استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، على اسم الحكمة المغربية بشرى كربوبي، لقيادة مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام، في أولى مباريات المنتخبين بنهائيات كأس العالم للسيدات نيوزيلندا وأستراليا، التي بدأت أطوارها اليوم الخميس.

وسيساعد بشرى كربوبي، في قيادة المباراة المذكورة ،بين الولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام، كلا من فتيحة جيرمومي، كمساعدة أولى، وسكينة حامدي، مساعدة ثانية، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابعة، للكرواتية إيفانا مارتينسيك.

وتلتقي الولايات المتحدة الأمريكية مع فيتنام، بعد غد السبت، بداية من الساعة الثانية صباحا، على أرضية ملعب ابدن بارك، بمدينة كينجسلاند النيوزيلندية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم للسيدات.

وانطلقت منافسات كأس العالم للسيدات، اليوم الخميس، والتي تحتضنها نيوزلندا وإستراليا وستستمر حتى 20 غشت المقبل، علما أن المنتخب النيوزيلندي انتصر في مباراته الأولى على النرويج بهدف نظيف، فيما فاز نظيره الأسترالي على إيرلندا بالنتيجة ذاتها.

كلمات دلالية بشرى كربوبي نهائيات كأس العالم للسيدات أستراليا ونيوزلندا 2023

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: کأس العالم للسیدات

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تجمع أبطال «مونديال 2014»


برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»! «فرسان الإمارات» أبطال «مونديال إيطاليا» للخيول الصغيرة للقدرة


قال بيندكيت هوفيديس، مدافع المنتخب الألماني السابق، إن لاعبي الفريق الفائز بلقب كأس العالم، 2014 التقوا معاً لقضاء عدة أيام في جنوب تيرول بإيطاليا.
وقال المدافع السابق للفريق إن اللقاء كان بمثابة احتفال عائلي رائع في منتجع فاخر.
كما أحضر بعض اللاعبين السابقين للمنتخب الألماني أطفالهم معهم. وكان الثنائي توماس مولر ومانويل نوير من بين اللاعبين الفائزين بلقب 2014 والذين غابوا عن ذلك الاحتفال بسبب مشاركتهم في مباراة بالدوري الألماني بين بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن، والذي انتهى بالتعادل 1-1.
وقال أوليفير بيرهوف، المدير السابق للاتحاد الألماني: «كان ذلك رائعاً أن تجمع جميع اللاعبين الفائزين بكأس العالم إلى جنوب تيرول، لكن من الرائع أيضاً أن بعض منهم لا زال يلعب».
ووجه يواخيم لوف، مدرب المنتخب الفائز بكأس العالم في البرازيل رسالة للمدير الفني الحالي للمنتخب الألماني، جوليان ناجلسمان قال فيها: «أتمنى له أجواء رائعة مثل التي هنا في جنوب تيرول في استعداداته المستقبلية».
وكان المنتخب الألماني قد توج بلقب كأس العالم 2014، بعدما فاز في المباراة النهائية على نظيره الأرجنتيني بهدف في البطولة التي أقيمت في البرازيل وشهدت تحقيق الألمان اللقب للمرة الرابعة في تاريخهم بعد نسخ 1954 و1974 و1990.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة ستنسق الرد على الهجمات الصاروخية الإيرانية مع إسرائيل
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • NYT: العالم متفكك ولم تعد الدبلوماسية الأمريكية قادرة على منع انهياره
  • الولايات المتحدة تعترف بإسقاط الطائرة الأمريكية الـ11 في اليمن
  • الخارجية الأمريكية: العالم أكثر أمنا بموت حسن نصر الله
  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • ألمانيا تجمع أبطال «مونديال 2014»
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات