ورددت الحشود المشاركة هتافات التأييد للمقاومة الفلسطينية والتضامن والثبات على الموقف مع غزة والإشادة بموقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في نصرة غزة.

وأكدت تفويض قائد الثورة في اتخاذ كل الخطوات والقرارات اللازمة لنصرة الشعب الفلسطيني والرد على العدوان الأمريكي البريطاني.

وفي المسيرة التي شارك فيها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء وقيادات المحافظة، حيا قائد كتائب الدعم والاسناد اللواء قاسم الحمران كل أبناء المحافظة على مواقفهم المشرفة في نصرة وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

. داعيا الجميع إلى الاستمرار في التحشيد والتعبئة من أجل الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن الشعب اليمني اليوم يخوض الحرب مع العدو الرئيسي إسرائيل وأمريكا وبريطانيا.. لافتا إلى الدور الذي لعبته أمريكا في شن الحروب والعدوان على اليمن.

وأكد اللواء الحمران أن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني يأتي في إطار الواجب الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة المستضعفين الذين يتعرضون لأبشع الجرائم والإبادة على أيدي الصهاينة المحتلين.

وصدر عن المسيرة بيان أكد الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والأنشطة والفعاليات والثبات على الموقف الجهادي والإيماني دعما واسنادا ومشاركة للشعب الفلسطيني المظلوم في معركته المقدسة ضد العدو الصهيوني المجرم.

كما أكد الجهوزية العالية والتعبئة الشاملة لمواجهة التصعيد الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني على كل المستويات السياسية والعسكرية وتطوير العمليات النوعية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد ثلاثي الشر.

وبارك البيان العمليات النوعية والمتصاعدة لأبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق رغم الاستهداف الامريكي لهم والتي ولدت رعبا كبيرا في الوسط الصهيوني وجيشه المهزوم.

وأكد الدعم والإسناد للقوات المسلحة اليمنية في عملياتها العسكرية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية وفشل العدو في مواجهتها.. داعيا الشعوب العربية والاسلامية وكل أحرار العالم إلى أن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد ضد مساعي العدو الصهيوني لاقتحام مدينة رفح التي تحوي معظم سكان عزة المهجرين قسريا.

وأشاد البيان بموقف الدول الرافضة للمشاركة في العدوان على الشعب اليمني وإسناد العدو الصهيوني في عدوانه على الشعب الفلسطيني.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مسيرة حاشدة في القبيطة بلحج بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”

الثورة نت/..
شهدت مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

وفي المسيرة التي تقدمها وكيل محافظ لحج فيصل الفقيه، وأركان حرب اللواء 119 العقيد مصطفى الكرار، ومسؤول التعبئة جميل الصوفي، ومديرا الأوقاف ياسر القباطي ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية رفع أبناء لحج أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وشعارات البراءة من أعداء الإسلام.. مؤكدين وقوفهم مع الأشقاء في لبنان وغزة في معركة الكرامة والحرية والعزة.

كما أكدوا على موقف اليمن الثابت والمبدئي في الوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطين ولبنان، وأن زوال الكيان الصهيوني بات قريبا جدا مهما ارتكب من مجازر وجرائم.

وأشاد المشاركون في المسيرة بصمود الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة آلة القتل والعدوان الصهيونية الأمريكية التي تستهدف المدنيين على مرأى ومسمع من كل العالم.

وبارك بيان صادر عن المسيرة استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الصهيوني في “يافا المحتلة” التي يسميها العدو “تل ابيب” ضمن مرحلة التصعيد الخامسة والتي كان آخرها عمليتان نوعيتان حققتا أهدافهما بدقة، لتؤكد هذه العمليات بأن لا مكان آمن لمجرمي الحرب الصهيونية.

وأشار إلى أن خيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائما، وأن استهداف العدو الصهيوني للشعبين الفلسطيني واللبناني هو شهادة بأنهم شعوب حية ولا يقبلون بما قبل به غيرهم من الخنوع والذلة والمهانة.

وعبر البيان، عن الثقة في قدرة حزب الله على إلحاق هزيمة نكراء بالعدو الصهيوني وتحقيق انتصار جديد ضد عدو الأمة.. مؤكدا أن الشعب اليمني سيظل إلى جانب المقاومة.

مقالات مشابهة

  • مسيرة حاشدة في القبيطة بلحج بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • مأرب تشهد 13 مسيرة حاشدة وعشرات الوقفات تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.. مسيرات حاشدة في بريمة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عمران تشهد 45 مسيرة جماهيرية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • 72 مسيرة جماهيرية حاشدة في إب تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • 35 مسيرة ووقفة حاشدة في المحويت نصرةً للشعب الفلسطيني
  • 72 مسيرة بإب استمرارًا للتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حشود مليونية وطوفان متجدد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني (تفاصيل+صور)
  • ريمة.. 21 مسيرة جماهيرية تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • الحديدة تشهد 69 مسيرة نصرة لغزة ولبنان