تخوض الفنانة نيللي كريم السباق الرمضاني لعام 2024، بدور مختلف عن الأدوار السابقة، التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، من خلال مسلسل «فراولة»، بشخصية مرحة تعالج الآخرين، باستخدام «التنويم المغناطيسي»، ومن المقرر عرض العمل على قناة «cbc».

تدور أحداث مسلسل «فراولة»، في إطار كوميدي، إذ تغير الفنانة نيللي كريم من جلدها، وتبتعد عن الدراما الحزينة، التي سيطرت عليها خلال الأعوام الماضية، لتعود بشخصية «فراولة»، تلك الفتاة التي تعمل في علاج الآخرين، من خلال  استخدام البلورات، أو كما يطلق عليها «التنويم المغناطيسي».

حكاية مسلسل «فراولة» للفنانة نيللي كريم

ويظهر من برومو مسلسل «فراولة»، انقسام المحيطين بـ«فراولة»  إلى فريقين، فريق يؤمن بقدراتها في استخدام التنويم المغناطيسي لعلاج الآخرين، وآخر لا يعترف بكل هذه الأمور الجلية، ويراها خالية من الصحة، في ظل وجود الطب الحديث.

يعد مسلسل «فراولة» ثاني عمل كوميدي، للفنانة نيللي كريم، بعد مسلسل بـ«100 وش»، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020، بالتعاون مع عدد من الفنانين، أبرزهم آسر ياسين، علا رشدي، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي.

طاقم عمل مسلسل «فراولة»

تلعب نيللي كريم بطولة مسلسل «فراولة»، مع مجموعة من الفنانين، أبرزهم شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، والعمل الدرامي من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على، وإنتاج أحمد دسوقي.

سبب اختيار نيللي كريم لمسلسل «فراولة»

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن سبب اختيارها لبطولة مسلسل «فراولة»، كنوع من التغيير عن الدراما الحزينة، التي سيطرت عليها لسنوات طويلة، وكان آخرها مسلسل «عملة نادرة»، الذي جرى عرضه في السباق الرمضاني عام 2023، بحسب حديثها في برنامج «الراديو بيضحك»، عبر راديو 9090، مع الإعلامية فاطمة مصطفى: «قررت أعمل حاجة مختلفة، عن اللي قدمته السنين اللي فاتت، وإن شاء الله هعمل مسلسل كوميدي وحابة أفرح الناس».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السباق الرمضاني نيللي كريم مسلسل فراولة مسلسلات رمضان رمضان 2024 نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

إليسا تكشف حقيقة زواجها

إليسا، الفنانة اللبنانية، كانت محط اهتمام رواد السوشيال ميديا بعد انتشار شائعات عن زواجها ودخولها في علاقة عاطفية جديدة، مما دفعها للتعبير عن استيائها للمرة الأولى.

وفي تعليقها عبر حسابها الرسمي على منصة التغريدات المصغرة “تويتر”، أشارت إليسا إلى الشائعات التي انتشرت حول زواجها قائلة: “معقول صارت العالم تلحق حساب وهمي مشان تاخد أخبار عن إليسا، معقول وين وصلت العالم، أخبار إليسا ناخدها من إليسا وبس”.

وأصدرت إليسا مؤخراً ألبومها الجديد بعنوان “أنا سكتين”، بإنتاج وتوزيع شركة “روتانا” للإنتاج والتوزيع الفني، وشركة “إيه ريكوردز” التي تمتلكها الفنانة.

وفي مايو الماضي، عبّرت الفنانة إليسا عن سعادتها الشديدة لوصول حسابها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” إلى 5 مليارات مشاهدة.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»