صحافة العرب:
2024-10-05@03:04:56 GMT

- صفقة الأهلي الجديدة بعد ضم عاشور وسوزا

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- صفقة الأهلي الجديدة بعد ضم عاشور وسوزا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقة الأهلي الجديدة بعد ضم عاشور وسوزا، تحرك مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل التعاقد مع صفقة دفاعية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقة الأهلي الجديدة بعد ضم عاشور وسوزا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقة الأهلي الجديدة بعد ضم عاشور وسوزا

تحرك مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل التعاقد مع صفقة دفاعية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

من هو صفقة الأهلي الجديدة؟

ويسعى النادي الأهلي، للتوقيع مع محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر، لتدعيم خط دفاع الفريق، مع بداية الموسم الجديد، في ظل رغبة المدرب بتدعيم صفوفه.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، رغبته في التعاقد مع مرعي، لإيجاد بدائل في الخط الخلفي تحسبًا لرحيل محمود متولي الذي يعاني من كثرة الإصابات.

ويسعى النادي الأهلي، للتوصل لاتفاق مع إدارة نادي فيوتشر، لحسم الصفقة، بعد الحصول على موافقة اللاعب تمهيدًا للتعاقد معه، خاصةً أن مرعي يوافق على التواجد بالتتش.

وكان المارد الأحمر، أتم التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، لمدة 5 مواسم مقبلة مقابل 3 مليون و200 ألف دولار، لتدعيم صفوفه، فضلًا عن اقترابه من ضم جوستافو سوزا مهاجم جيونبك الكوري الجنوبي بالميركاتو الصيفي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي

كشف أحمد قندوسي لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، تفاصيل مثيرة وراء فشل صفقة انضمام المدافع الجزائري زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.

وكان زين الدين بلعيد قريبا من ارتداء قميص النادي الأهلي في الميركاتو الحالي، لكن الصفقة فشلت لينتقل إلى نادي سينت ترويدنس البلجيكي.

وقال القندوسي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم: "عندما أرى أخبارا أنني تحدثت مع زين الدين بلعيد ونصحته بعدم الانضمام للأهلي أضحك، لأنه صديقي من قبل أن أنتقل للأهلي، ولو جاء الدوري المصري سيكون أفضل مدافع وأتمنى له كل الخير".

وأضاف: "في المعسكر كنا نجلس سويا نشاهد هذا الكلام ونضحك، وأعتقد عدم انتقاله للأهلي كان بسبب خلاف الوكلاء وليس بسبب الماديات، لأن بلعيد كان متمسكاً بوجود وكيله، ولكن البعض تمسك أن يكون معه وكيل آخر لهذا لم ينتقل للأهلي، كجزائري لا يمكن أن أتخلى عن وكيلي أو صديقي".

وواصل: "قلت لبلعيد وافق على عرض الأهلي وفي الموسم القادم سنكون سوياً بعد عودتي من سيراميكا، ولاعبين كبار من الجزائر نصحوه بالانضمام للأهلي، وكل ما أثير على الميديا كان كذباً، وأتمنى انتقال كل لاعبي الجزائر للدوري المصري".

https://x.com/ONTimeSports/status/1841964865054720043

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • مختار مختار يرشح صفقة دفاعية لـ كولر.. والحسم السبت المقبل
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي