صحيفة البلاد:
2024-07-03@02:49:43 GMT

الدمام تشهد تكريم رواد الرياضة في الخليج

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

الدمام تشهد تكريم رواد الرياضة في الخليج

الدمام-البلاد
في ليلة خليجية من ليالي الوفاء ورد الجميل والعرفان،  اجتمع فيها أبناء مجلس التعاون الخليجي تحت سقف واحد في مساء الدمام الجميل، احتفلت الهيئة الدولية للتسامح بتكريم ( 199 ) من رواد الخليج في الرياضة من الزمن الجميل، بحضور الدكتور عبدالحميد الرميثي رئيس الهيئة الدولية للتسامح وأعضاء الهيئة الشيخ سالم بن سلطان القاسمي وعبدالرحمن بن صالح العطيشان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والثقافية ورواد الرياضة والنجوم المكرمين الذي حضروا من دول المجلس، تقدمهم الكابتن خليل الزياني والمدرب علي الزهراني والعم عاطي الموركي وسعد الحوطي.

 

بدأ الحفل باستقبال الضيوف والنجوم في اجمل صورة تؤكد مدى التلاحم بين ابناء دول مجلس التعاون الخليجي.
وألقى عضو الهيئة الدولية للتسامح عبدالرحمن بن صالح العطيشان بإلقاء كلمة رحب فيها بالحضور في هذه الليلة الخليجية مؤكداً سعادته الكبيرة التي شاهدها في وجوه الجميع مشيداً بعطاءاتهم التي قدموها في الزمن الجميل والانجازات التي حققوها لأوطانهم ولأنديتهم، مؤكداً ان الجميع يستحق التكريم، متمنياً للجميع التوفيق وطيب الإقامة. ثم توالى إلقاء عدد من الكلمات الترحيبية بالحفل وبالمكرمين. وفي ختام الحفل تم تكريم رواد الرياضة من الزمن الجميل، وهم فئة اللاعبين وفئة الإداريين والمدربين والقياديين وفئة رجال الصحافة والإعلام والمعلقين، في الفترة مابين 1960 و 1985.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدمام حفل تكريم رواد الرياضة في الخليج

إقرأ أيضاً:

Clemta: منصة شاملة لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الذين يتوسعون في السوق الأمريكية والعالمية

يوليو 1, 2024آخر تحديث: يوليو 1, 2024

المستقلة/- أعلنت Clemta، المنصة الشاملة لرواد الأعمال العاملين في الولايات المتحدة والمنتشرين على الصعيد العالمي، عن أبرز التحديثات التي تهدف إلى تعزيز تجربة المستخدم وتوسيع نطاق انتشارها الدولي. برنامج وكيل القبول المعتمد المعترف به لدى مصلحة الضرائب الداخلية متوفر الآن باللغة العربية، وهو مخصص لرواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA).

ونظرًا لكونها منصة شاملة، تقدم Clemta مجموعة كاملة من الخدمات التي تُسهل بدء وإدارة الأعمال التجارية على مستوى العالم. يمكن لرواد الأعمال الاستفادة من تكوين الشركة المنظّم، بالإضافة إلى تقديم الإقرارات الضريبية وخدمات المحاسبة وتسجيل العلامة التجارية وهيكلة الشركة. تضمن Clemta كفاءة العمليات التجارية، الأمر الذي يحد من التعقيد والتكلفة التي تقترن عادةً بهذه المهام.

تم إنشاء 5.5 ملايين شركة وعملٍ تجاريٍّ جديدٍ في الولايات المتحدة في عام 2023

وفقًا لـ معهد التجارة، تم إنشاء 5.5 ملايين شركة وعملٍ تجاريٍّ في أمريكا العام المنصرم. وفي هذا السياق، شهدت Clemta زيادة بنسبة 433% في عدد العملاء خلال العام الماضي، ما يعكس شعبيتها المتزايدة وفعالية خدماتها الشاملة.

