صحافة العرب:
2024-09-18@23:34:47 GMT

- برشلونة يضع شرطا وحيدًا للتعاقد مع هاري كين

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- برشلونة يضع شرطا وحيدًا للتعاقد مع هاري كين

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن برشلونة يضع شرطا وحيدًا للتعاقد مع هاري كين، دخل هاري كين، مهاجم نادي nbsp;توتنهام nbsp;هوتسبير الإنجليزي دائرة اهتمامات نادي برشلونة الإسباني، الذي يفكر في ضمه خلال الفترة المقبلة،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يضع شرطا وحيدًا للتعاقد مع هاري كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يضع شرطا وحيدًا للتعاقد مع هاري كين

دخل هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي دائرة اهتمامات نادي برشلونة الإسباني، الذي يفكر في ضمه خلال الفترة المقبلة.

برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع روميو لمدة 3 مواسم

برشلونة يعلن عن شرطه لضم هاري كين

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن النادي الكتالوني غير قادر على التعاقد مع هاري كين، إلا إذا كان حرا، في ظل الأزمة المادية التي يعيشها البلوجرانا خلال السنوات الأخيرة. 

ويحظى هاري كين باهتمام العديد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب هذا الصيف. 

وقال أولي هونيس في مقابلة مع مجلة كيكر: "حتى الآن، أوضح هاري كين في جميع المحادثات أن قراره بالانتقال قائم، وإذا بقي كذلك سنحصل عليه، ثم سيتعين على توتنهام الاستسلام". 

وواصل :" هاري كين يملك الآن فرصة أخرى للانضمام إلى ناد كبير في أوروبا، ما نحبه جميعا هو أنه ومستشاريه - والده وشقيقه - كانوا دائمًا واضحين جدًا حتى الآن". 

وشارك الإنجليزي هاري كين مع فريق توتنهام خلال الموسم الماضي في 49 مباراة، نجح في تسجيل 32 هدفا، وساهم في صناعة 5 أهداف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي

نواف السالم

غضب الأرجنتيني كريستيان روميرو، نجم توتنهام، في وجه إدارة ناديه، خاصة بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام آرسنال، بهدف دون رد سجله البرازيلي غابرييل ماغاليس.

وفشل كريستيان روميرو، مدافع السبيرز، في تقديم الأداء المنتظر منه وذلك بسبب الإجهاد، كما تلقى بدوره انتقادات بسبب عدم منع غابرييل من لعب الكرة برأسه.

واستغل روميرو تغريدة نشرها المذيع الأرجنتيني غاستون إيدول، عبر منصة “إكس” ينتقد من خلالها إدارة توتنهام، لعدم إعادتها اللاعبين من بلادهم بعد فترة التوقف الدولي بطائرات خاصة؛ ليعيد النجم الأرجنتيني نشر تدوينة إيدول على حسابه بمنصة “إكس”، ولكنه سرعان ما أزالها لاحقا.

وكتب إيدول: “خسر توتنهام مجدداً من آرسنال.. لم يتمكن من القتال حتى النهاية لأنه لا يهتم بالتفاصيل”، مضيفًا: “إنه النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يجعل لاعبيه الدوليين يعودون على نفقتهم دون توفير اللوجيستيات اللائقة، لقد فقدوا أفضليتهم لأن لاعبيهم عادوا في ظروف أقل راحة من الآخرين، وقد لعب روميرو وهو يعاني من الإجهاد”.

وتلقى منتخب الأرجنتين خسارة مفاجئة أمام مضيفه كولومبيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • بوردو الفرنسي يتعاقد مع المهاجم الإنجليزي أندي كارول
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • اشتراها وحيد علي.. رئيس وزراء بريطانيا قيد التحقيق بسبب ملابس زوجته
  • الرئيس الإيراني يضع شرطا لإجراء محادثات مع أميركا
  • أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • أمير سعودي يحدد شرطا للتطبيع مع إسرائيل (فيديو)
  • تأخر إطلاق القطار الليلي الرابط بين أمستردام إلى برشلونة عام إضافيا فما هي الأسباب؟