حيروت – الموقع بوست

 

قتل مواطن، جراء إنفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارة اليوم الجمعة، في العاصمة عدن جنوب البلاد.

 

 

 

ونقل “الموقع بوست” عن مصادر قولها إن عبوة ناسفة زرعت في سيارة “هيلوكس” انفجرت ظهر اليوم الجمعة، في مديرية دار سعد شمال العاصمة المؤقتة عدن.

 

 

 

 

 

 

وأضافت أن الإنفجار وقع أثناء مرور السيارة في خط عدن تعز التابع لمديرية دار سعد، شمال عدن، وأسفر عن مقتل شخص على الأقل، كان يقود السيارة وتسبب باحتراق السيارة بالكامل.

 

 

 

وأكدت المصادر، أن مواطنين حاولوا انقاذ السائق واخراجه من السيارة، الإ أنهم فشلوا بفعل وجود انفجارات خفيفة، داخل السيارة أثناء احتراقها.

 

 

 

وأشارت المصادر، إلى أن الانفجارات التي سمعت أثناء احتراق السيارة، كانت ناتجة عن وجود بعض الذخائر داخل السيارة، وانفجرت بفعل النيران.

 

 

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

مصرع مسن صدمته سيارة نقل على الطريق الوسطانى بطما سوهاج

لقي مسن يبلغ من العمر 62 عامًا مصرعه على الطريق الوسطانى دائرة مركز شرطة طما، شمال محافظة سوهاج، وذلك عقب اصطدام سيارة نقل بمقطورة به أثناء عبوره الطريق، و تم نقل الجثة إلى مستشفى طما المركزي، حيث تم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوفاة مسن عقب تعرضه لحادث على الطريق الوسطانى بدائرة مركز طما.

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، وجود حادث تصادم ومتوفي بالطريق الوسيط بمركز طما. حيث تبين أنه أثناء سير السيارة النقل بمقطورة، قيادة المدعو جمال ع. ع. م. (49 سنة، سائق، مقيم بأسيوط) اختلت عجلة القيادة بيده، فاصطدم بالمدعو أسعد ع. ج. أ. (62 سنة، بالمعاش، مقيم بدائرة المركز) حال عبوره الطريق مما أدى إلى وفاته.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزي وبسؤال قائد السيارة ونجل المتوفي، (37 سنة، عامل، مقيم بذات الناحية)، أفادا بمضمون ما سبق، وأضاف الأول بأنه أثناء سيره فوجئ بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته. كما اتهم الأخير قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفى وجود شبهة جنائية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى
  • الإعدام على شخص قتل مواطناً بعبوة ناسفة ببغداد
  • التصريح بدفن جثة شخص صدمته سيارة بمدنية نصر
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق بمدينة نصر
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • الخارجية الفرنسية تعلن مقتل مواطن فرنسي جراء القصف الإسرائيلي في لبنان
  • فرنسا: مقتل مواطن ثاني جراء الغارات الاسرائيلي على لبنان
  • إصابات مؤكدة بين الإسرائيليين.. انفجار سيارة ضابط في مدينة الرملة
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع مسن صدمته سيارة نقل على الطريق الوسطانى بطما سوهاج