عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة ختامية مع اللاعبين، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على شباب بلوزداد الجزائري، في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

كولر يقعد محاضرة ختامية مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

وشهدت المحاضرة، تأكيد المدير الفني على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد الجزائري من أجل تحقيق الفوز، وحذر من الأخطاء الدفاعية أو استفزازات الفريق المنافس.

ويدخل الشياطين الحمر المباراة أمام شباب بلوزداد الجزائري بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة الثامنة في المجموعة الرابعة من أجل تأكيد صدارته للمجموعة.

فيما يدخل الفريق الجزائري بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني، المباراة من أجل البحث عن ثلاث نقاط هامة على ملعبه ووسط جماهيره، والوصول إلى النقطة السابعة والانفراد بالصدارة.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة، برصيد 5 نقاط حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراتين دون أن يتلقى أي خسارة، بينما يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد 4 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة أيضًا.

سبب إصرار مبابي على الانتقال إلى ريال مدريد نشرة منتصف اليوم.. حقيقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد وتشافي يتحدث عن وضع برشلونة والأهلي يتفوق رقميًا على شباب بلوزداد

وكان الاتحاد الإفريقي "كاف"، قرر تعيين طاقم تحكيم رواندي بقيادة سامويل أويكوندا حكم ساحة، لإدارة المباراة المرتقبة بين الفريقين، والتي ينتظرها عشاق الكرة العربية والإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر مارسيل كولر الأهلي النادى الاهلى دوري أبطال أفريقيا شباب بلوزداد الجزائری فی مباراة

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقى زمالكاوى

الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم كانت على موعد مع مباراة تاريخية تجمع بين الشياطين الحمر والقلعة البيضاء فى السوبر الإفريقى عقب حصد المارد الأحمر بطولة إفريقيا بينما حصل لاعبو مدرسة الفن والهندسة على بطولة الكونفدرالية.
على أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة شهدنا جميعًا مباراة تتميز بكافة عناصر التفوق من حيث التنظيم والبنية التحتية واستضافة كبار نجوم العالم فى اللعبة وكذلك البث التليفزيونى، لكن كنت أتمنى أن تقام هذه المباراة التاريخية على أرض مصر وفى ستاد العاصمة الإدارية الجديدة لاستثمار الأحداث الرياضية فى الترويج إنجازات الوطن.
مشهد لا نرغب فى مشاهدته هو حالة التشاجر التى حصلت بين لاعبى الفريقين عقب قرار الحكم الليبى عقب استدعاء الفار احتساب ركلة جزاء لصالح النادى الأهلى فى التصادم الذى حدث للاعب اكرم توفيق فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من المباراة الأمر الذى نتج عنه توقف دام أكثر من عشر دقائق دون فائدة.
رغم أن المارد الأحمر تفوق فى التقدم بهدف إلا أن الزمالك كان الأكثر تفوقًا فى المباراة واستحواذا على الكرة وبالأخص فى وسط الملعب حيث استطاع لاعبو القلعة البيضاء التهديف والتعادل فى منتصف الشوط الثانى مستغلًا الخط الدفاعى للنادى الأهلى وخطف الكرة أمام مرمى محمد الشناوى وحصد التعادل.
كنت أرى أن لاعبى الأهلى فى حالة ثقة زائدة منذ بداية المباراة وكأنهم حاسمون الفوز منذ الدقائق الأولى الأمر الذى نتج عنه غياب التركيز والحماس والاصرار لديهم وفقدان التحدى من أجل الذهاب بكرات خطيرة هجومية إلى المرمى.
جوميز تفوق على كولر حيث استطاع الأول أن يقرأ الملعب منذ بداية المباراة وإدارتها بشكل متناسق وخاصة مع إجراء التبديلات فى الوقت المناسب خير دليل على ذلك نزول منسى الذى جعل من السوبر الإفريقى علامة مسجلة لعام ٢٠٢٤ فى ميت عقبة، ومما لا شك فيه أن زيزو من أحد نجوم الفريق الأبيض وكذلك عواد وبالأخص تصديه لركلة الجزاء الذى جعلت حلم الجماهير الزمالكاوية حقيقة فى الفوز وحصد اللقب.
مما لاشك فيه أن فرحة الزمالك كبيرة وخاصة أن حصد لقب السوبر الإفريقى بعد غياب دام سنوات وإضافة إلى ذلك الفوز على المنافس التقليدى النادى الأهلى.
أرى أن فوز الزمالك على الأهلى فى السوبر الإفريقى سيكون بمثابة نقطة تحول فى مشوار المنافسة الموسم القادم بين الفريقين المصريين فى مختلف البطولات المحلية والقارية.

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • السوبر الإفريقى زمالكاوى
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك