شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سيرجي أكا يدفع 2.5 مليون جنيه للرحيل عن الإسماعيلي إلى البنك الأهلي خاص، 06 30 م الخميس 20 يوليو 2023 سيرجي أكا كشف الإيفواري كمارا وكيل .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيرجي أكا يدفع 2.5 مليون جنيه للرحيل عن الإسماعيلي إلى البنك الأهلي «خاص»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيرجي أكا يدفع 2.5 مليون جنيه للرحيل عن الإسماعيلي...

06:30 م | الخميس 20 يوليو 2023

سيرجي أكا

كشف الإيفواري كمارا وكيل سيرجي أكا لاعب خط وسط نادي الإسماعيلي أن اللاعب سوف يرحل عن صفوف الدراويش بعد دفع قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده والبالغة 2.5 مليون جنيه.

سيرجي أكا يقترب من الرحيل عن الإسماعيلي

وقال وكيل اللاعب لـ«الوطن سبورت» إن سيرجي أكا لم يوقع رسميا لأي ناد حتى هذه اللحظة، لكن هناك مفاوضات مع نادي البنك الأهلي لإنهاء الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد الاتفاق على التفاصيل المادية لها.

وأشار إلى أن الإسماعيلي إذا قدم عرضًا مغريًا سيبقى أكا به ولن يفسخ عقده بسداد الشرط الجزائي لا سيما أن عقده ممتد لموسم إضافي.

وانضم سيرجي أكا إلى صفوف الإسماعيلي في صفقة انتقال حر في موسم الانتقالات الشتوية الماضية واستطاع حجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي

أعلن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن سيد عبد الله الملقب بـ "نيمار" قد انتقل إلى نادي البنك الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

عبد الواحد السيد: وافقنا على إعارة سيد نيمار لمنحه فرصة للمشاركة

وذكر السيد، أن اللاعب وقع على عقود الانتقال بعد أن تم التوصل إلى اتفاق بين مسؤولي الناديين خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد عبد الواحد، أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز وافق على إعارة نيمار، بهدف منحه فرصة أكبر للمشاركة في المباريات مع فريق البنك الأهلي.

سأتخذ عقوبات تاريخية.. تعليق ناري من علاء ميهوب على خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 19 مليون جنيه
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • وكيل القندوسي السابق: "اللاعب حاقد على الأهلي"
  • وكيل وزارة الأوقاف يتفقد مشروع «100 مليون شجرة»
  • البنك الدولي يعيد تخصيص 250 مليون دولار لتقديم مساعدات طارئة للبنان
  • البنك الدولي يدعم شعب ميانمار بتمويل يتجاوز 22 مليون دولار
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • 250 مليون دولار من البنك الدولي لتعزيز قطاع الطاقة في لبنان
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ17 مليون جنيه خلال 24 ساعة