شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قوات الاحتلال الإماراتية تقمع أول تظاهرة احتجاجية في سقطرى،      وكانت قد فرضت شركة الكهرباء الإمارات ية “ديكسم باور” غرامة على المواطنين مبلغ 1000 درهم إماراتي .،بحسب ما نشر صحيفة اليمن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الاحتلال الإمارات ية تقمع أول تظاهرة احتجاجية في سقطرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الاحتلال الإماراتية تقمع أول تظاهرة احتجاجية في...

 

 

 

 

 

وكانت قد فرضت شركة الكهرباء الإماراتية “ديكسم باور” غرامة على المواطنين مبلغ 1000 درهم إماراتي مقابل إعادة خدمة التيار الكهربائي بعد مصادرة المولدات الكهربائية الخاصة بمؤسسة الكهرباء اليمنية خلال السنوات الماضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني تحمل الثقلي مسؤولية سلامة رئيس اللجنة علي عامر سعد

حملت اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني، محافظ الأرخبيل رأفت الثقلي مسؤولية سلامة رئيس اللجنة للمؤتمر الشيخ علي عامر سعد، الذي اختطفته مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا في وقت سابق اليوم.

 

وقالت اللجنة التحضيرية -في بيان حصل "الموقع بوست" على نسخة منه- "إنها تابعت باستنكار شديد ما أقدم عليه محافظ سقطرى يتفجير الأوضاع في سقطرى المسالمة باختطاف الشخصية السياسية والاجتماعي وأحد مرجعيات الجزيرة الشيخ علي عامر سعد، الذي اختطف أثناء مروره وسط العاصمة حديبوه صباح اليوم الاثنين"، مشيرة إلى أنه تم اقتياد سعد إلى مركز الشرطة.

 

وأدانت اللجنة هذا التصرف غير المسؤول واعتبرته سابقة خطيرة تعرض السلم المجتمعي للخطر وتفتت النسيج المجتمعي وتثير الفتنة بين أبناء هذه المحافظة المسالمة.

 

وطالبت بإطلاق سراح الشيخ سعد فورا دون قيد او شرط.

 

ودعت الأحزاب والمكونات المجتمعية والمشايخ والحقوقيين والصحفيين لإدانة هذه الانتهاكات لحقوق افنسان والتي غرضها إسكات صوت الأحرار المطالبين بحقوق أبناء سقطرى.

 

كما دعت اللجنة التحضيرية لمجلس سقطرى الوطني جميع أبناء سقطرى إلى التكاتف والوقوف صفا واحدا ضد من ينتهك كرامتهم ويهدر حقوقهم ويصادر حرياتهم وينهب ثرواتهم.

 

واختطفت مليشيا الانتقالي المدعومة من الإمارات، اليوم الاثنين، رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني الشيخ علي عامر سعد.

 

وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن مسلحي الانتقالي اختطفوا سعد وأودعوه مركز الشامل في حديبو بمركز الارخبيل الذي يديره ضباط إماراتيون بقيادة الضابط ابو خالد الشامسي، ليقوموا في وقت لاحق بنقله إلى مركز الحزام الأمني.

 

وذكرت المصادر أن ضباط إماراتيين يجتمعون مع مدير مركز الشامل بحديبو الملازم زايد محمد سالم لملاحقة أعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني.

 

 


مقالات مشابهة

  • في الديوانية.. تظاهرة للعشرات من أصحاب المولدات
  • الزمالك يغرم "روقا" 70 ألف جنيه
  • اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني تحمل الثقلي مسؤولية سلامة رئيس اللجنة علي عامر سعد
  • مواجهات أبناء سقطرى مع البرتغاليين .. بودكاست
  • مقترح إماراتي بنقل قواعد عسكرية أمريكية إلى ‘‘أرض خاضعة للانفصاليين’’ في هذه الدولة لشن حملة عسكرية ضد الحوثيين
  • شرطة الاحتلال تقمع مظاهرة مناهضة لحكومة نتنياهو بالقدس
  • تظاهرة ليلية وأخرى صباحية في بغداد
  • شرطة "إسرائيل" تقمع مظاهرة مناهضة لحكومة نتنياهو بالقدس
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • الشرطة الإسرائيلية تقمع مظاهرة مناهضة لحكومة نتنياهو بالقدس المحتلة (شاهد)