Alan Wake 2 لعبة Remedy الأسرع مبيعًا على الإطلاق
تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT
إذا كنت قد استمتعت بلعب Alan Wake 2 خلال الأشهر القليلة الماضية، فأنت لست وحدك على الإطلاق.
أعلنت شركة Remedy Entertainment أن Alan Wake 2 باعت 1.3 مليون وحدة منذ إصدارها في أكتوبر 2023، مما يجعلها اللعبة الأسرع مبيعًا للمطور. باعت Alan Wake 2 ثلاثة أضعاف عدد النسخ الرقمية خلال أول شهرين لها، مقارنة بما فعلته زميلتها Remedy game Control خلال الأشهر الأربعة الأولى.
لقد كانت المبيعات المرتفعة بمثابة انقلاب كبير للتوسع المستمر لشركة Remedy. "لقد دعم الإطلاق الناجح لـ Alan Wake 2 مشاريع الألعاب الأخرى لدينا: Condor وControl 2 وMax Payne 1 و2 remake زادت جميعها من وتيرة التطوير بفضل الموظفين الذين تم إطلاق سراحهم من Alan Wake 2، ونتوقع أن تصل هذه المشاريع إلى هدفها التالي مراحل التطوير خلال النصف الأول من عام 2024،" صرح الرئيس التنفيذي لشركة Remedy Tero Virtala.
على الرغم من النجاح المبكر، إلا أن الجزء الثاني لم يحقق أرباحًا للشركة بعد: "لقد استردت اللعبة بالفعل جزءًا كبيرًا من نفقات التطوير والتسويق"، كما أشار فيرتالا. ومع ذلك، يتوقع رئيس Remedy أن "تولد مبيعات ممتازة طويلة المدى" مثل Control، التي تجاوزت 4 ملايين وحدة منذ طرحها للبيع في أغسطس 2019.
بالنسبة لأي شخص لم يلعبها بعد، تتبع Alan Wake 2 النسخة الأصلية لعام 2010 وتتعمق أكثر في عالم Remedy’s Connected Universe. يواجه اللاعبون الوحوش والأشباح والحيازة الشيطانية والحقائق المتغيرة وأوبرا موسيقى الروك والقتل الخارق. ستستمر القصة مع قيام Remedy بإضافة اثنين من المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) المدفوعة إلى Alan Wake 2 في المستقبل القريب.
من المرجح أن تعمل لعبة Control 2 على توسيع هذا الكون إلى أبعد من ذلك، مما يمنح عشاق Remedy مجموعة كبيرة من المحتوى الخارق والمترابط للاستمتاع به في الأشهر والسنوات القادمة.
المصدر: بوابة الوفد
إقرأ أيضاً:
بوكيمون غو تتحدى خرائط غوغل بنظام ملاحة بالذكاء الاصطناعي
طورت شركة "نيانتيك"، المسؤولة عن لعبة "بوكيمون غو" بنية تحتية قوية لرسم خرائط للمساحات المادية باستخدام لاعبيها كـ "كاميرات بشرية" على مدى السنوات الخمس الماضية، ركزت الشركة على نظام تحديد المواقع المرئي (VPS)، والذي يستخدم الصور الملتقطة بواسطة الهواتف الذكية للمستخدمين لتحديد المواقع والاتجاهات.
ومن خلال تحديد مواقع PokéStops وGymnes بشكل استراتيجي، عززت الشركة تجربة الألعاب وجمعت ثروة من البيانات الجغرافية، والكثير منها أكثر تفصيلاً مما تقدمه خرائط غوغل مع عرض الشوارع.
أكثر من 10 ملايين موقعوبفضل مساهمات اللاعبين، قامت الشركة ببناء خريطة ثلاثية الأبعاد للمواقع المثيرة للاهتمام، وجمعت عمليات مسح متعمقة لأكثر من 10 ملايين موقع في جميع أنحاء العالم، ومن المثير للإعجاب أن المستخدمين يساهمون بحوالي مليون عملية مسح جديدة كل أسبوع.
وتتطلب لعبة Pokémon Go من اللاعبين المغامرة في العالم الحقيقي لالتقاط بوكيمون، ومحاربة لاعبين آخرين، والتفاعل مع المواقع الافتراضية الموجودة في جميع أنحاء مجتمعاتهم، وتتمثل إحدى الاستراتيجيات الرئيسية وراء نجاح لعبة Pokémon Go في قدرة Niantic على إشراك اللاعبين في استكشاف المناطق الأقل شهرة في بلداتهم ومدنهم، وفق "إنترستينغ إنجينيرينغ".
"كاميرات بشرية".. نظام الملاحة بالذكاء الاصطناعيوتعمل التكنولوجيا من خلال تحليل الأنماط المرئية المتأصلة في المواقع الممسوحة ضوئياً، على سبيل المثال، قد يتعرف النموذج المحلي فقط على المدخل الأمامي، إذا كان المستخدم يقف خلف كنيسة.
ومن خلال الاستفادة من قاعدة بيانات عالمية واسعة النطاق للمباني المماثلة، يمكن لـ Niantic أن تمنح المستخدم فهماً أوسع لمحيطه، وهذا يزيل الارتباك، ويوفر للاعبين تجربة أكثر مغامرة ودقة.
وما يميز Niantic هو استخدامها الطموح للشبكات العصبية المتقدمة، حيث تقول الشركة أنها دربت أكثر من 50 مليون شبكة عصبية، كل منها مصممة لتمثيل مساحة أو منظور محدد، وتعالج هذه الشبكات آلاف الصور، وتجمعها في إعادة تمثيل رقمية مفصلة لمواقع حقيقية.