط على مدد تتراوح من 5 إلى 7 سنوات، بأنظمة سداد مختلفة «40% أو 50% حتى التعاقد والاستلام» حسب رغبة العميل.

جدول أسعار وأقساط شقق لؤلؤة القاهرة

ويرصد التقرير التالي، جدول أسعار الشقق وجدية الحجز ودفعة التخصيص، وإجمالي التعاقد، والأقساط الربع سنوية، على نظامي السداد، من خلال كراسة الشروط الخاصة بطرح مشروع لؤلؤة السادس من أكتوبر، وجاءت كالتالي: 

أولًا: نظام سداد 40% حتى التعاقد والاستلام، مع سداد المبلغ المتبقي على مدد 5 سنوات أو 7 سنوات، كما هو موضح في الجدولين التاليين. 

 

ثانيًا: نظام سداد 50% حتى التعاقد والاستلام، مع سداد المبلغ المتبقي على أقساط لمدد 5 سنوات، أو 7 سنوات، كما هو موضح بالجدولين التاليين. 

وتفتح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان 33 شقة سكنية بمشروع لؤلؤة السادس من أكتوبر، ضمن طروحاتها في 5 مدن جديدة، بمساحات تتراوح من 135 إلى 155 مترًا مربعًا، جاهزة للتسليم في ديسمبر المقبل. 

مقالات مشابهة

  • الطائرة من دون طيار كسلاح في الحروب والإعلام والحياة اليومية
  • "صناعي رفحاء" يفتح باب القبول للدبلوم والبرامج المهنية.. إليك المواعيد
  • ساميت وأوراسكوم تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد بمشروع بنية تحتية متطورة
  • أسعار وأقساط شقق مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر.. باقِ يومين على الحجز
  • أبرز أخبار لبنان والعالم
  • أداة ذكاء اصطناعي تروي الكتب الصوتية بأصوات الممثلين المتوفين
  • عراك على لعبة كرة القدم ينتهي بمقتل شاب وسط اربيل
  • "حماية المنافسة" يفوز بجائزة البنك الدولي عن مبادرة تشمل نموذج محاكاة لأجهزة عربية أخرى
  • خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة
  • Still Wakes the Deep لعبة رعب كلاسيكية حديثة