شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن فيديو … السفارة المصرية في الاردن تحتفل بالذكري ال71 لثورة يوليو المجيدة، صراحة نيوز 8211;  في حفل كبير اقامته السفارة المصرية في الاردن في مقر السفارة يوم أمس ــ الموافق 19 يوليو 2023ـــ حضرة رئيس مجلس الاعيان .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو … السفارة المصرية في الاردن تحتفل بالذكري ال71 لثورة يوليو المجيدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو … السفارة المصرية في الاردن تحتفل بالذكري ال71...

صراحة نيوز –  في حفل كبير اقامته السفارة المصرية في الاردن في مقر السفارة يوم أمس ــ الموافق 19 يوليو 2023ـــ حضرة رئيس مجلس الاعيان الاردني أحمد الصفدي والدكتور ابراهيم الجازي وزير الدولة لشؤون مجلس رئاسة الوزراء ونخبة من اكادميون وسفراء وشيوخ ووجهاء ورجال دين , احتفالا بالذكري الــ 71 لثورة 23 يوليو المجديدة علي الشعب المصري والشعوب العربية والافريقية .

وبهذة المناسبة القى سعادة السفير ” محمد سمير ” السفير المصري المعتمد لدى المملكة الاردنية الهاشمية كلمة قال فيها ــ نحتفل اليوم بذكرى غالية علي قلوب المصريين والعرب الا وهي الذكرى الــ71 لثورة 23 يوليو المجيدة , الثورة التي أسست الجمهورية الأولى لمصر والتي دعت للحرية والكرامة والمساواة والاستقلال . ان ثورة 23 يوليو امتدت أثارها وألهمت الشعوب لرفع رايات الحرية والاستقلال في مصر وكافة الدول العربية والافريقية .

وقد أثبتت الايام نيل أهدافها و مازالت تنبض في جسد الأمة الي أن تجددت من خلال انتفاضة الشعب المصري في 30 يونيو2013 انطلاقا الي الجمهورية الجديدة بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتلبية طموحات أبناء الشعب المصري لحاضر مذدهر تشرق فية شمس التنمية في ظل الأمن والأمان .

وأشاد سعادة السفير “محمد سمير” بالعلاقات المصرية الاردنية ووصفها بالتاريخية الأصيلة والتي تعززها التوجيهات الحكيمة للقيادتين مما جعلها ترتقي للعلاقات الاستيراتيجية وأصبحت مثال يحتذى به لما يجب أن تكون علية العلاقات بين القادة والدول والشعوب .

وأشار سعادته الي استضافة العاصمة عمان للجنة العليا المصرية الاردنية المشتركة للدورة الــ 31 برئاسة رؤساء وزراء البلدين , والتي تجسد سمو العلاقات الخاصة التي تربط مصر والاردن وتمثل الية فعالة للتنسيق والتشاور بين البلدين في مختلف المجالات .

وفي نهاية كلمته وج الشكر للمملكة الاردنية والدور التي تقوم به كل الجهات علي الاهتمام والرعاية التي يحظى يها الموطنون المصريون العاملون في الاردن في ضوء التوجيهات الملكية الكريمة من جانب جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله .

وفي نهاية الحفل شكر سعادته الضيوف الكرام علي الحضور ومشاركاتهم الحفل ودعا الحاضرين لتناول المأكولات الشعبية المصرية .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یولیو المجیدة

إقرأ أيضاً:

بخاش التقى نظيره الاردني.. وتوافق على تعزيز التعاون

 التقى نقيب أطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش نظيره الاردني الدكتور زياد الزعبي قي مقر نقابة أطباء الاردن في عمان بحضور عضو نقابة الاردن الدكتور علاء فروخ.

وأشار بخاش  في بيان، الى ان اللقاء" تمحور حول أوضاع النقابة الاردنية التي تتشابه مع نقابة بيروت خصوصًا ان الاهتمام بالتحقيقات الطبية وبالاداب الطبية يشكل القاسم المشترك بين النقابتين".

 اضاف:" بحثنا في التحديات التي تواجه نقابة الاردن لاسيما صندوق التقاعد مع معاش تقاعدي لا يتخطى ١٨٠ دينارا،  في وقت أن المملكة الهاشمية لم تواجه اي تحديات إقتصادية مثل تلك التي نواجهها في لبنان ومع ذلك حافظنا على معاش تقاعدي ونفكر في كيفية رفعه بالمستقبل القريب".

وختم:" توافقنا على تعزيز التعاون بين النقابتين وبحثنا في تنظيم مؤتمرات مشتركة لتبادل الخبرات".

وفي الموازاة لبى بخاش دعوة الجمعية الاردنية للجراحة التجميلية والترميمية  وشارك في مؤتمرها السنوي حيث كانت له مداخلة تحدث فيها عن الديموغرافية الطبية والتخصصية في العالم العربي بعامة وفي الشرق الاوسط بخاصة في ظل التحديات الأمنية التي تشهدها المنطقة وتأثيراتها على المجتمع الطبي.

مقالات مشابهة

  • فيما السفارة تحتفل .. وزير الخارجية الأمريكي يؤكد تفعيل سلاح جديد باليمن
  • إب.. مناقشة الاستعدادات للاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • بعد فشلها في إيقاف عمليات صنعاء المساندة لغزة.. واشنطن تحتفل ببدء استخدام سلاح جديد في اليمن
  • حكومة التغيير والبناء تقيم فعالية احتفائية بالعيد الـ 10 لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة
  • حكومة التغيير والبناء تقيم فعالية العيد الـ10 لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • المحامي جباعتة .. الحكومة الجديدة هي مثال عملي على #اعادة_التدوير
  • السفارة الصينية تحتفل بذكرى العلاقات بين الصين واليمن
  • دعاء زهران: القضية السكانية واحدة من أهم التحديات التنموية التي تواجه الدولة المصرية
  • بخاش التقى نظيره الاردني.. وتوافق على تعزيز التعاون