الثورة نت../

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد الرحمن شديد، أن عملية عسقلان البطولية، تأتي في سياق تدفيع العدو الصهيوني فاتورة جرائمه ومجازره اليومية في غزة وعموم فلسطين.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن شديد في تصريح صحفي له، اليوم الجمعة، القول: إن “الاستمرار في مقاومة الاحتلال هو الرد الواجب والطبيعي على جرائمه، وهو الطريق الإجباري نحو تحرير أرضنا واستعادة حرية شعبنا ومقدساتنا”.

وطالب أبناء الشعب الفلسطيني وأحراره بمواصلة طريق الجهاد والمقاومة، وتسديد مزيد من الضربات لهذا المحتل في كافة أماكن تواجده، وبكل الوسائل المتاحة.

الجدير ذكره أن ستة مستوطنين سقطوا بين قتيل وجريح في عملية إطلاق نار، استهدفت قطعان المستوطنين في موقف حافلات بمستوطنة “كريات ملاخي” قرب مدينة عسقلان المحتلة.

وبحسب ما وثقه مركز المعلومات الفلسطيني (معطى)، فقد تواصلت عمليات المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة خلال الأسبوع الماضي، وسجلت (107) عملا مقاوما في الضفة والقدس بينها (18) عملية إطلاق نار واشتباك مسلح.

ووثق المركز عملية طعن، وعمليتي دهس، و(تسع) عمليات تفجير لعبوات ناسفة، وإعطاب لآلية عسكرية لقوات الاحتلال، و(68) نقطة مواجهة وإلقاء حجارة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان تنفيذها سبع عمليات عسكرية نوعية ضد مواقع وتجمعات جيش العدو الصهيوني في المناطق المحتلة من جنوبي لبنان وشمال فلسطين المحتلة خلال الساعات الماضية.

وأكد الإعلام الحربي في المقاومة اللبنانية: أن المقاومة وفي سياق دعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة وكرد على جرائم العدو بحق المواطنين اللبنانيين ومنازلهم في مناطق الجنوب اللبناني.. استهدفت بالصواريخ الدقيقة والأسلحة المناسبة موقعي ( ‌‏معيان باروخ والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة ومباني عدة يستخدمها جنود العدو في مستوطنات راموت ‏نفتالي و‌‏المطلة وكفرجلعادي و‏دوفيف وغرانوت هجليل.

مؤكداً: أن عمليات المقاومة حققت أهدافها بدقة وكبدت العدو خسائر في صفوفه وآلياته وتحصيناته.

مقالات مشابهة

  • اغتيال قيادي بارز في حزب الله.. قاسم :ردَّنا ومقاومتنا لن يكونا ضمن سقف وقواعد
  • "المجاهدين": عملية الجليل تأتي في إطار ردود شعبنا الطبيعية على جرائم العدو
  • حماس: عملية الجليل رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • "المجاهدين": عملية "كرمئيل" تأتي في إطار ردود شعبنا الطبيعية على جرائم العدو
  • مرداوي: الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه مضاعفة ولن يردع المقاومة
  • في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة
  • الحاج حسن: العدو الصهيوني أدرك أن أي حماقة قد يرتكبها ضد لبنان سترتد عليه سلبًا
  • بعد تسعة أشهر من العدوان الهمجي على غزة:صواريخ المقاومة تدك العمق الصهيوني وجيش العدو يُعلن حاجته لتجنيد عشرة آلاف مقاتل بشكل فوري
  • فخاخ العسل.. استراتيجية جديدة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة