طرح الفنان إسلام إبراهيم، البوستر التشويقي لمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، من خلال حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، والمقرر عرضه فى ماراثون رمضان 2024.

وكتب إسلام إبراهيم على البوستر ، معلقا: “مسلسل أعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024، على mbc مصر وشاهد .. دعواتكم”. 

إسلام إبراهيم: بحضر لفيلم جديد هقدم فيه شخصية الناس كلها بتحبها |خاص قبل انطلاقه.

. محمد عبده من كواليس حفل  ليلة سعود بن عبدالله.. صور رمضان 2024| watch it تطرح البوسترات الفردية لمسلسل «حق عرب» رمضان 2024.. Watch it تطرح البوسترات الفردية لمسلسل لحظة غضب

وفى سياق متصل، اعتذرت الفنانة أسماء جلال عن عدم المشاركة في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024.

جاء الاعتذار بسبب انشغالها في تصوير مسلسل "أشغال شقة"، الذي تخوض من خلاله تجربة الكوميديا لأول مرة، استعداداً لعرضه في رمضان 2024.

وكانت أسماء جلال قد شاركت متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستجرام من كواليس مسلسل "أشغال شقة"، حيث ظهرت رفقة الفنان هشام ماجد، وهما يؤديان بعض الحركات الطريفة.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، وكان العمل سيسجل التجربة الكوميدية الأولى للفنانة أسماء جلال.

 

وأعرب الفنان  إسلام إبراهيم، عن سعادته بالنجاح الذى حققه من خلال الفيديوهات الذى يقدمها على تطبيق التيك توك.

وأكد إسلام إبراهيم، فى تصريحات خاصة لـ "صدي البلد"، “أستقبل الكثير من التعليقات، وأرغب في تقديم فوازير خلال الفترة القادمة”.

وكان آخر أعمال إسلام إبراهيم هو فيلم ع الزيرو، الذي عرض مؤخرًا فى السينمات ، وضم العمل الكثير من النجوم، أبرزهم: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وأخرين، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول حمزة الملقب بـدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية لا تسمح بذلك ، ثم تتطورت الأحداث بعد أن قرر الدخول فى عالم تجارة الأعضاء البشرية.

وقد أعرب إسلام إبراهيم مؤخرًا عن سعادته باستلام جائزة تكريم الفنان الراحل مصطفى درويش، قائلا:" بفرح لأن دى جائزة من الجمهور نفسه وده معناه أن الجمهور بيحب مصطفى ولسه عالق فى ذهنه".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح” المذاع عبر فضائية "دي ام سي": " كنت أتمنى إن مصطفى الله يرحمه يستلم الجوائز".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسلام إبراهيم اعمال اسلام ابراهيم ماراثون رمضان 2024 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الفنان إسلام إبراهيم أعلى نسبة مشاهدة إسلام إبراهیم رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت النشرة السنوية لٱحصاء عقود الزواج وشهادات الطلاق لعام 2023 الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء اليوم الأحد، عن أن أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة حيث بلغ عدد العقود بها 378248 عقداً بنسبة 39.4٪ بالنسبة للازواج.
 

واوضحت النشرة، انه بالنسبة للزوجات فسجلت أعلى نسبة زواج بين الحاصلات على شهادة متوسطة حيث بلغ عدد العقود بها 301811 عقداً بنسبة 31.4 ٪ .

واشارت النشرة الي ان معدل الزواج
و هو عدد عقود الزواج التي تمت خلال العام لكل ألف من السكان في منتصف نفس العام.

وتشير الإحصائية إلى، انه بلغ معدل الزواج على مستوى الجمهورية 9.1 في الألف عام 2023 مقابل 9.0 في الألف عام 2022.
‌ب- بلغ معدل الزواج بالحضر 8.6 في الألف مقابل 9.5 في الالف بالريف في عام 2023.

وبلغ أعلى معدل زواج 16.5 في الألف بمحافظة أسوان ، بينما بلغ أقل معدل زواج 5.9 في الألـف بمحافظة الجيزة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"