تهدف Clemta إلى أن تكون نموذجًا يحتذى به في مجال الابتكار لمساعدة رواد الأعمال وأصحاب المشروعات على النجاح على الساحة العالمية. ولا يقتصر هدفنا على تسهيل عملية إنشاء شركة أو إقامة مشروعات في الولايات المتحدة، بل يشمل كذلك توفير البنية التحتية لرواد الأعمال في جميع أنحاء العالم لتنمية وإدارة أعمالهم. وقد صرحت السيدة إيلايدا شينجان، الرئيس التنفيذي لمنصة Clemta، قائلة “من خلال التقنيات دائمة التطور التي تتوفر بأيدينا ومجموعة الخدمات المتوسعة التي نقدّمها، نهدف إلى وضع معايير جديدة في عالم الأعمال الدولي، ولا سيما للأعمال التجارية الصغيرة”.

تعزز Clemta خلق بيئة تجارية شاملة

فمن خلال توفير خدمات متعددة اللغات، تهدف Clemta إلى الوصول إلى المزيد من رواد الأعمال وأصحاب المشروعات، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى خلق بيئة تجارية شاملة. وقد التزمت منصة Clemta بتيسير الوصول إلى خدماتها وإتاحتها لجمهور أوسع في المنطقة من خلال إضافة اللغة العربية إلى التطبيق مؤخرًا. تمكّن أتمتة الإجراءات رواد الأعمال من توفير الوقت والمال، ما يسمح لهم بالتركيز على تنمية أعمالهم التجارية. تضمن واجهة النظام التي يسهل استخدامها والاستعانة بالخبراء قدرة رواد الأعمال على التعامل مع المتطلبات القانونية والشروط البيروقراطية المعقدة بكل ثقة.

منذ إنشائها في عام 2021، دعمت Clemta أكثر من 7000 من رواد الأعمال وأصحاب المشروعات من أكثر من 140 دولة. لقد حققت الشركة لنفسها مكانة كشريك يعتمد عليه للشركات الناشئة وشركات التجارة الإلكترونية وأصحاب العمل الحر من خلال تحسين خدماتها باستمرار وأتمتة كل خطوة. تُقدم المنصة بقدرتها على تلبية حاجات الأعمال والأنشطة التجارية المتنوعة إسهامًا قيمًا لرواد الأعمال في جميع أنحاء العالم.

يذكر ان Clemta عبارة عن وكيل قبول معتمد ومعترف به لدى مصلحة الضرائب الداخلية (IRS) ومنصة شاملة تقدم حلولًا متكاملة لرواد الأعمال لإقامة مشروعاتهم في أمريكا وتنظيمها في غضون دقائق.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا .. رحلة إلى الزمن الجميل في "ليلة وردة"
  • "القصير" يجتمع مع قيادات هيئة التعمير والتنمية الزراعية للتأكيد إنهاء إجراءات التقنيين وتحصيل مستحقات الدولة
  • «البيئة» تستعرض أبرز مشروعاتها وتكرّم المُجيدين
  • وزير الزراعة يؤكد على تحصيل مستحقات الدولة وإنهاء إجراءات التقنين
  • وزير الزراعة يجتمع مع هيئة التعمير لتحصيل مستحقات الدولة وإنهاء إجراءات التقنيين
  • المجلس العالمي للتسامح والسلام يدعو إلى تبنّي قيم الرحمة
  • Clemta: منصة شاملة لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الذين يتوسعون في السوق الأمريكية والعالمية
  • ‎سقوط مفاجئ لصلاح تيزاني على المسرح بمهرجان الزمن الجميل .. فيديو
  • 6 أسئلة شائعة.. كل ما تريد معرفته عن التأشيرة الخليجية الموحدة
  • ممثلو الشركات الدولية المتخصصة بالذكاء الاصطناعي يزورون مرافق مجمع حمدان الرياضي